لايف الصقور الفوركس


ليف فوريكس سكوك
يعيش سكوك يقدم في الوقت الحقيقي خدمة تغذية الأخبار الصوت، وتوفير تحليل الوقت الحقيقي وتعليق السوق من الأخبار العاجلة والإفراج عن البيانات الاقتصادية. يقوم المعلقون والمحللون بمراقبة الأخبار الرئيسية والقنوات التلفزيونية والمواقع الإخبارية والمدونات ومنصات التواصل الاجتماعي التي توفر التدفق والأخبار الرئيسية في الأسواق الرئيسية عبر خدمة صوتية تعتمد على الإنترنت.
بث مباشر سكوك 24 ساعة في اليوم من لندن، من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية المختارة). ويغطي التعليق جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك الأسهم، والدخل الثابت، والفوركسات والسلع.
يرجى ملاحظة ما يلي: المحللون لايف سكوك يتحدثون فقط عند الضرورة، ووضع السوق الرئيسية تتحرك عناوين الأخبار في السياق وتوفير رؤساء متابعة الإصدارات من البيانات الاقتصادية الرئيسية.
يتم تسجيل عملاء ساكسو في ترادينغفلور مع معرف حسابهم وتقدم حرية الوصول إلى لايف سكوك. انقر هنا للدخول والاستماع.
سرعة لايف سكوك يسلم ما يصل إلى الثانية تغطية حية من 'كسر فقط' الأخبار تتحرك السوق، واختيار فقط العناوين الأكثر صلة وإذاعة لهم أسرع من أي خدمة أخرى لك ميزة تنافسية.
الخبرة مع أكثر من مائة سنة من الخبرة الجماعية بين كبار موظفيها. لايف سكوك هو دائما متاحة لتقديم المعلومات والتحليل، والاستفادة من قائمة واسعة من جهات الاتصال الخارجية لتوفير المعلومات التي لن تسمع في مكان آخر.
وعادة ما تكون عيون التجار الصوت ثابتة على شاشاتهم. فإن المعنى الوحيد الذي لا يستغلونه هو السمع. إذا كنت تقوم بالتجارة، فإن 'الرؤساء' للأحداث الإخبارية الهامة وقدرتنا على التأكيد بصريا على أهمية الأخبار أثبتت قيمة لا تقدر بثمن للعملاء.
التفاعل في األزمة المالية الحالية، أصبحت األسواق مترابطة إلى حد كبير، وتقودها بالكامل األخبار وليس األساسيات. محللون لايف سكاوك قادرون على توقع الحركة في سوق معين بعد أن لاحظت كيف تتفاعل فئات الأصول الأخرى مع عنوان معين، وبالتالي تنبيهك قبل أن السوق قد تحركت.

ليف فوريكس سكوك
مع أي تأخير الوقت.
عرض عالمي خاص عرض لمستخدمينا.
- 13.00 جنيه إسترليني (حوالي 20 دولار أمريكي)
برومو كود: غفيوفس.
إذا تم إرسالك إلى موقع تالكنغ-فوريكس،
انقر على "هوم" على صفحتها لبدء الصقور.
ما يحدث الآن!
جنبا إلى جنب فكس + منتديات الذهب.
المنتدى السياسي. المناقشات السياسية.
منتدى التداول المميز (اشتراك) لجميع المتداولين.
بواسطة أت مذهلة التاجر جون بلاند.
بريميوم فورم (اشتراك).
بواسطة أت مذهلة التاجر جون بلاند.
تحليل السوق من مصادر مختارة.
البيانات الاقتصادية، البنوك المركزية، عطلات السوق، الخ.
بيانات الفوركس واسعة (يبدأ 1 يناير 1999)، H-L-C، إكسيل.
نقاط الرسم البياني اليومي، اثني عشر كورنسس ثماني قواعد، وأكثر من ذلك.
تداول الفوركس في أربع خطوات. تعلم التجارة.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول ل 2 يناير كانون الثاني 2018.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
مؤشرات مديري المشتريات العالمية مفغ.
08:55 DE - البطالة.
19:00 محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
مؤشرات مديري المشتريات للخدمات العالمية.
13:15 وظائف الولايات المتحدة الأمريكية.
13:30 البطالة الأسبوعية.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
10:00 أوس 10:00 EZ - فلاش هيكب.
13:30 الولايات المتحدة / CA - التوظيف.
13:30 US. CA - التجارة.
فرص التداول المحتملة.
مخاطر سعر الفائدة المحتملة: المتوسط ​​- اليوم - مؤشر مديري المشتريات العامين العالميين مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الأربعاء - 08: 55 - DE - البطالة مخاطر سعر الفائدة المحتملة: عالية - الأربعاء - 19: 00-- الولايات المتحدة - اللجنة الفيدرالية المفتوحة محاضر جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكغ اليومية توقعات تداول العملات الأجنبية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2017 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

fxKnight.
الوسطاء البيانات الصحفية.
فكسكنيت تفخر بأن تعلن عن إطلاق خدمة مجانية مربع الأخبار أخبار جديدة لسوق الفوركس، بالتعاون مع رانسكووك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

ليف فوريكس سكوك
خدمة إخبارية مالية واقتصادية معتمدة، متخصصة في التقارير الإذاعية والتقارير الإخبارية.
ما يصل إلى تغذية الأخبار الصوت الثاني.
يعيش تغذية المؤتمر الصحفي.
ثابت خدمة سلك الدخل.
تعليم التجارة & أمب؛ الدروس الخصوصية.
سوف أطفال الأسبوع المقبل يكون إلغاء التعبئة بحماس الهدايا في ألمانيا، كما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم، ولكن للكشف عن السياسة في أوروبا أكبر اقتصاد تحتاج إلى الانتظار للعام المقبل.
يجب على العالم أن يعرف بحلول منتصف كانون الثاني / يناير ما إذا كانت برلين ستحاول تثبيت تحديث للائتلاف الكبير بين المحافظين المستشارة أنجيلا ميركل والديمقراطيين الاشتراكيين.
وقد اتفق الطرفان على خمسة أيام من المحادثات الاستكشافية التي تبدأ في 7 كانون الثاني / يناير لتقرير ما إذا كانوا يريدون مناقشة تشكيل حكومة أم لا. فشلت ميركل في محاولتها الأولى في إدارة جديدة، ويقترح الاقتصاديون أن حالة عدم اليقين السياسي في برلين لديها بالفعل بعض الشركات الألمانية تخفض توقعاتها. (ليفسكاوك مواصلة القراءة)
قبل عام، كان العالم ينتظر بعصبية تنصيب دونالد ترامب، وكما كتبت في ذلك الوقت، قد يكون عدم قابليته للتنبؤ دليلا جيدا على أنه أكبر أصوله. والواقع أن هذه السمة، وخاصة على موقع تويتر، أثارت غضب الصحافة الرئيسية والسياسيين التقليديين. سواء كان ذلك يتحدث صعبة إلى طفل الدهون في كوريا الشمالية أو انتقاد من المملكة المتحدة، فمن الصعب جدا أن تقرأ دوافعه كما يحب التيار التيار إلى أوبين. أو هو؟ ما تراه على الملصق هو ما تحصل عليه في الجرة و هي المحتويات التي غالبا ما تكون غير مستساغة جدا إلى مهنة، والسياسيين إنشاء والصحفيين.
ما لا شك فيه هو أن وول ستريت، أو أكثر دقة في أسواق الأسهم، وأحب له. كثير من الوقت هذا العام لقد قال & لدكو؛ وهذا هو أعلى & رديقو؛. الحمد لله عادة و القطاع الخاص. تجاهل السوق كل حكماء وحمل على أعلى من أي وقت مضى وأعلى بغض النظر. في الواقع أنه ليس فقط جعلت باستمرار مستويات قياسية جديدة، فقد تصدع سجلها الخاص من السجلات. (ليفسكاوك مواصلة القراءة)
وكان المستوى المنخفض من فيكس - أقل من المتوسط ​​- موضوعا رئيسيا لعام 2017، ومع مؤشر بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) مؤشر تقلب (فيكس) تحوم فوق المقبض العشر، بدأ البعض في التشكيك في إمكانية المؤشر قد قاعت و قد حان لكسر رأسا على عقب.
بين عامي 1992 و 2018، كان متوسط ​​مستوى فيكس، وهو مقياس للتوقعات السوقية لتقلب لمدة 30 يوما استنادا إلى التقلبات الضمنية لمجموعة من خيارات S & P 500، حوالي 20. ثم من منتصف 2018 حتى 2017 ، وبلغ متوسط ​​مستواه حوالي 15.
ومع ذلك، في فترة السنتين ونصف السنة الماضية، هناك شيء يبرز على الفور من منظور التحليل الفني، فيكس كان في نمط إسفين هبوط منذ الاثنين الأسود من 24 أغسطس 2018 عندما أثارت الصين روت سوق الأسهم العالمية و فقد فقدت مؤشرات مثل مؤشر فاينانشيال تايمز 100 أكثر من 74 مليار جنيه إسترليني في رأس المال السوقي. ويمكن اعتبار هذا اليوم بمثابة موجة جديدة في دورة فيكس. (ليفسكاوك مواصلة القراءة)
وللسنة الثانية على التوالي، تفوقت السلع على أداءها في عام 2017، حيث تجاوزت المعادن والبترول الزيادات في الأسعار من رقمين على مدار السنة، في حين أن انفجارات أسعار المعادن في منتصف العام جاءت نتيجة لتفوق الطاقة في نهاية العام. ومع ذلك، ومع تزايد حدة عدم اليقين السياسي ومخاطر تعطل الإمدادات في عام 2018، فإن السنة الثالثة من الأداء المتفوق قد تكون محيرة.
ولا تزال توقعات التوقعات لعام 2018 إيجابية، مع ارتفاع أسعار النفط بسبب الطلب المتزايد باطراد، وخفض الإنتاج المتفق عليه، وتحقيق الاستقرار في إنتاج النفط الصخري الأمريكي. ومع ذلك، فإن الزيادة في المعادن يمكن أن تكون عابرة مع استمرار عدم اليقين على ديناميات العرض.
يتوقع المحللون في جولدمان ساكس قطاع السلع الأساسية أن يحقق عائدات واسعة خلال عام 2018، أكثر من أي أصول أخرى على المدى الطويل. واستفادة من الطلب العالمي القوي، فإن نمو المواد الخام ينبغي أن يحفز المستثمرين.
وأشار جيفري كوري، الرئيس العالمي لبحوث السلع الأساسية، إلى أن "تحمل إيجابي في أسواق السلع الأساسية ونمو الطلب العالمي القوي بالفعل عبر مجمع السلع يعزز حالة امتلاك السلع الأساسية، وبالتالي نحافظ على توصية زيادة الوزن لمدة 12 شهرا، والآن مع توقعات عودة حوالى 10 فى المائة ". (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
وفي ظل انتعاش اقتصادي عالمي قوي مع ارتفاع أسواق الأسهم في مستويات قياسية جديدة على أساس يومي تقريبا، ظلت أسواق العملات الأجنبية متقلبة في عام 2017 مع ثروات متقلبة للاعبين الرئيسيين وكذلك الأزواج الطرفية.
كما التاجر السابق، فكرتي الأولى عند محاولة ل سوس خارج الاتجاه هذه الأسواق قد تتخذ خلال عام 2018 هو النظر في الجانب السلبي، والمخاطر. من خلال تسليط الضوء على المخاطر، دعونا نأمل واحد يكتشف مكافأة لعملات الأسواق الرئيسية والناشئة في العام المقبل. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
وول ستريت مستعدة لتحقيق المزيد من المكاسب القياسية في عام 2018 ما دامت سياسة الإصلاح ترامب الإصلاحية وعود في مجالات مثل الضرائب أرين's تكسر في حين أن أوروبا لديها غرفة أكثر حرية للتجمع حيث لا يظهر نمو الناتج المحلي الإجمالي أي علامات على تباطؤ ومخاطر الأزمة هي في أدنى مستوياتها منذ الأزمة المالية العالمية عام 2007.
على الرغم من أن مخزونات المملكة المتحدة ستحتاج إلى تقدم في محادثات بريكسيت مع الاتحاد الأوروبي. يجب تفكيك صفقة في عام 2018 لمنح وستمنستر الوقت للمناقشة والتصويت على أي صفقة محتملة تضربها الحكومة البريطانية مع بروكسل.
غولدمان ساكس هو بالتأكيد واحدة من البنوك الاستثمارية التي تربط نجاح الأسهم الأمريكية لإصلاح الضرائب. ويعتقد أن مؤشر S & P 500 يمكن أن يضيف 200 نقطة أخرى في العام المقبل إلى 2،850 إذا نجح الإصلاح الضريبي. وقد يؤدي الفشل في تنفيذ خطة ضريبية إلى إلقاء 200 نقطة إلى 2،450 نقطة. ولعل ما يثير الاهتمام هو أن الكثير من الآمال في الإصلاح الضريبي قد تم تسعيرها بالفعل، خاصة وأن شركة S & أمب؛ P 500 قد سجلت حوالي 450 نقطة حتى الآن هذا العام. ولكن لا يزال، هو خروج عن التوقعات المحافظة عادة من رئيس الاسترالي الاستثماري في الولايات المتحدة ديفيد كوستين رئيس جولدمان. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
ويقول الاقتصاديون إن البنك المركزي الأوروبي سيبقى على أسعار الفائدة يوم الخميس، وقد يواجه رئيس البنك المركزي ماريو دراغي تدقيقا إعلاميا حول إمكانية توسيع نطاق التسهيل الكمي إلى الربع الرابع من العام المقبل.
وتعليقات البنك المركزي الأوروبي حول الوقوف على معدلات الفائدة حتى نهاية برنامج شراء الأصول الشهرية يعني أنه لا يوجد تقريبا أي فرصة للبنك تغيير السياسة عقب الاجتماع الأخير لمجلس البنك المركزي هذا العام.
وقال الاقتصاديون انهم يتوقعون ايضا تكرار الاجتماع السابق للمجلس عندما يتعلق الامر بالتوجيهات المستقبلية. & لدكو؛ بعد القرارات في 26 أكتوبر، ونحن نعتقد أن البنك المركزي الأوروبي يمكن أن تحمل لتكون مملة هذا الخميس، & رديقو؛ وقال بوفا ميريل لينتش البحوث العالمية. & لدكو؛ نحن لا نتوقع أي تغيير رسمي للغة في هذا الاجتماع - نعتقد أننا سوف تضطر إلى الانتظار حتى الربيع المقبل لذلك. & رديقو؛ (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
ومن المتوقع أن تعود طلبيات السلع المعمرة الأمريكية إلى مسارها في نوفمبر، مدعومة بالطلب على معدات النقل، ناهيك عن السيارات والطائرات.
ويتوقع المحللون ارتفاع الطلبيات الجديدة للسلع المعمرة بنسبة 2٪ على أساس شهري في نوفمبر، بعد انخفاض بنسبة 0.8٪ في الشهر السابق، وسط صورة عامة عن المزيد من الطلب على المنتجات والسلع طويلة الأمد.
ومن المتوقع ان تنمو اصدارات السلع الرأسمالية غير المستثناة باستثناء الطائرات، وهى مؤشر اساسى لخطط انفاق الاعمال، بنسبة 0.5 فى المائة بعد ارتفاع بنسبة 0.3 فى المائة فى اكتوبر. وباستثناء النقل، من المعتقد أن الحجوزات لشهر نوفمبر قد ارتفعت بنسبة 0،5٪، بعد ارتفاعها بنسبة 0،9٪ في أكتوبر. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
نهج نهاية العام وانها فقط الحق في الاقتراض زوجين من التقاليد من أوروبا كما أعطاني الكثير لكتابة عن هذا العام. في العالم الاسباني يحتفل عيد الميلاد من قبل نوش بوينا ورأس السنة الميلادية الجديدة ويسمى نوتش فيجا. نوش بوينا، أو عشية عيد الميلاد، تحتفل الخير الذي هو على وشك أن يأتي إلى هذه الأرض، وعادة ما تكون ليلة لقصص لذلك أنا ذاهب للتراجع مرة أخرى إلى ذاكرتي وتذكر ما كان عيد الميلاد مثل في المدينة في أيام ذهبت.
أول عيد الميلاد في العمل جاء في عام 1973 وكنت طازجة الوجه، الأبرياء، نعم كنت، وسيط الشباب في فيليبس ودرو. و P و D، كما كان معروفا من قبل الجميع ونثرية، وكان سمسار أزرق الدم، واحدة من أعلى الأسماء في المدينة. كان وسيطا تقليديا جدا ونحن ارتدى الياقات النشا، الشعر القصير والأحذية المصقول. أي شخص ينحرف عن هذا المسار لم يدوم طويلا. أول عيد الميلاد كنت قد كان فقط في الشركة لمدة ثلاثة أشهر، وكان كسب المبلغ الكبير والجنيه؛ 1،250 سنويا & نداش؛ هذا التضخم بالنسبة لك! (ليفسكاوك مواصلة القراءة)
جمهورنا يمتد العالم، والاعتماد علينا لتصفية الضوضاء لتقديم أخبار دقيقة وموثوقة وفي الوقت المناسب.
يراقب صحفيونا ومحللونا جميع الأخبار الرئيسية، والقنوات التلفزيونية، والمواقع الإخبارية، والمدونات ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية للمحتوى مع إمكانات تتحرك في السوق. نحن فقط بث عناوين الأخبار الأكثر أهمية التي تحتاج إلى معرفته. تحليلنا ورؤى تنافس أي من منافسينا.

اللغات.
غكفس في جميع أنحاء العالم.
يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.
في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.
غكفس في جميع أنحاء العالم.
يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.
في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.
لايف سكوك.
الميزات الرئيسية تحليل فني على ستة تخصصات ثلاثة تقارير يومية يومية وشخصية الأرقام ورقة مع جميع البيانات المالية الرئيسية الإصدارات تقارير خاصة لمزادات السندات الرئيسية والإمدادات الحكومية.
متابعة الأخبار.
يقدم فريقنا لايف سكاوك خدمة فريدة من نوعها. نحن التحقيق في القصص وراء العناوين الرئيسية من أجل فهم أفضل للأخبار العاجلة، وبالتالي تقييم الآثار المترتبة على السوق.
نحن نستخدم مصادر موثوقة، بلوق ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية لإبقاء لكم على بينة من الشائعات في السوق التي يتم التعامل معها بجدية من قبل الأسواق، والتي نسعى بعد ذلك لتأكيد أو إنكار. بالنسبة للبيانات أو المتكلمين المتوقعة، نعطي 10 دقائق & لسو؛ يرأس و [رسقوو] ؛، 3 دقائق متهدمة، و 1 دقيقة، 30 و 10 العد التنازلي الثاني قبل إصدار البيانات أو الإعلان.
تسجيل منصات التداول لدينا استثنائية، والتجارة بشكل أسرع وأسهل.
تسجيل تسجيل ل غكفس والبدء.
ترادينغ أبليكاتيون 2018.
بيفيس ماركس هاوس،
(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB.
F: +44 (0) 207 186 1251.
فكا رقم التسجيل 501320. رقم التسجيل: 6837942.
غكفس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غكفس للخدمات المالية المحدودة © 2017 غكفس للخدمات المالية المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. اطلع على تحذير المخاطر الكامل وشروط النشاط التجاري لمزيد من التفاصيل.
يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد