قواعد تداول العملات الأجنبية في كندا


تداول النفط، الذهب والأسهم مؤشرات مع فريدبرغ المباشر.


محطة التداول.


سطح المكتب، الويب، والجوال.


سجل واحد بسيط في، ثلاث منصات التداول قوية.


أسعار الفوركس & أمب؛ الهوامش.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5.3 تريليون $. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية.


التنفيذ العادل والشفاف.


كان فكسم رائدا في نموذج التعامل مع الفوركس لا التعامل مع العملات الأجنبية، وتوفير التنفيذ التنافسي والشفاف للتجار الفوركس. فريدبيرغ المباشر ترخيص هذه التكنولوجيا المتقدمة البرمجيات التي تتيح الوصول إلى مزودي الأسعار متعددة السماح للعملاء الوصول إلى ينتشر تنافسية، حتى خلال الأحداث أخبار السوق تتحرك.


بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع فريدبيرغ المباشر. افتح حسابا.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


* يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


&خنجر؛ محطة فكسم للتجارة يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من 50 مليون لنفس الزوج).


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


هناك 10 أسباب رئيسية لماذا سوق العملات هو مكان عظيم للتجارة:


2. هناك كمية هائلة من المعلومات - الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار، أعلى مستوى البحوث - كل ما هو متاح مجانا.


3. جميع المعلومات الرئيسية هي العامة ونشرها على الفور.


4. يمكنك جمع الفائدة على الصفقات على أساس يومي أو حتى كل ساعة.


5. أحجام لوط يمكن تخصيص، وهذا يعني أنه يمكنك التجارة مع أقل من 500 دولار دولار في نفس تكاليف التنفيذ تقريبا كما الحسابات التي تتداول 500 مليون $.


6. الرافعة المالية للتخصيص يسمح لك أن تكون متحفظة أو العدوانية كما تريد (نقدا على النقد أو 100: 1 الهامش).


7. لا تعني أي لجنة أن كل ربح أو خسارة يتم حسابها بشكل نظيف في P & أمب؛ L.


8. يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم مع سيولة وافرة (20 مليون $ حتى)


9- لا يوجد تمييز بين فترة قصيرة أو طويلة (لا توجد قاعدة صاعدة).


10. لا يمكنك فقدان المزيد من رأس المال مما كنت وضعت في (دعوة الهامش التلقائي)


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على تطوير نهج منطقي، ذكي لقاعدة تداول العملات على 10 قواعد رئيسية. الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. هذا هو السبب في أننا تظهر لك الفشل وكذلك النجاحات - حتى يتسنى لك أن تتعلم وفهم إمكانيات الربح، فضلا عن المزالق المحتملة لكل فكرة أن نقدمها.


2. المنطق يفوز، الدافع يقتل.


3. أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


4. الزناد أساسا، أدخل والخروج من الناحية الفنية.


5. زوج دائما قوية مع ضعف.


6. يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا.


7. معرفة الفرق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


8. ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


9. المخاطر يمكن أن تكون محددة سلفا، ولكن المكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


بول لام.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


تداول الفوركس: ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا؟


لقد عرفت دائما أن تداول العملات الأجنبية تعامل كضريبة أرباح رأس المال في كندا. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وكما تعلمون، فإن الفرق بين ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية كبير. يتم فرض ضريبة الدخل على ضريبة الدخل الحدية. في حين أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي نصف سخية من معدل الضريبة الحدية. هذا يعمل إلى 10٪ إلى 20٪ الفرق. الضرائب في كندا عموما بسيطة للقيام به. المشكلة على الرغم من ذلك، هو غربلة من خلال كاكوفوني من المعلومات داخل هيئة الإيرادات كندا لمعرفة القواعد المعمول بها. لقد نسخ ولصق اثنين من مقتطفات ذات الصلة من 2018 كرا تفسير ضريبة الدخل نشرة للسجل. في الأساس، يمكن التعامل مع تداول العملات الأجنبية إما ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا (مفاجأة). وفقا ل إيت-95R مكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.


وحيثما يمكن تحديد أن الربح أو الخسارة الناجمة عن صرف العملات الأجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع السلع في الخارج أو تقديم الخدمات في الخارج، وتستخدم هذه السلع أو الخدمات في العمليات التجارية لدافعي الضرائب، يتم إحضار الربح أو الخسارة في حساب الدخل. إذا كان من املمكن، من جهة أخرى، حتديد أن الربح أو اخلسارة الناجتة عن صرف العمالت األجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإن هذا الربح أو اخلسارة إما مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية، يكون. وبصفة عامة، فإن طبيعة ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية لا تتأثر بطول الفترة الزمنية بين تاريخ اقتناء العقار (أو التخلص منه) والتاريخ الذي يتم فيه الدفع (أو الاستلام).


كما ترون، هو غامض جدا. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن اعتبار الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية. والأمر متروك لكم والمحاسب الخاص بك لمعرفة ما الذي يعمل بالنسبة لك. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة في المقتطف أعلاه أن فترة الاحتجاز لا تؤخذ في الاعتبار. لذلك ليس هناك قاعدة لمدة 30 يوما كما هو الحال في الولايات حيث يتكرر التداول سوف تفوت الائتمان خسارة رأس المال إذا كانت إعادة شراء نفس الأصول خلال 30 يوما من التخلص منها. تحديث: يبدو أنني قد أساءت تفسير المادة المذكورة أعلاه فيما يتعلق بخسارة رأس المال. كما أشار أولغا في التعليقات، الفصل 5 من T4037 يعرف الخسارة السطحية. وفي حالة إعادة شراء عقارك (على سبيل المثال، المخزون) في غضون 30 يوما بعد البيع بخسارة، فإن هذه الخسارة الأولية لا يمكن خصمها كخسارة رأسمالية. مزيد من المعلومات حول قواعد سوبيرفيسيال لوس في كندا يمكن العثور عليها في ويروزالميمونيغو. في أسفل الصفحة في إيت-95R، لدينا الرصاصة التالية.


وستمنح الدائرة دافع الضرائب الذي لديه معاملات بالعملات الأجنبية أو العملات الأجنبية الآجلة التي لا تشكل جزءا من العمليات التجارية، أو هي مجرد نتاجات متنوعة من العملات الأجنبية من جانب الفرد، المعاملة نفسها التي تعاملها معاملة " المضارب "في العقود الآجلة للسلع انظر 7 و 8 أو إيت-346R. ومع ذلك، إذا كان لدافع الضرائب هذا معلومات خاصة "داخل" تتعلق بالنقد الأجنبي، سيطلب منه الإبلاغ عن مكاسبه وخسائره من حساب الدخل.


إيت-346R السلع الآجلة والسلع الأساسية يفسر المعاملة الضريبية من المضاربة في أسواق السلع الأساسية.


وكقاعدة عامة، من المقبول للمضاربين أن يبلغوا عن جميع مكاسبهم وخسائرهم من المعاملات في العقود الآجلة للسلع الأساسية أو في السلع الأساسية كأرباح وخسائر رأسمالية وأن النتيجة هي أن نصف الكسب فقط خاضع للضريبة، وأن نصف الخسارة (المشار إليه فيما بعد ب "المعالجة الرأسمالية") شريطة أن يتم اتباع هذه التقارير باستمرار من سنة إلى أخرى.


لذلك هناك، لدينا ذلك. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الهواة، مثل نفسي، الإبلاغ عن مكاسب / خسائر تداول العملات الأجنبية لدينا كأرباح وخسائر رأسمالية. والسبب في ذلك أن تداول العملات الأجنبية ليس جزءا من عملي التجاري لأن لدي مصدر أساسي آخر للدخل (على سبيل المثال الراتب من وظيفة أخرى).


إضافة عن طريق القارئ ليم:


أعتقد أنك نسيت أن نذكر أنه في نشرة إيت-346 فإنه ينص على ما يلي،


8) إذا فضل أحد المضاربين استخدام معاملة الدخل في الإبلاغ عن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة للسلع أو السلع الأساسية، يمكن أن يتم ذلك بشرط اتباع هذه الممارسة في الإبلاغ باستمرار من سنة إلى أخرى. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في عام 1976 أو في السنة الضريبية اللاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. * نشرة التفسير (كبب-3) تناقش تأثير معاملة الدخل والعلاج الرأسمالي على أرباح العاملين لحسابهم الخاص لأغراض خطة المعاشات التقاعدية الكندية.


لذلك تماما كما قلت لك يمكن التعامل مع الفوركس باعتباره رأس المال أو الدخل المكاسب / الخسائر. عليك أن تكون متسقة على تقديمك، بالضبط ما قال مستشار كرا. إذا قمت بإيداعها في الأعمال التجارية في البداية يو لا يمكن تغييره إلى أرباح رأس المال.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في كندا؟


إذا كنت مهتما بتداول الفوركس في كندا، فربما ترغب في معرفة ما إذا كان من الضروري أن تقوم بذلك. مع رأس المال الخاص بك في خطر، وآخر شيء تريده هو مشكلة مع القانون. لحسن الحظ بالنسبة لك، لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، ووجدت أنه من 100٪ آمنة لتداول الفوركس في كندا.


قوانين تداول الفوركس في كندا غير محددة بوضوح كما هي في بلدان أخرى. ويرجع ذلك إلى عدم وجود سلطة لها على المستوى الاتحادي. لكل مقاطعة تشريعاتها وسلطاتها.


وقد حاولت الحكومة الاتحادية إنشاء سلطة تنظيمية مالية في الماضي. واقترح قانون في عام 2018، ولكن لم يتم إقراره. وفيما يلي مقتطف منه:


"قانون الأوراق المالية الكندي المقترح (القانون المقترح) يمثل خطوة رئيسية نحو التزام حكومة كندا منذ فترة طويلة بإنشاء هيئة تنظيم الأوراق المالية الكندية". 1.


في الوقت الراهن، الكنديين الذين يأملون في محاولة الفوركس، العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان والخيارات الثنائية يجب أن تضع ثقتهم في المنظمين الأجانب مثل سيسيك من أوروبا، أسيك من أستراليا، فكا من المملكة المتحدة، أو منظمات مستقلة في كندا مثل إيروك. في حين أن اللجان الإقليمية "تضع قواعد لغرض تنظيم التداول في الأوراق المالية أو تبادل العقود" (2)، فإنها لا تنطبق دائما على التداول عبر الإنترنت. يمكنك البحث عن الروابط إلى كل هيئة سلطة الأوراق المالية الإقليمية.


في حين أن التشريع الإقليمي له هدف مشترك هو حماية مصالح المستثمرين، فهي ليست كلها. وفي بعض الحالات ليست واضحة، وسيسمح المشغلون للعملاء في بعض المقاطعات، ويقيدونها في بلدان أخرى. ومن الأمثلة على ذلك شم، الذي يسمح بالتسجيل في جميع المحافظات باستثناء كولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل لمشروعية تداول الفوركس في كندا، حان الوقت بالنسبة لك لاختيار منصة التداول لجعل الاستثمار مع. لقد أنشأنا قائمة بأعلى وسطاء تداول الفوركس في كندا. نلقي نظرة على ذلك، وتتردد في الاتصال إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.


آخر تحديث: 05/30/2017 تنويه: هذه المقالة لا تقدم المشورة القانونية. إذا كنت بحاجة إلى مشورة قانونية، يرجى الاتصال بمحامي مباشرة.


# 1 تصنيف أفضل كندا وسيط.


ضيق إين & ستب ينتشر لأكثر من 50 أزواج الفوركس التجارة مع ما يصل إلى 1: 100 الرافعة المالية MT4 (إن أو ثابت انتشار) أو جفوريكس على شبكة الإنترنت، سطح المكتب ومنصات متحركة ينظم في أوروبا من قبل العديد من المنظمين ومتوافقة مع ميفيد.


# 2 تصنيف أفضل كندا وسيط.


ينظم في أستراليا، مع أسرع عمليات السحب في الصناعة وسهولة تمويل الحساب فروقات منخفضة تبدأ من 0.0 نقطة 9 طرق للتداول مع حسابات MT4، بالإضافة إلى منصة الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت إشارات التداول الحر، مع تداول النسخ (أوتوتريد) المتاحة.


# 3 تصنيف أفضل كندا وسيط.


سوف تكون الأموال الخاصة بك آمنة ومأمونة يمكنك إيداع أو سحب الأموال الخاصة بك دون أي هاسل برنامج التداول هو السلس والوسطاء مصممة بشكل جيد والموظفين ودية ومفيدة.


استعراض كل وسيط الفوركس كندا.


هل أنت في المكان الصحيح؟


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لذكر الاستعراض الإيجابي التالي حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. يتم دعم موقع المقارنة هذا عن طريق الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم على الموقع ويؤثر الدفع على ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك.


تداول الفوركس مع وسطاء الفوركس الكنديين.


لماذا يجب عليك اختيار وسطاء الفوركس الكندي، عندما يكون لديك الكثير من الخيارات المختلفة في السوق؟ في الواقع افتراض عادل بأن السماسرة من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأجزاء أخرى من الاتحاد الأوروبي أكثر ثقة من أي مناطق أخرى في العالم أجمع. وعلى مر السنين، لم يتمكن الوسطاء الكنديون من تكرار هذا النوع من الشعبية في قطاع تجارة التجزئة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث بالفعل عن خيارات وسطاء الفوركس في كندا، تقدم كندا بعض الفوائد المقنعة التي يمكن أن تجتذب المستثمرين المؤسسيين وكذلك الأفراد. قد تفاجأ بالمزايا التي تقدمها البلاد للمستثمرين، والتي يمكن بدورها إغراء التجار إلى إيداع رأس مالهم التجاري مع وسطاء الفوركس في كندا.


وأهم مزايا اختيار وسيط فوركس من كندا هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب) الذي يضمن للتجار ما يصل إلى مليون دولار في حالة دخول وسيط إلى إفلاس أو إذا تم تصفية الشركة الأم لسبب ما. $ 1 مليون هو الكثير من المال، وخصوصا عند مقارنتها مع فكا من المملكة المتحدة التي توفر فقط ما يصل إلى 50،000 £ في التعويض في حالة ملفات وسيط للإعسار. لذلك، يقدم الوسطاء الكنديون المزيد من الفائض والحماية للتجار الذين لديهم مبلغ كبير يستثمر في أسواق الفوركس، وهو مناسب جدا للتجار الذين يحملون أموالا تزيد عن مليون دولار مع وسطائهم.


وبصرف النظر عن صندوق حماية المستثمرين، والوسطاء الكنديين أيضا لا تفرض أي قيود تجارية صارمة على المستثمرين، على عكس بعض الهيئات التنظيمية الأخرى مثل نفا و كفتك. وتلتزم الجهات التنظيمية الكندية أيضا برفاهية مستثمريها وتوفر حرية التجار لاختيار أي وسيط في العالم. على الرغم من أن هناك بعض مزايا اختيار وسطاء من كندا، وينبغي أن التجار أيضا على بينة من بعض السلبيات من وسطاء الفوركس الكندي.


ما هي الهيئة التنظيمية الرئيسية لوسطاء الفوركس في كندا؟


كندا هي واحدة من عدد قليل جدا من الدول المتقدمة في العالم التي تسمح لمواطنيها لاستثمار أموالهم مع وسطاء العملات الأجنبية في الخارج دون رخصة تنظيمية كندية صالحة. فالقوانين الكندية متساهلة جدا تجاه الشركات المالية، حيث أنه ليس من الضرورة المطلقة أن تنظم الشركات أي سلطة كندية رسمية لكي تتمكن من الترفيه عن المستثمرين من كندا.


ويهدف هذا التحرك إلى زيادة الطابع التنافسي لسوق تجارة التجزئة، ولكن يمكن أن يكون أيضا أوجه قصور خطيرة. فعلى سبيل المثال، لن يكون لدى المنظمين الكنديين سيطرة على وسطاء احتيال يقعون في أجزاء أخرى من العالم، مما قد يؤدي إلى خسارة المستثمرين الكنديين لطن من المال. كما أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها للسلطة الكندية فرض عقوبات على أي وسيط آخر منظم، حتى إذا كانت كندا تقيم علاقات ثنائية مع تلك الأمة. لذلك، لمنع مثل هذه الحالات من الغش المالي والممارسات الفضيحة، فإنه ليس من غير المألوف لتجار الفوركس الكندي أن يفضلون وسطاء الفوركس التي تقع في كندا.


ويتولى المنظم الكندي المعتمد مهمة تنظيم الشركات المالية التي ترغب في إنشاء قاعدة عملياتها في كندا. ولا توجد استثناءات من أن الوكالة المعنية يجب أن تنظم جميع الشركات العاملة على الأراضي الكندية. وينقسم السوق المالي الكندي إلى مناطق مختلفة تفرض لوائح مختلفة من خلال منظمات تنظيمية متعددة. ولهذه الهيئات التنظيمية المختلفة واجبات مختلفة فيما يتعلق بتنظيم مختلف أنواع الشركات المعنية.


وفيما يلي السلطات التنظيمية الكندية الرئيسية المسؤولة عن الشركات المنظمة:


هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) هيئة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا) لجنة الخدمات المالية في أونتاريو لجنة ألبرتا للأوراق المالية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير في كندا جمعية تجار صناديق الاستثمار المشترك وكالة الإيرادات الكندية مكتب المشرف على المؤسسات المالية لجنة أونتاريو للأوراق المالية و أوتوريت ديس مسيرات الممولين (كيبيك)


كندا لديها أكبر عدد من المنظمات التنظيمية في العالم بسبب عدم وجود سلطة تنظيمية مركزية. وما فتئت الحكومة الكندية تفكر في عملية توحيد جميع المنظمات التنظيمية تحت سقف واحد؛ إلا أن الخطة لم تؤت ثمارها بعد. وقد أجرت كندا دراسات حالة عديدة وسعت إلى الحصول على توصيات من الخبراء لإنشاء سلطة تنظيمية واحدة قادرة على تنظيم جميع الشركات المالية العاملة في البلد والإشراف عليها. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، يتم تنظيم وسطاء الفوركس في كندا وفقا لإقليم العمليات.


لماذا يبقى وسطاء الفوركس بعيدا عن كندا؟


تنص القوانين الكندية الحالية على أن أي وسيط فوركس يمكن أن يعمل في كندا دون ترخيص تنظيمي. ولذلك، فإنه ليس من المنطقي للشركات لإقامة قاعدة عملياتها في كندا لتلبية جزء صغير نسبيا من سوق تجارة التجزئة. بطبيعة الحال، هناك فوائد ضريبية وتجدد الشعور بالثقة من التجار الكنديين من خلال الحصول على تنظيم من قبل السلطة الكندية؛ ومع ذلك، فإن التكلفة التي ينطوي عليها إنشاء شركة من الصفر جنبا إلى جنب مع هيكل التنظيمي الكندي الخلط يمكن أن تكون بمثابة رادع أساسي للسماسرة. والهدف النهائي لأي عمل هو تحقيق أرباح متسقة، لا يمكن تحقيقها إلا من خلال سوق مستقرة. لا يزال الهيكل التنظيمي الكندي في مرحلته البدائية، وهناك الكثير من عدم اليقين المحيطة مسار العمل في المستقبل فيما يتعلق بتنظيم الكيانات المالية.


ومن الشائع أيضا بين التجار الكنديين اختيار وسطاء الفوركس الدوليين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. العديد من الوسطاء لديهم ميزات ووظائف مختلفة فريدة من نوعها لمجموعة معينة من التجار. ولذلك، فمن المستحيل على الشركات تقديم خدمات مختلفة لمجموعة صغيرة من التجار، حيث أنها أكثر قابلية للتطبيق من وجهة نظر تجارية لتوفير الخدمات للتجار من منصة موجودة.


وتتمتع بعض الهيئات التنظيمية الدولية بسمعة ممتازة، مما يضمن التزام شركاتها الأعضاء بجميع المبادئ التوجيهية القانونية لتداول العملات الأجنبية، بصرف النظر عن الموقع الجغرافي للمستثمر. ولذلك، فإن وسطاء في الخارج بحاجة فقط إلى إقامة وجود كندي إما من خلال موقع على شبكة الإنترنت أو من خلال العروض الموسمية والمؤتمرات لجذب تجار التجزئة من تلك المنطقة.


هل يتبع وسطاء الفوركس الكندي قواعد التداول نفسها مثل نظرائها الأمريكيين؟


وسطاء الفوركس في كندا لا تتبع نفس القواعد التي اعتمدها السماسرة الأمريكية. على سبيل المثال، يطلب من وسطاء الفوركس الأمريكي أن يتوافق مع المبادئ التوجيهية نفا و كفتك مثل قاعدة فيفو، أقصى رافعة مالية من 1:50، ولا يسمح التحوط. تعتبر قواعد تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة شديدة التقييد، حيث أن السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة تعمل كصانعي سياسات لمنع مواطنيها من فقدان المال. على الرغم من أن بعض التغييرات التنظيمية للولايات المتحدة تساعد في الحد من المخاطر، وبعضها صريح ضد حرية أسواق تجارة التجزئة. على العكس من ذلك، لا يقوم وسطاء الفوركس الكنديين بفرض أي قيود على التداول. غير أن البلد قد يغير سياساته من وقت لآخر لضمان إبقاء الممارسات المالية الاحتيالية في حدها الأدنى.


كندا هي أيضا متساهلة جدا نحو إرسال واستقبال الأموال من الوسطاء الدوليين، شريطة أن كل من التاجر وكذلك الشركة تلتزم بجميع القوانين القائمة لمكافحة غسل الأموال. في الولايات المتحدة والعديد من الدول الأخرى، من غير القانوني إرسال الأموال إلى وسطاء العملات الأجنبية في الخارج. كما تفرض الولايات المتحدة أنظمة صارمة على المدفوعات الدولية بسبب التهديدات للأمن القومي؛ وبالتالي، يتمتع المواطنون األميركيون بحرية محدودة للغاية في الوقت الذي يتحركون فيه أموالهم. ومن ناحية أخرى، ليس لدى كندا أي أنظمة صارمة من هذا القبيل، والتجار أحرار في نقل رؤوس أموالهم إلى أي وسيط، شريطة أن يحتفظ كل من التاجر والوسيط ببيانات دقيقة وسجلات للمعاملات للتحقق منها في المستقبل.


مزايا اختيار وسطاء الفوركس في كندا.


بغض النظر عن حقيقة أن المواطنين الكنديين لديهم خيار اختيار أي وسيط فوركس من اختيارهم، واختيار وسطاء الفوركس وغيرها من الشركات ذات الصلة في كندا يوفر مستويات غير مسبوقة من الأمن من أموال العملاء. ضمان سيب من 1 مليون $ في التعويض، إذا فشل وسيط، في حد ذاته وسيلة رائعة لضمان سلامة أموال العملاء. الشيء الوحيد الذي يقلق جميع المستثمرين في جميع أنحاء العالم هو أمن الأموال، حيث أن هناك فرصة كبيرة لإفلاس وسيط بسبب أي تقلبات غير متوقعة في السوق. وتعمل المنظمون الحديثون على التعامل مع احتمالات السوق مع وضع مبادئ توجيهية تنظيمية تساعد على منع حالات إعسار الوسيط، ولكن لا يوجد وسيط آمن تماما ضد التصفية أو الإفلاس.


في ظل هذه الظروف، من المنطقي للتاجر أن يختار بعض أفضل وسطاء الفوركس الكندي إذا كانوا يرغبون في التجارة بمبالغ كبيرة من المال. 1 مليون دولار في تعويض المستثمرين لا توفر أكثر قليلا الحرية والمرونة للتاجر للاستمتاع المزيد من الأرباح دون أي قلق من أي وقت مضى حول وسيطهم اغلاق المحل وعدم دفع مرة واحدة عشرة سنتات. وعلى النقيض من ذلك، لا يقدم الوسطاء المنظمون في المملكة المتحدة سوى 50 ألف جنيه إسترليني كتعويض إذا فشل وسيط، والذي يأخذ تعويض سيب إلى مستوى مختلف.


كيفية اختيار أفضل وسطاء العملات الكندية.


نظرا للوكالات التنظيمية المتعددة في كندا وعدم وجود قوانين لا تجبر السماسرة على إنشاء مكتب في كندا، فمن الصعب حقا الحصول على عدد كبير من الخيارات لسماسرة الفوركس من كندا. ومع ذلك، هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس الذين أنشأوا مكاتبهم في كندا لتلبية احتياجات المستثمرين الكنديين، وبعض هذه الفروع هي من الشركات السائدة المعمول بها.


وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين يقبلون التجار الكنديين.


هذه السماسرة تمكن التجار من التمتع بجميع فوائد التنظيم الكندي جنبا إلى جنب مع الخبرة والشعبية التي يحملونها في سوق التجارة الدولية. غالبية هؤلاء السماسرة لديهم سمعة ممتازة في هذه الصناعة، وملتزمون تماما لرفاهية عملائها.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب للتداول مع وسطاء العملات الأجنبية الكندية.


وبما أن التجار يمكنهم اختيار أي وسيط وفقا لتفضيلاتهم، فإن الحد الأدنى المطلق للإيداع الأولي لتداول العملات يبدأ من $ 1. هناك المئات من الوسطاء الذين يوفرون الفرصة للتجار لاختبار السوق باستخدام رأس مال أولي صغير ومتطلبات هامش أعلى. الحد الأقصى للرافعة المالية لم يحد من التجار الكنديين، حيث يمكن للمتداولين الاستفادة من الرافعة المالية حتى 1: 3000 التي يقدمها بعض الوسطاء. على الرغم من أنه من الممكن استخدام نفوذ أعلى، ويوصى التجار توخي الحذر أثناء تداول الأسواق مع ارتفاع الرافعة المالية. فمن المستحسن أن تبدأ مع إيداع أعلى قليلا قليلا ورافعة مالية أقل.


كيف يتم حماية المستثمرين؟


لدى السلطات التنظيمية الكندية مجموعة وصفية عالية من المبادئ التوجيهية التي تحدد تنظيم الوسيط، والذي يتم تعديله وفقا للنتائج الجديدة وظروف السوق. تستلهم كندا من الوكالات التنظيمية الأخرى من جميع أنحاء العالم لخلق مجموعة من شروط التداول العادلة التي تناسب كل من الوسطاء وكذلك التجار. وعلى الرغم من أن كندا لا تملك سلطة تنظيمية مركزية للكيانات المالية، فإن المنظمات الأصغر حجما هي أكثر من قادرة على التعامل مع المخالفات المالية، كما أن سوء التصرف المالي يمكن أن يجتذب عقوبات صارمة وعقوبات كبيرة.


وبطبيعة الحال، لا يمكن الإشراف على السماسرة الدوليين أو الخارجيين أو السيطرة عليها، ولكن الحكومة الكندية هي استباقية في ضمان أن يكون مواطنونها على بينة من الحيل المحتملة التي قد تؤدي إلى إساءة معاملة المستهلك للسرقة. ولذلك، تسعى الجهات التنظيمية الكندية بانتظام إلى البحث عن جميع حالات سوء التصرف المالي عن طريق إبقاء مستثمريها على علم بهذه الأحداث من وقت لآخر. وتشجع الحكومة أيضا المستثمرين على تقديم توصيات أو شواغل، حتى يتسنى للسلطة المختصة أن تتخذ إجراءات إن أمكن.


والوسطاء الذين ينظمهم المنظمون الكنديون يشترطون بموجب القانون أن يكونوا أعضاء في اللجنة، مما يجعل شبكة أمان أخرى للمستثمرين بينما يتاجرون بمبالغ كبيرة من المال. لذلك، عندما يتعلق الأمر بحماية المستثمرين، وسطاء الفوركس كندا لا يخيب.


هل يجب التبديل إلى وسيط من كندا؟


إذا كنت تتداول بالفعل مع وسيط موثوق بها، فإنه لا يجعل أي تأثير كبير عن طريق الانتقال إلى وسيط مقرها في كندا، حيث أن التعويض سيب متاح فقط للمواطنين الكنديين. من ناحية أخرى، إذا كنت من كندا، وتحويل الاستثمارات الخاصة بك إلى وسيط الكندية مقرها تمكنك من التمتع العديد من الفوائد وتجعلك جزءا من برنامج سيب. وبصرف النظر عن ذلك، التجار مع رأس المال التجاري أصغر وأفضل حالا مع وسطاء القائمة، لأنها لن يكون لها مزايا واضحة من التحول إلى وسيط آخر.


وسطاء الفوركس حسب البلدان.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد