نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد


معدلات متحركة متعددة.
تم وضع مؤشر المتوسط ​​المتحرك المتعدد من قبل داريل غوبي ويتكون من ستة على المدى القصير وستة المتوسطات المتحركة الأسية على المدى الطويل. و ما على المدى القصير هي 3، 5، 7، 10، 12 و 15 يوما و ما على المدى الطويل هي 30، 35، 40، 45، 50 و 60 يوما ولكن هذه يمكن أن تختلف وفقا للإطار الزمني يجري تداولها. وتمثل المجموعة قصيرة الأجل وجهة نظر المتداولين في السوق وتمثل المجموعة طويلة الأجل المستثمرين.
إشارات التداول.
والتقارب والاختلاف:
وعندما تكون المعدلات المتحركة داخل المجموعة موازية وقريبة من بعضها البعض، فإن المجموعة تتفق إلى حد كبير؛ عندما توسع المتوسطات المتحركة، فإن هذه الإشارات تباين الآراء داخل المجموعة؛ عندما تتقارب المتوسطات المتحركة، فهذه علامة على أن طريقة عرض المجموعة تتغير.
موازية على المدى الطويل ماس إشارة دعم المستثمرين على المدى الطويل واتجاه قوي؛ و المدى القصير الأجل تميل إلى ارتداد المجموعة المتوسطة المتحركة على المدى الطويل.
كلا المجموعتين من ماس تتقلب وتتقلب أكثر من المعتاد.
تغير في اتجاه األسعار مصحوبا بتوسع األسعار في المجموعتين.
وتختلف المجموعة قصيرة الأجل بعد العبور قبل التقارب مرة أخرى.
عمليات الانتقال ليست مهمة مثل التباعد بين ماز في كل مجموعة.
يتم عرض أبل [آبل] بمتوسطات متحركة متعددة.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
متوسطات متحركة طويلة الأمد منخفضة المنحدرات على نطاق واسع [D] تشير إلى اتجاه هبوطي قوي تقارب متوسطات الحركة الطويلة الأجل [C] تشير إلى عدم اليقين اذهب لفترة طويلة عندما تنتقل المتوسطات المتحركة على المدى الطويل، التصحيحات القاع [R] التي لا تخل بالمتوسطات المتحركة على المدى الطويل تباعد الفرص الحالية لزيادة وضعك الطويل [U] يشير إلى اتجاه قوي قوي.
حدد متوسطات متحركة متعددة في العمود الأيمن من لوحة المؤشرات. اضبط الإعدادات على النحو المطلوب واحفظها باستخدام الزر [& غ؛ & غ؛].

نظام التداول المتوسط ​​المتحرك المتعدد
غوبي مولتيبل موفينغ أفيراج & تريد؛
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل داريل غوبي. هو موضح تماما في تريند التداول. يلتقط السلوك المستنتج من التجار والمستثمرين باستخدام مجموعتين من المتوسطات. يستخدم التكرار الكسوري لتحديد نقاط الاتفاق والاختلاف التي تسبق تغييرات الاتجاه الهامة.
تطبق على فهم طبيعة وطابع هذا الاتجاه. تستخدم لتقييم درجة ومدى نشاط التداول. ويمكن أن يؤدي النشاط التجاري المفرط إلى زعزعة استقرار الاتجاهات القوية. تحليل الاتجاهات تمكن اختيار أكثر فعالية من استراتيجيات التداول المناسبة مثل الاختراق، استمرار الاتجاه الخ يمكن تطبيقها على الجانب الطويل والتداول الجانب القصير. يمكن تطبيقها على التداول خلال اليوم. كما تستخدم لتحليل نمط الاستثمار على المدى الطويل.
الانضمام إلى الاتجاهات المنشأة في نقاط ضعف الأسعار.
تاريخ تأسيس الاتجاهات كسر إلى مستويات قياسية جديدة.
هبوط التجارة باستخدام الانخفاضات والتراجع.
ترتفع التوجهات الهابطة للتجارة كمظاهرات بدلا من انقطاع الاتجاه.
التعرف على فواصل الاتجاه أثناء تطورها.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى الطويل قوة الاتجاه وضعفه.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى القصير طبيعة النشاط التجاري.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل بين المجموعتين المتوسطات المتحركة طابع الاتجاه.
يظهر ضغط الاتفاق على السعر والقيمة.
ويشير ضغط المجموعتين في نفس الوقت إلى إعادة تقييم كبيرة للمخزون وإمكانية تغيير الاتجاه.
التجارة في اتجاه مجموعة طويلة الأجل من المتوسطات.
العلاقات بين المجموعات توفر المعلومات اللازمة عن طبيعة وطابع هذا الاتجاه.
لا تستخدم كأداة كروس المتوسط ​​المتحرك.
تمكن من تحليل فعال لبيئة الاتجاه.
يحسن اختيار تكتيكات التداول المناسبة.
فهم أفضل لقوة الاتجاه.
التقييم الفعال لتحركات الأسعار غير العادية، مثل الانخفاضات والمسامير.
الفهم الفعال لنشاط التداول والسلوك.

نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.
نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (القواعد والتفسيرات أدناه) هو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.
الحكمة اتجاه الاتجاه بعد تقارير أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه الاتجاه التقليدي (الثلاثي المتوسط ​​المتحرك وغيرها) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات أن الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.
نقوم بنشر تحديثات التقرير كل شهر، بما في ذلك نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.
الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.
الاشتراك، تأكد من أنك لا تفوت دولة تريند بعد تحديثات التقرير.
تلقي تحديثات مجانية كل شهر الاتجاه التالي الأداء باختصار الهدف الهدف التالي القياسي احصائيات وتحليلات مفيدة التقرير التاريخي الكامل للمشتركين الجدد واحدة من استراتيجية التداول الأكثر شيوعا بين التجار الآجلة المهنية.
تم شرح نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.
يستخدم نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي ثلاثة معدلات متحركة، واحدة قصيرة، وسيطة واحدة، واحدة طويلة. يتداول المتوسط ​​المتحرك المتحرك الثلاثي لفترة طويلة عندما يكون المتوسط ​​المتحرك القصير أعلى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أعلى من المتوسط ​​المتحرك الطويل. عندما يعود المتوسط ​​المتحرك القصير إلى أسفل المتوسط ​​المتحرك المتوسط، يخرج النظام. والعكس صحيح بالنسبة للتداولات القصيرة.
لهذا السبب، على عكس نظام التداول المتوسط ​​المتحرك المزدوج، هذا النظام ليس دائما في السوق. النظام هو خارج السوق عندما العلاقة بين ما قصيرة و ما المتوسطة لا تتطابق العلاقة بين ما المتوسطة و ما طويلة.
على سبيل المثال، النظر في الصفقات الطويلة، إذا كان ما قصيرة على ما المتوسطة ولكن متوسطة ما هو تحت ما طويلة، والنظام هو من السوق. وبالمثل إذا كان المتوسطة ما هو أكثر من ما طويلة ولكن ما قصيرة ليس على ما المتوسطة النظام هو من السوق.
وهذا يعني أن نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يمكن أن يبدأ الصفقات بسبب إما:
· ما القصير هو فوق ما المتوسطة لإدخالات طويلة أو إلى أدناه لإدخالات قصيرة. هذه هي الحالة الأكثر شيوعا.
· متوسط ​​درجة الحرارة المتوسطة أعلى من درجة الحرارة المتوسطة الطويلة حيث تكون درجة الحرارة المتوسطة قصيرة بالفعل على متوسط ​​درجة الحرارة المتوسطة للادخالات الطويلة، أو إلى أقل من درجة الحرارة الطويلة حيث تكون درجة الحرارة المتوسطة قصيرة بالفعل تحت المتوسط ​​المتحرك للإدخالات القصيرة. سيحدث هذا عندما يكون السوق قد تنازلي أو تصاعدي لفترة طويلة ثم عكس الاتجاه. يستغرق وقتا أطول للما المتوسطة للانتقال إلى الجانب الآخر من ما طويلة لأنها كلا من المتوسطات أبطأ تتحرك من ما قصيرة.
نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يستخدم اختياريا توقف بناء على متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إذا لم يتم استخدام محطة أتر، يستخدم النظام قيمة المتوسط ​​المتحرك الطويل كنقطة لغرض تحديد حجم الموضع.
في حالة التوقف عن العمل، سيتم إعادة إدخال النظام كلما كانت الشروط المذكورة أعلاه صحيحة، حتى لو كان هذا هو اليوم التالي مفتوحة.
يتضمن نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي سبعة معلمات تؤثر على الإدخالات:
عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الطويل.
عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك المتوسط.
عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك القصير.
إذا تم تعيينه إلى ترو ثم سيقوم النظام بإدخال توقف استنادا إلى عدد معين من أتر من نقطة الدخول.
عدد الأيام المستخدمة لحساب أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.
عرض وقف أعرب من حيث أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.
إذا كان استخدام أتر توقف هو فالس نظام التداول يحسب توقف على سعر المتوسط ​​المتحرك الطويل لأغراض تحديد حجم الموقف. في هذه الحالة، توقف نشطة فقط في اليوم الأول.
إذا تم تعيينه إلى ترو، لم يتداول ترادينغ بلوكس في التداول إلا إذا كان الإغلاق أيضا على الجانب الأيمن من المتوسط ​​المتحرك القصير. على سبيل المثال، مع تعيين هذه المعلمة إلى ترو، بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك القصير فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق المتوسط ​​المتحرك الطويل، يجب أن يكون الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك القصير من أجل تشغيل لونغ دخول الموضع.
أنظمة بديلة.
بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.
يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.
كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

كيفية استخدام متوسطات متحركة متعددة على رسم بياني للتداول.
تريد متوسط ​​متحرك قصير عند دراسة الرسم البياني للتداول لأن هذا المتوسط ​​يستجيب بسرعة للظروف الجديدة، وتريد متوسط ​​متحرك طويل لأنه يقلل من الأخطاء. فلماذا لا تستخدم كل منهما؟ أو ثلاثة & # 8212؛ متوسط ​​متحرك قصير ومتوسط ​​وطويل الأجل؟ تستطيع. واصل القراءة!
وضع متوسطين متحركين في اللعب.
يمكنك البحث عن متوسط ​​متحرك أقصر (مثلا 5 أيام) لعبور متوسط ​​متحرك أطول (مثلا 20 يوما). عند استخدام 5 و 20 يوما، يمكنك رسم متوسط ​​متحرك لمدة أسبوع مقابل المتوسط ​​المتحرك لمدة شهر واحد.
عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأقصر عن المتوسط ​​المتحرك الأطول في الاتجاه الصعودي، فإنك تشتري. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأقصر المتوسط ​​المتحرك الأطول على الجانب السلبي، تبيع.
يظهر هذا الرسم البياني الأمن مع اثنين من المتوسطات المتحركة، قصيرة واحدة في 5 أيام، وأطول واحد في 20 يوما. تشتري عندما تقترب المتوسطات المتحركة على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل وتبيع عندما تعبر أدناه. الأسهم علامة على شراء / بيع عمليات الانتقال.
المساحة الأكثر انفتاحا & # 8212؛ ضوء النهار & # 8212؛ ترى بين اثنين من المتوسطات المتحركة، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون إشارة صحيحة وسوف تستمر. عندما يتقارب المتوسطان المتحركان (مثلما يفعلان بالقرب من الخارج، على سبيل المثال)، لديك ثقة أقل بأن الإشارة سوف تستمر.
إذا قمت بتداول نموذج المتوسط ​​المتحرك الثاني، فإن مكسبك هو 25.31 دولار على حصة رأسمالية مبدئية قدرها 70.61 دولار، أو 36 في المئة، كما هو مبين في هذا الجدول.
النظر في مزايا اثنين من المتوسط ​​المتحرك كروس:
يمكنك أن ترى كروس و دون & # 8217؛ ر لحساب القيمة العددية للمتوسط ​​المتحرك كل يوم، وهو مصدر إزعاج. قد لا تزال ترغب في إضافة عامل تصفية، مثل الانتظار لمدة يوم أو يومين بعد الكروس لوضع التجارة أو تأهل كروس بنسبة مئوية.
متوسط ​​كروس المتحرك المتوسط ​​أكثر موثوقية من المتوسط ​​المتحرك الواحد في أنه أقل حساسية. انها متخلفة أكثر ولكن هو الخطأ أقل في كثير من الأحيان. أنت & # 8217؛ إعادة مبادلة خطر للعودة، كالمعتاد.
لديك عدد أقل من الصفقات من حساب متوسط ​​متحرك واحد وبالتالي انخفاض حساب الوساطة.
محاولة نهج ثلاثي الاتجاه.
إذا كان متوسطان متحركان جيدان، يجب أن يكون ثلاثة أفضل. على سبيل المثال، يمكنك رسم المتوسطات المتحركة لمدة 5 أيام و 10 أيام و 20 يوما على الرسم البياني، ولن تفكر في إشارة الشراء / البيع التي سيتم تأكيدها فقط عند مرور كل من 5 أيام و 10 أيام المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما. إذا كنت دائما مشترا ولم تكن بائع قصير، يمكنك إضافة مؤهل أن تحدث إشارة بيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام عن أي من المتوسطين المتحركين الآخرين.
هذا النهج هو مدرسة الحزام والحمالات في التداول، حيث أنت على استعداد لقبول الكثير من التأخير في دخول تجارة جديدة في مقابل لا يكاد أي إشارات خاطئة. نموذج المتوسط ​​المتحرك الثلاثة له ميزة واحدة مفيدة جدا & # 8212؛ فإنه يبقيك خارجا من التجارة إذا توقفت حركة السعر تتجه وتبدأ الذهاب جانبية، أو إذا أصبح متقلب جدا ومتقلبة، بحيث كنت في حاجة الى المتوسط ​​المتحرك طويل للغاية فقط لرؤية هذا الاتجاه.
يوضح هذا الرقم نموذج متوسط ​​متحرك ثلاثة:
السهم الأول (على اليسار): العلامات التي يرتفع فيها المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسطات المتحركة المتوسطة والطويلة الأجل.
سهم الوسط: علامات حيث يمر المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل دون المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل & # 8212؛ وأنت & # 8217؛ الخروج. إذا كنت قد دخلت قصيرة، وكنت قد تم فسح عدة مرات خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ننظر إلى كيف متقلب أصبحت الأسعار، صعودا وهبوطا بكميات كبيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن.
السهم الثالث (على اليمين): أخيرا، بالقرب من نهاية الرسم البياني، المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير يعبر فوق كلا من المتوسطات المتحركة الأخرى، وتحصل على إشارة شراء.

كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك المتحرك غوبي (غما) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
ويعتبر تداول الفوركس أكثر تركيزا وتقلبا على المدى القصير من أسواق الأوراق المالية الأخرى، وينبغي تقييم أي مؤشر تقني مطبق على قدرته على التكيف مع تلك الشروط قبل أن يعتمدها تجار الفوركس. مؤشر غوبي المتحرك المتوسط ​​المتعدد (غما) مرن بما فيه الكفاية ليتم استخدامه في أسواق الفوركس، ويمكن أن يساعد أيضا في تحديد الاتجاهات على المدى الطويل على الرغم من الازدحام على المدى القصير - رؤية الغابات للأشجار، إذا جاز التعبير.
يتكون غما من مجموعتين منفصلتين من المتوسطات المتحركة الأسية (إماس). المجموعة الأولى لديها إماس لمدة ثلاثة، خمسة، ثمانية، 10، 12 و 15 أيام التداول السابقة. داريل غوبي، التاجر الاسترالي ومخترع غما، يعتقد أن هذه المجموعة الأولى يسلط الضوء على مشاعر واتجاه التجار على المدى القصير. مجموعة ثانية تتكون من إماز لمدة 30 و 35 و 40 و 45 و 50 و 60 يوما السابقة؛ إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء تعديلات للتعويض عن طبيعة زوج معين من العملات، فإن المؤشرات الاقتصادية الطويلة الأجل التي يتم تغييرها. ومن المفترض أن تظهر المجموعة الثانية نشاط المستثمرين على المدى الطويل.
ويمكن تحديد اتجاهات السعر في زوج العملات عندما تبدأ خطوط أي من المجموعتين في الانتشار، وعندما تتزايد فجوة بين مجموعات المتداولين القصير والطويل الأجل. تظهر الاتجاهات الصاعدة عندما تكون المجموعة قصيرة الأجل أعلى من المجموعة طويلة الأمد، وينبغي أن تكون للاتجاهات الهابطة علاقة عكسية. ويشير الكثير من التداخل بين مجموعات المتوسطات المتحركة إلى وجود سوق متقلبة.
إذا لم یبدو أن الاتجاه القصیر الأجل یحظی بأي دعم من المستثمرین، فقد یکون ذلك علامة علی ظروف ذروة الشراء أو ذروة التشغیل. وينبغي تأكيد أي إشارات من غما باستخدام مؤشر آخر.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس