خيارات الأسهم غير قابلة للتحويل


نقل الموظفين خيارات الأسهم.
وكثيرا ما تمثل خيارات أسهم الموظفين جزءا كبيرا من صافي قيمة السلطة التنفيذية. وقد يكون ذلك صحيحا بوجه خاص بالنسبة للمديرين التنفيذيين العاملين في مجال التكنولوجيا أو غيرها من شركات النمو الناشئة، وذلك بسبب انتشار خيارات الأسهم في هذه الشركات وإمكانية تقديرها بشكل كبير من حيث القيمة. مع ارتفاع معدل ضريبة العقارات الاتحادية بنسبة 55٪، أصبح من الشائع بشكل متزايد أن ينظر المديرون التنفيذيون في إزالة هذا الأصل من ممتلكاتهم الخاضعة للضريبة عن طريق تحويل الخيارات لأفراد الأسرة أو إلى الثقة لصالح أفراد الأسرة. ومع ذلك، ينطوي نقل خيارات أسهم الموظفين على النظر في مختلف قواعد العقارات والهدايا وضريبة الدخل.
تدرس هذه المقالة العقارات الاتحادية، والهدية والضرائب على الدخل المترتبة على نقل الخيار من قبل موظف ويعالج بعض القضايا ذات الصلة قوانين الأوراق المالية. كما يشير هذا المقال، أرباب العمل والموظفين الذين يرغبون في متابعة نقل الخيار يجب المضي قدما بحذر.
عادة ما يمنح أصحاب العمل خيارات الأسهم للموظفين، إما في شكل & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز & كوت؛ (& كوت؛ إسو & كوت؛) أو & كوت؛ خيارات الأسهم غير المؤهلة & كوت؛ (ومثل، والمكاتب الإحصائية الوطنية مثل؛). توفر إسو للموظفين مزايا ضريبية معينة وتخضع لمتطلبات التأهيل بموجب قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ إيرك & كوت؛). (إيرك В§422.) من بين أمور أخرى، تخضع إسو لحظر عام على النقل، على الرغم من أن إسو قد يتم نقلها إلى المستفيدين من الموظف (بما في ذلك تركة الموظف) عند وفاة الموظف. (إيرك В§422 (b) (5).) إن الخيار الذي يتم نقله (أو نقله) خلال عمر الموظف، سواء من خلال شروطه الأصلية أو عن طريق التعديل اللاحق، لن يكون مؤهلا ك إسو، بل سيعتبر بدلا من ذلك نسو لأغراض ضريبية.
وعلى الرغم من أن المكاتب الإحصائية الوطنية لا تخضع لقيود عدم قابلية نقل إسو، فإن العديد من خطط خيارات الأسهم تتضمن قيودا على النقل مماثلة لتلك التي تنطبق على إسو. وعادة ما يقوم أصحاب العمل الذين يسمحون للموظفين بنقل خياراتهم بذلك على أساس مقيد، على سبيل المثال من خلال تقييد نقل الخيارات إلى أفراد أسرة الموظف أو إلى ثقة الأسرة.
اعتبارات ضريبة العقارات.
وفي حالة وفاة الموظف في حالة وجود خيارات غير متحققة من أسهم الموظفين، فإن قيمة الخيار في وقت الوفاة (أي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر ممارسة الخيار) ستدرج في حوزة الموظف وتخضع للممتلكات ضريبة. (إيرك В§2031.) عادة، بعد وفاة الموظف، يمكن أن تمارس الخيارات من قبل السلطة التنفيذية أو ورثته. وفي كلتا الحالتين، تعتمد عواقب ضريبة الدخل على الممارسة بعد وفاة الموظف على ما إذا كان الخيار هو إسو أو نسو.
في حالة إسو، لن تؤدي التمارين الرياضية إلى توليد دخل خاضع للضريبة، وستكون للأسهم المشتراة أساس ضريبي يؤدي إلى & كوت؛ متابعة & كوت؛ إلى قيمتها السوقية العادلة وقت وفاة السلطة التنفيذية. (إيرك В§421 (a) (1)، (c) (3).) سوف ينتج عن بيع لاحق للأسهم أرباح أو خسائر رأسمالية. وفي حالة المكاتب الإحصائية الوطنية، ستؤدي ممارسة التمارين الرياضية إلى زيادة الدخل العادي الذي يقاس على أنه الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم عند ممارسة التمارين وسعر ممارسة الخيار، رهنا بخصم أي ضرائب عقارية مدفوعة فيما يتعلق بمكتب الإحصاءات الوطني. ولا توجد أي زيادة في الأساس الضريبي نتيجة وفاة الموظف. (إيرك В§83 (a).)
كما ذكر أعلاه، ومع ذلك، إسو غير قابلة للتحويل خلال حياة الموظف. وبما أن إسو لا تقدم نفس فرص التخطيط العقاري مثل مكاتب الإحصاء الوطنية، فإن هذه المناقشة تقتصر على إمكانية نقل المكاتب الإحصائية الوطنية (بما في ذلك الأيزو التي تصبح مكاتب الإحصاء الوطنية نتيجة لتعديل يسمح بتحويلها أو نتيجة لنقل الخيار الفعلي).
ويتيح نقل خيارات أسهم الموظفين من ممتلكات الموظف (أي إلى أحد أفراد الأسرة أو إلى ثقة الأسرة) اثنين من المزايا الرئيسية للتخطيط العقاري: أولا، يمكن للموظف إزالة الأصول التي يحتمل أن تكون مرتفعة النمو من ممتلكاته؛ وثانيا، يمكن أن ينقل النقل مدى الحياة أيضا ضرائب العقارات عن طريق إبعاد الممتلكات الخاضعة للضريبة للموظف عن الأصول التي تستخدم لدفع ضرائب الدخل والضرائب الناتجة عن نقل الخيار. عند الوفاة، يتم احتساب ضرائب العقارات على أساس إجمالي العقارات المتعاقد عليها قبل دفع الضرائب. وبعبارة أخرى، يتم دفع ضريبة العقارات على جزء من الحوزة التي تستخدم لدفع الضرائب العقارية.
على سبيل المثال، إذا كانت العقارات الخاضعة للضريبة هي 1 مليون دولار، والضريبة العقارية 300،000 $، فإن الحوزة دفعت ضرائب على العقارات على 300،000 $ المستخدمة لدفع الضرائب. وبإزالة الأصول العقارية الخاضعة للضريبة التي سيتم استخدامها في دفع الضريبة، لن يتم استخدام سوى & كوت؛ صافي & كوت؛ فإن قيمة ممتلكات الوصي تخضع للضريبة عند الوفاة. إذا كان الموظف ينقل الخيارات ويتحمل هبة وضرائب الدخل لاحقا نتيجة (نوقشت أدناه)، يتم تخفيض العبء النهائي للضرائب العقارية.
اعتبارات ضريبة الهدايا.
يخضع نقل الملكية عن طريق الهدية لقواعد ضرائب الهدايا. وتنطبق هذه القواعد على ما إذا كان النقل في شكل أمانة أو غير ذلك، سواء كانت الهدية مباشرة أم غير مباشرة، وعما إذا كانت الممتلكات حقيقية أو شخصية أو ملموسة أو غير ملموسة. (إيرك В§2511؛ ترياس ريج. (l§25.2511-2 (a).) لأغراض ضريبة الهدايا، يعتبر الخيار خاصية. (انظر المراجع رول 80-186، 1980-2 C. B. 280.)
عندما يتم نقل خيار عن طريق هدية، ومبلغ الهدية هو قيمة الخيار في وقت النقل. تنص لوائح ضريبة الهدايا على أن قيمة الممتلكات لأغراض ضريبة الهدايا هي السعر الذي يتغير فيه العقار بين المشتري الراغب والبائع الراغب، ولا يخضع لأي إجبار للشراء أو البيع، وكلاهما على دراية معقولة ب الوقائع ذات الصلة. (ترياس. ريج.
ويعد تطبيق هذا المعيار على المكاتب الإحصائية الوطنية تحديا خاصا نظرا لخصائصها الفريدة. وعلاوة على ذلك، لا يبدو أن هناك أي سابقة من معايير مصلحة الضرائب لتقييم المكاتب الإحصائية الوطنية لأغراض ضريبة الهدايا، وليس من الواضح كيف يمكن لمصلحة الضرائب أن تقدر مكتب الإحصاء الوطني عند التدقيق. (في الوثيقة بلر 9616035، اقترحت مصلحة الضرائب أن يتم النظر في طرق محددة للدفع بموجب الخيارات في تقييم الخيارات لأغراض ضريبة الهدايا.)
يجب أن تدعم القيود والشروط التي تفرض عادة على خيارات أسهم الموظفين، مثل حدود النقل وشروط الاستحقاق وأحكام انتهاء الصلاحية المرتبطة بالتوظيف تقييما أقل من الخيارات المتداولة، خاصة إذا حدث نقل الخيار بعد وقت قصير من تاريخ منح الخيار الخيار غير مؤهل والخيار & كوت؛ نشر & كوت؛ هو الحد الأدنى (أو غير موجود).
في حين أن التحسينات الأخيرة لمنهجية تقييم الخيار للكشف عن الشركة السعودية للأوراق المالية وأغراض المحاسبة المالية قد تكون مفيدة، الموظف الذي يرغب في نقل مكتب الإحصاء الوطني يجب أن تكون على استعداد للدفاع عن تقييم الخيار المستخدم لأغراض ضريبة الهدايا ويجب أن تنظر في الحصول على تقييم مستقل (انظر المالية بيان مجلس معايير المحاسبة رقم 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم.)
متطلبات هدية كاملة.
لكي تكون عملية النقل فعالة، يجب أن تكون الهدية كاملة. (إيرك В§2511.) هدية غير مكتملة إذا احتفظ المانح بأي سلطة على التصرف في الممتلكات الموهوبة بعد نقلها المزعوم. (تريجر ريج.، p. 25.2511-2 (b)، (c).) وهكذا، على سبيل المثال، نقل الخيار إلى نموذجي قابل للإلغاء & كوت؛ ليفينغ & كوت؛ تعتبر الثقة ناقصة.
وقد عالجت مصلحة الضرائب الأمريكية عواقب الهدية والضريبة على الدخل التي يتحملها موظف من مكتب الإحصاء الوطني في سلسلة من الأحكام الخاصة الصادرة في عام 1993 (بلرس 9722022 و 9714012 و 9713012 و 9616035 و 9514017 و 9350016 و 9349004.) أن نقل الموظف كان هدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا.
ومع ذلك، ففي أربعة من هذه الأحكام، كانت الخيارات المعنية مكتسبة تماما وقابلة للممارسة في وقت النقل. (بلرس 9722022 و 9514017 و 9350016 و 9349004.) بلرس 9714012 و 9713012 و 9616035 صامتان حول هذه النقطة، على الرغم من أن بلر 9616035 يشير ضمنا إلى أن الخيارات قابلة للممارسة بعد النقل من خلال الإشارة إلى أنه بعد النقل، & كوت؛ يمكن لأفراد العائلة ممارسة خيارات وشراء الأسهم وفقا لتقديرهم. & كوت؛
لم تقم مصلحة الضرائب الأمريكية بعد بتحديد ما إذا كان نقل الخيارات غير المؤهلة ينتج عنه هدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا. عادة، تستند ممارسة الخيارات غير المؤهلة إلى استمرار توظيف الموظف مع صاحب العمل، ومن المحتمل أن مصلحة الضرائب لا تعتبر الهدية كاملة حتى يصبح الخيار ممكنا.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تقويض فوائد التخطيط العقاري المقصودة نظرا لأن قيمة الخيار يمكن أن تكون أعلى بكثير عند وقت الاستحقاق من وقت المنح. وفي ظل ظروف مختلفة، خلصت مصلحة الضرائب سابقا إلى أنه في الحالات التي يمكن فيها للموظف المتبرع أن يهزم عملية النقل عن طريق إنهاء عمله، فإن النقل كان هدية غير مكتملة. (انظر الإجراء المتعلق بالقرار / سيسي-1990-026 (24 سبتمبر 1990).)
ومع ذلك، وطالما لم يحتفظ الموظف بحقوقه في الخيار، ينبغي اعتبار نقل الخيار كاملا حتى وإن لم يكن الخيار قابلا للتطبيق ثم ينتهي عند انتهاء عمل الموظف. في سجلات حقوق النشر 9722022 و 9616035 أشارت مصلحة الضرائب إلى أنه في حين أن ممارسة الخيار المنقول يمكن تسريعها عند تقاعد الموظف أو عجزه أو وفاته، فإن هذه الأحداث كانت ذات أهمية مستقلة، وينبغي أن يؤخذ في الاعتبار تأثيرها على إمكانية ممارسة الخيار المنقول أو ضمنية أو عرضية لإنهاء الخدمة. (انظر أيضا Rev. Rul 84-130، 1984-2 C. B. 194؛ Rev. Rul 722-307، 1972-1 C. B. 307؛ ولكن انظر بلر 9514017 حيث يبدو أن مصلحة الضرائب الأمريكية تحد تحديدا من هذا التحليل إلى الخيارات المكتسبة).
وتنص قواعد الضرائب على الهبات على أن أول مبلغ 000 10 دولار من الهدايا المقدمة لأي شخص خلال السنة التقويمية (000 20 دولار فيما يتعلق بالهدايا المشتركة من الزوج والزوجة) يستثنى من ذلك في تحديد قيمة الهدايا الخاضعة للضريبة التي يتم تقديمها خلال السنة التقويمية. غير أن الاستبعاد السنوي غير متاح فيما يتعلق بهدايا المصالح المستقبلية، التي تتعلق عموما بالهدايا التي يؤجل التمتع بها وحيازتها إلى تاريخ مستقبلي. وقد تنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في نقل مكتب الإحصاء الوطني الذي لا يمكن تفسيره كهدية لمصلحة مستقبلية، وهي غير مؤهلة للاستبعاد السنوي.
وحتى إذا لم يكن الخيار يمثل مصلحة مستقبلية، فإن نقل مكتب الإحصاء الوطني، بخلاف النقل المباشر، قد لا يكون مؤهلا للاستبعاد السنوي ما لم يستوف النقل متطلبات قانون الإيرادات الداخلية، الفقرة 2503 (ج) (المتعلقة بالتحويل إلى القاصرين)، أو في حالة التحويلات إلى ثقة لا رجعة فيها، وتشمل الثقة ما يسمى & كوت؛ كرومي & كوت؛ (المتعلقة بحق المستفيدين في طلب جزء من قاعدة الثقة).
اعتبارات ضريبة الدخل.
ويمكن التنبؤ بالعواقب الضريبية على الدخل الفيدرالي الناتجة عن هبة المكاتب الإحصائية الوطنية أكثر من عواقب الضرائب على الهدايا المبينة أعلاه. وبصفة عامة، لا ينبغي أن يترتب على النقل نفسه أي عواقب على ضريبة الدخل على الموظف أو المتبرع به، على الرغم من أن الموظف (أو تركة الموظف) لا يزال خاضعا للضريبة على أي مكاسب تتحقق فيما يتعلق بممارسة الخيار.
لا يتم فرض ضرائب على المنظمات غير الحكومية في المنحة إلا إذا كانت لديها & كوت؛ قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة & كوت؛ ضمن معنى لوائح الخزينة. (تريجر ريج.)) (.19.8.8) ب ((. وبالنظر إلى االختبارات الصارمة المفروضة بموجب هذه القواعد، من غير المرجح أن يعتبر مكتب اإلحصاء الوطني الذي يتمتع بإمكانية نقل محدودة أن يكون له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، مقبض. (بلر 9722022.) ونتيجة لذلك، لا ينبغي أن تخضع للضريبة خيارات المنحة ولكن ينبغي بدلا من ذلك أن تخضع للضريبة في ممارسة وفقا لمبادئ قانون الإيرادات الداخلية القسم 83. (انظر، على سبيل المثال، بلر 9616035.)
وبصفة عامة، وبموجب المادة 83 (أ)، تؤدي ممارسة مكتب الإحصاء الوطني إلى دخل تعويضي عادي يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة وسعر ممارسة الخيار (أي & كوت؛ انتشار & كوت؛).
ولأغراض القسم 162 (م) من المدونة، الذي يفرض حدودا قدرها مليون دولار على استقطاع التعويضات المدفوعة لبعض موظفي الشركات العامة، خلصت مصلحة الضرائب سابقا إلى أنه لا يعتبر خيارا أو تعديلا في الخطة يتيح إمكانية نقل محدودة مادة تعديل الخيار أو الخطة لأغراض الاستثناء من القطاع الخاص إلى العام من القسم 162 (م) أو القاعدة الانتقالية & كوت؛ الجد & كوت؛ (بلرس 9722022، 9714012 و 9551024؛ الكنز ريج. В§1.162-27 (f) و (h) (3).)
لن يعترف الموظف بأي دخل أو ربح عند تحويل خيار ما. كما لن يعترف المتبرع بأي دخل خاضع للضريبة نتيجة للتحويل.
عند ممارسة الخيار من قبل المتبرع به، فإن الموظف / الجهة المانحة (أو تركة الموظف في حالة وفاة الموظف) سوف يعترف بدخل التعويض العادي الذي يتم قياسه عموما على أنه الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة وسعر ممارسة الخيار. إذا كان المتبرع يمارس الخيارات قبل وفاة الموظف، فإن أي ضرائب دخل يدفعها الموظف تهرب من ضريبة الأملاك عند وفاة الموظف.
وهكذا، فإن الموظف قد قدم، في الواقع، هبة ضريبية مجانية إلى المتبرع بمبلغ ضريبة الدخل المدفوعة نتيجة لهذه العملية. إذا كانت الأسهم المشتراة عرضة ل & كوت؛ خطر كبير للمصادرة، & كوت؛ يجوز تأجيل تاريخ الضريبة وقياس الدخل العادي فيما يتعلق بممارسة الخيار ما لم يقم الموظف بإجراء انتخابات بموجب المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية. ويحق لصاحب العمل الحصول على خصم مماثل.
إن أحكام مصلحة الضرائب صامتة فيما يتعلق بالالتزامات الضريبية المقتطعة الناتجة عن ممارسة الخيار، على الرغم من أن دخل التعويض الذي يعترف به الموظف / الجهة المانحة نتيجة لهذه العملية يخضع للدخل العادي وحجز ضريبة العمل. (انظر المراجع رول 67-257، 1967-2 سب 3359.) إذا تم استخدام أسهم الخيار للوفاء بالتزامات الاستقطاع الضريبي، يعتبر المتبرع قد قدم هدية إلى الموظف المانحة لمبلغ الضرائب دفع. وتشير هذه النتيجة إلى أنه ينبغي تنسيق ممارسة الخيار وأي حجب بين صاحب العمل والموظف / الجهة المانحة والجهة الممنوحة.
العواقب على الدوني.
ولا يتحمل المتبرع أي مسؤولية فيما يتعلق بنقل الخيار أو ممارسته. بعد ممارسة الخيار، فإن الأساس الضريبي للديون في الأسهم المشتراة يساوي مجموع (1) سعر ممارسة الخيار و (2) الدخل العادي المعترف به من قبل الجهة المانحة فيما يتعلق بممارسة الخيار. (انظر بلر 9421013.) عند بيع أو تبادل لاحق للأسهم، سوف يدرك المتبرع ربح أو خسارة رأس المال حسب الاقتضاء.
اعتبارات قوانين الأوراق المالية.
وتثير الخيارات القابلة للتحويل التي يحتفظ بها موظفو الشركات العامة عددا من المسائل بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركات الخاصة أن تكون حساسة لقوانين الأوراق المالية المعمول بها في الدولة.
القاعدة 16 ب -3. 1996 تغييرات على ما يسمى & كوت؛ البديل القصير & كوت؛ فإن قواعد تداول الأرباح بموجب المادة 16 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("القواعد الجديدة & كوت؛) تبسط إلى حد كبير تحليل القسم 16 المتعلق بالخيارات القابلة للتحويل. ويخضع القسم 16 للموظفني واملدراء و 10٪ من املساهمني من الشركات العامة إلعداد التقارير وااللتزامات احملتملة فيما يتعلق باملعامالت التي تنطوي على أوراق مالية للشركة. وتنص القاعدة 16b3 على استثناءات واسعة من القسم 16 فيما يتعلق بالمعاملات التعويضية.
واعتبارا من 1 نوفمبر / تشرين الثاني 1996، لم يعد من الضروري أن تكون الخيارات غير قابلة للنقل من أجل التمتع بالإعفاء بموجب القاعدة 16b3. ونتيجة لذلك، بموجب القواعد الجديدة، لا ينبغي اعتبار منح مكتب الإحصاء الوطني القابل للتحويل أو تعديل على خيار موجود للسماح بإمكانية النقل قابلا للنقل & كوت؛ شراء & كوت؛ بموجب القسم 16 الذي يمكن & كوت؛ متطابق & كوت؛ مع بيع الأوراق المالية أصحاب العمل خلال ستة أشهر قبل وبعد منحة الخيار. (لاحظ أنه بموجب القواعد الجديدة، فإن تعديل خيار السماح بنقله لن يعامل على أنه إلغاء / غرض لأغراض القسم 16 كما هو الحال في القواعد السابقة. (سيك ريليس 34-37260، فن 169.)
ومع ذلك، قد تطبق قواعد مختلفة في حالة الخيارات التي تم تعديلها قبل 1 نوفمبر 1996، لأن الخيارات المعدلة قد تخضع للقواعد السابقة. وعلاوة على ذلك، في حالة نقل أحد الأشخاص من الداخل لأحد أفراد أسرته الذين يعيشون في نفس المنزل الذي يوجد فيه المطلق، يعتبر هذا الخيار مملوكا بصورة غير مباشرة من الداخل وسيظل خاضعا للإبلاغ المستمر بموجب المادة 16 (أ) من المادة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. لا يتطلب تعديل الخطة التي تسمح بعمليات نقل الخيارات عموما موافقة المساهمين.
قابلية تداول األسهم.
نموذج S-8 هو نموذج تسجيل سيك القياسية لأوراق مالية الشركة العامة ليتم إصدارها للموظفين بموجب خطط أسهم الموظفين. في جوهرها، والتسجيل في النموذج S8 يضمن أن الأسهم التي يتلقاها الموظفون بموجب هذه الخطط سوف تكون قابلة للتداول بحرية في السوق المفتوحة. لسوء الحظ، فإن النموذج S8 يقتصر عادة على إصدار الإصدارات للموظفين ولا يمتد إلى الأسهم الصادرة فيما يتعلق بخيار ينقله الموظف المتبرع خلال حياته.
على الرغم من أن المجلس الأعلى للتعليم يدرس تغيير هذا القيد، بموجب أسهم خيار القانون الحالي الصادرة إلى المتبرع من خيار لن يتم تداولها بحرية ولكن بدلا من ذلك اعتبار & كوت؛ مقيدة & كوت؛ (أي قابلة للتحويل تخضع للقيود المفروضة على النقل المفروضة بموجب المادة 144 من قانون الأوراق المالية لعام 1933). ونتيجة لذلك، تخضع األسهم الصادرة للجهة الممنوحة لمتطلبات فترة االحتفاظ بموجب القاعدة 144. وفي ظل ظروف محدودة، قد يكون النموذج S3 متاحا لتغطية إعادة بيع أسهم الخيار من قبل المتلقي.
وينبغي للشركات التي تنظر في تعديل خيارات السماح بعمليات النقل أن تكون حساسة أيضا لنتائج المحاسبة المالية المترتبة على هذا التعديل. وعلى وجه الخصوص، ينبغي للشركات أن تستشير مدققي حساباتها لتحديد ما إذا كان هذا التعديل يؤدي إلى تاريخ جديد للقياس. ولا ينبغي أن يؤدي تعديل خيار السماح بالتحويلات إلى أسرة الموظف أو كيانات أسرته (مثل صناديق الأسرة أو الشراكات الأسرية) إلى بدء تاريخ جديد للقياس. إذا تم تشغيل تاريخ قياس جديد، فسيطلب من الشركة االعتراف بمصاريف التعويض بناء على الفرق بين سعر ممارسة الخيار وقيمة أسهم الخيار وقت التعديل.
ولا يمكن أن تكون نتائج نقل الخيارات غير مؤكدة. لا يمكن نقل إسو وتستمر في التأهل ك إسو، ولكن يمكن نقل مكاتب الإحصاء الوطنية إذا سمحت خطة الخيار بذلك. يجب على الموظفين / الجهات المانحة مواجهة عدد من الهواجس المعقدة ومخاوف ضريبة الدخل، فضلا عن الافتقار المحتمل إلى إمكانية تسويق أسهم الخيار المنقولة قبل اتخاذ قرار متابعة نقل الخيارات. ومع ذلك، ففي بعض الحالات، يمكن أن تكون فوائد التخطيط العقاري لعملية نقل الخيارات كبيرة وقد لا تزال تفوق هذه العيوب.

غير قابلة للتحويل تسعير خيارات الأسهم التنفيذية غير قابلة للتحوط.
وبغية تقييم الخيارات غير القابلة للتحويل (نتنه) للمطالبات المحتملة وخيارات الأسهم التنفيذية للأسعار، نستخدم حجة النسخ المتماثل لترجمة المحافظ مع مشتقات نتنه إلى محافظ الأصول الأولية (فقط) مع قيود المحفظة العشوائية. من خلال تحديد عوامل الخصم العشوائي وإيجاد أسعار ذاتية لمنظمات المجتمع المدني الأوروبية والأمريكية نتنه، لكتلة وممارسة التمارين الجزئية المستمرة، ونحن نستمد سياسات الممارسة المثلى للمديرين التنفيذيين، واستخدام هذه للعثور على أسعار / تكاليف موضوعية من منظمات المجتمع المدني للشركات. ومن خلال عمليات المحاكاة العددية، نحصل على آثار سياسية فيما يتعلق بتحفيز كفاءة منظمات المجتمع المدني. وللمرة الأولى، نبرهن على أن الأسعار الذاتية في إطار الممارسة الجزئية المستمرة قد تكون أعلى من تلك الموضوعية، خلافا لممارسة التكتل. وعلاوة على ذلك، فإن أنظمة التقلبات والمديرين التنفيذيين "ثروة أخرى" مهمة في تسعير إسو، وبالتالي فهي ضرورية لدراسات التعويض التنفيذي التجريبية.
الكلمات الدالة.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

خيارات أسهم الموظفين (إسو)
إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.
في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)
ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.
منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:
منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.
وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.
بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:
فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.
فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:
بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن استخدامها كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.
من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:
وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيار أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي
ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد في فهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكنك من اتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.

خيارات الأسهم غير القابلة للتحويل
الموضوع: نقل خيارات الأسهم غير المؤهلة.
ديت: ويد، 8 نوف 2000.
هل من الممكن نقل خيارات الأسهم غير المؤهلة إلى شخص آخر؟ هل من الممكن نقل خيارات الأسهم إسو إلى شخص آخر؟
هل يوجب مرسوم الطلاق القدرة على نقل أي من خيارات الأسهم هذه إذا لم تكن قابلة للتحويل عادة؟
ديت: مون، 13 نوف 2000.
من أجل تحديد ما إذا كان قد يتم نقل خيار غير مؤهل لشخص آخر، تحتاج إلى النظر في شروط الخيار. بعضها قابل للنقل.
وبحكم التعريف، لا يجوز عقد أي إسو من قبل غير الموظف باستثناء النقل عن طريق الوفاة. إذا تم نقل الخيار إلى شخص آخر، يصبح خيار غير مؤهل.
وفي حالة ممارسة إسو، يجوز نقل الأسهم إلى زوج سابق يتعلق بالطلاق. لا يعتبر نقل الأسهم & # 8220؛ استبعاد الأهلية للتخلص. & # 8221؛ (القسم 424 (ج) (4).) ومع ذلك، قد تكون هناك مشكلة في استخدام الائتمان أمت، مما أدى إلى ضريبة مزدوجة. قد يكون من الأفضل إعداد & # 8220؛ ثقة بناءة & # 8221؛ بحيث يمكن تطبيق االئتمان عند بيع األسهم، ويتم تحويل صافي العائدات إلى الزوج السابق عند بيع األسهم.
أصدرت مصلحة الضرائب مؤخرا الرسالة رقم 200005006، مما يشير إلى أن نقل الخيارات غير المؤهلة لزوج سابق هو معاملة خاضعة للضريبة، مما يؤدي إلى دخل التعويض العادي إلى الزوج المحول.
تأكد من العمل مع محام جيد في وضع أي تسوية الطلاق.

غير قابل للتحويل غير قابل للتحويل الأسهم خيار التسعير.
49 الصفحات نشرت: 5 يونيو 2017 آخر تعديل: 19 فبراير 2018.
ديفيد بي. كولويل.
كلية الأمم المتحدة للأعمال التجارية في أستراليا، كلية الأعمال المصرفية والمالية؛ شبكة البحوث المالية (فيرن)
ديفيد فيلدمان.
الخدمات المصرفية والمالية، كلية أونسو للأعمال، أونسو أستراليا؛ شبكة البحوث المالية (فيرن)
جامعة كيرتين - دائرة المالية والمصرفية.
التاريخ مكتوب: 30 يناير 2018.
وبغية تقييم الخيارات غير القابلة للتحويل (نتنه) للمطالبات المحتملة وخيارات الأسهم التنفيذية للأسعار، نستخدم حجة النسخ المتماثل لترجمة المحافظ مع مشتقات نتنه إلى محافظ الأصول الأولية (فقط) مع قيود المحفظة العشوائية. من خلال تحديد عوامل الخصم العشوائي وإيجاد أسعار ذاتية لمنظمات المجتمع المدني الأوروبية والأمريكية نتنه، لكتلة وممارسة التمارين الجزئية المستمرة، ونحن نستمد سياسات الممارسة المثلى للمديرين التنفيذيين، واستخدام هذه للعثور على أسعار / تكاليف موضوعية من منظمات المجتمع المدني للشركات. ومن خلال عمليات المحاكاة العددية، نحصل على آثار سياسية فيما يتعلق بتحفيز كفاءة منظمات المجتمع المدني. وللمرة الأولى، نبرهن على أن الأسعار الذاتية في إطار الممارسة الجزئية المستمرة قد تكون أعلى من تلك الموضوعية، خلافا لممارسة التكتل. وعلاوة على ذلك، فإن أنظمة التقلبات والمديرين التنفيذيين "ثروة أخرى" مهمة في تسعير إسو، وبالتالي فهي ضرورية لدراسات التعويض التنفيذي التجريبية.
كلمات البحث: خيارات الأسهم التنفيذية، تحسين محفظة المقيدة، مؤشر الخصم العشوائي، غير قابلة للتحوط، غير قابلة للتحويل.
جيل التصنيف: G11، G13، C02، C61.
ديفيد كولويل.
مدرسة أونسو للأعمال التجارية في أستراليا، كلية الأعمال المصرفية والمالية (البريد الإلكتروني)
سيدني، نسو 2052.
+61 (2) 9385 5851 (الهاتف)
+61 (2) 9385 6347 (فاكس)
شبكة البحوث المالية (فيرن)
C / - جامعة كوينزلاند كلية إدارة الأعمال.
سانت لوسيا، 4071 بريسبان.
ديفيد فيلدمان.
الخدمات المصرفية والمالية، كلية أونسو للأعمال، أونسو أستراليا (البريد الإلكتروني)
أونسو سيدني، نسو 2052.
+61 2 9385 5748 (الهاتف)
+61 2 9385 6347 (فاكس)
شبكة البحوث المالية (فيرن)
C / - جامعة كوينزلاند كلية إدارة الأعمال.
سانت لوسيا، 4071 بريسبان.
وي هو (الكاتب الاتصال)
جامعة كيرتين - دائرة المالية والمصرفية (البريد الإلكتروني)
بنتلي 6102 وا.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أسواق رأس المال: تسعير الأصول وتقييمها إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
مشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
حوكمة الشركات والشؤون المالية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
حوكمة الشركات: تعويض المدير التنفيذي والمدير التنفيذي.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo2 في 0.250 ثانية.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد