خيارات الأسهم انتشار المكالمة الثور


الثور دعوة انتشار.


ما هو انتشار الثور الدعوة؟ كيف يمكنك شراء خيارات الاتصال على خصم مع انتشار المكالمة الثور؟


الثور دعوة انتشار - تعريف.


استراتيجية الخيارات الصاعدة التي تهدف إلى خفض تكلفة مقدما لشراء خيارات الاتصال للاستفادة من الأسهم التي من المتوقع أن ترتفع بشكل معتدل.


الثور دعوة انتشار - مقدمة.


لذلك، كنت ترغب في الربح عندما يتحرك السهم صعودا ولكن كنت ترغب في شراء خيارات المكالمة بخصم؟


الثور دعوة انتشار - تصنيف.


بول كال سبرياد - شراء خيارات الاتصال عند الخصم.


انحلال الوقت من القيمة الخارجية هو العدو رقم واحد من الخيارات التجار شراء خيارات الاتصال. وجود قيمة هذه الخيارات دعوة انخفاض كل يوم فشل المخزون الأساسي في الارتفاع هو بالتأكيد محنة مؤلمة. يساعد الثور نداء انتشار للحد من آثار تسوس الوقت من تلك الخيارات الدعوة عن طريق البيع لفتح (تقصير) من خيارات الاتصال المال من أجل تعويض جزئيا ثمن هذه الخيارات المكالمة. وهذا يقلل من تأثير الاضمحلال الوقت على الموقف ويزيد أيضا العائد على الاستثمار منذ جزء من سعر خيارات المكالمة تم تعويضها من بيع للخروج من خيارات الاتصال المال. هذا يسمح لك على نحو فعال لشراء خيارات الاتصال بسعر مخفض وهو ما يجعل الثور دعوة انتشار حتى شعبية في خيارات التداول. جمال آخر من انتشار المكالمة الثور هو أنه لأنه أرخص من مجرد شراء خيارات المكالمة، والعائد الناتج على الاستثمار سيكون أيضا أعلى عندما يغلق السهم الأساسي بسعر الإضراب من خيارات المكالمة القصيرة.


متى لاستخدام الثور استدعاء انتشار؟


يمكن للمرء أن يستخدم انتشار المكالمة الثورية عندما يكون واحد واثق في ارتفاع معتدل في سعر السهم الأساسي حتى سعر الإضراب من خيار المكالمة قصيرة.


كيفية استخدام الثور دعوة انتشار؟


يتضمن إنشاء استدعاء نداء الثور شراء خيار استدعاء المال أو في المال على الأصل الأساسي أثناء الكتابة في وقت واحد (البيع لفتح) خيار الخروج من المال على نفس الأصول الأساسية مع نفس شهر انتهاء الصلاحية.


شراء أتم دعوة + بيع أوتم دعوة.


الثور دعوة انتشار مثال:


اختيار أسعار سترايك للثيران دعوة انتشار.


اختيار سعر الإضراب لكتابة خارج الساق المال لانتشار المكالمة الثور يعتمد على السعر الذي تتوقع أن يرتفع السهم الأساسي إلى انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، نحن نتوقع أن يرتفع سعر كيو كيو بشكل معتدل من 44 دولارا إلى 45 دولارا قبل انتهاء فترة انتشار المكالمة الثورية. تذكر، يمكنك استخدام الثور دعوة انتشار فقط إذا كنت تتوقع الأسهم الأساسية للارتفاع معتدل.


أوتم الثور دعوة انتشار.


والخروج من المال نداء الثور انتشار هو البديل شعبية للغاية من انتشار المكالمة الثور المستخدمة في الغالب من قبل المضاربين المؤسساتية للمضاربة في التحركات المتفجرة على الأسهم الأساسية باستخدام القليل جدا من المال. و أوتم الثور دعوة انتشار ينطوي على شراء من خيارات الاتصال المال ومن ثم كتابة المزيد من الخيارات دعوة المال ضده.


شراء أوتم دعوة + بيع المزيد أوتم دعوة.


من أصل المال الثور دعوة انتشار مثال:


الخروج من المال الثور دعوة انتشار هو موقف المضاربة التي يمكن وضعها على باهظ الثمن جدا. ولا يحقق الربح إلا عندما يتخطى السهم الأساسي سعر الإضراب لخيارات المكالمة الطويلة ويصل إلى الحد الأقصى من الأرباح المحتملة عندما يساوي أو يتجاوز سعر الإضراب لخيارات المكالمة القصيرة. إذا كان المخزون الأساسي تفعل مرحلة مثل هذا الارتفاع المتفجر، والعائد على الاستثمار باستخدام للخروج من المال انتشار المكالمة الثور سيكون أعلى بكثير من انتشار المكالمة الثور التقليدية المذكورة أعلاه. ومع ذلك، فإن المخاطر كبيرة أيضا. إذا كان السهم يتجمع ولكن فشل في تجاوز سعر الإضراب للخروج من خيارات المكالمة طويلة المال، والموقف كله تنتهي لا قيمة لها. هذه المفاضلة بين عائد الاستثمار والمخاطر هي السائدة في جميع استراتيجيات التداول الخيارات.


الثور دعوة سلم انتشار.


ويمكن أيضا خفض النفقات الرأسمالية لنشر الثيران المكشوف عن طريق تحويل انتشار المكالمة الثورية إلى انتشار سلم الثور، والذي يعرف أيضا باسم انتشار سلم النداء الطويل، بإضافة سعر إضراب أعلى إضافي من المكالمة القصيرة للمال موضع.


مستوى التداول مطلوب لمكالمة الثور انتشار.


وهناك حاجة إلى حساب تداول الخيارات من المستوى 3 الذي يسمح بتنفيذ فروقات الخصم للتبادل نداء الثور. اقرأ المزيد عن خيارات التداول مستويات الحساب.


الأرباح المحتملة من انتشار المكالمة الثور.


A بول نداء الأرباح إذا كان السهم ترتفع. عندما يرتفع السهم، فإن خيار المكالمة طويلة الأرباح في حين يستمر خيار المكالمة القصيرة في الاضمحلال في قسط حتى يتم التوصل إلى سعر الإضراب. من هذه النقطة فصاعدا، كل خطوة في خيار المكالمة الطويلة يقابلها تحرك متساو في خيار المكالمة القصيرة، مما يؤدي إلى عدم تحقيق المزيد من الأرباح.


الربح حساب الثور نداء انتشار.


الحد الأقصى للربح المحتمل = الفرق في الإضرابات - صافي الخصم.


شراء لفتح 10 كق Jan44call ل $ 1.05 لكل عقد وبيع لفتح 10 قQ Jan45call مقابل 0.60 $ لكل عقد.


الثور دعوة انتشار.


يتم استخدام استراتيجية تداول خيار انتشار المكالمة الثورية عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأصل الأساسي سوف يرتفع بشكل معتدل على المدى القريب.


يمكن تنفيذ فروق المكالمات الثورية عن طريق شراء خيار المكالمة في الوقت الذي تقوم فيه في نفس الوقت بكتابة خيار أعلى للدفع خارج نطاق المال لنفس الأمن الأساسي ونفس شهر انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أوتم دعوة.


من خلال اختصار المكالمات خارج المال، يقوم تاجر الخيارات بتخفيض تكلفة إنشاء الموقف الصاعد ولكنه يتخلى عن فرصة تحقيق ربح كبير في حال ارتفاع سعر الأصل الأساسي. ومن المعروف أيضا استراتيجية الخيار انتشار المكالمة الثور باسم الثور دعوة الخصم انتشار كما يتم أخذ الخصم عند دخول التجارة.


أرباح صعودية محدودة.


يتم تحقيق أقصى قدر من المكاسب لاستراتيجية الخيارات انتشار المكالمة الثور عندما يتحرك سعر السهم فوق سعر الإضراب أعلى من اثنين من المكالمات وأنه يساوي الفرق بين سعر الإضراب من خيارين المكالمة ناقص الخصم الأولي اتخذت لدخول موقف .


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر المكالمات طويلة - صافي قسط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


محدود المخاطر السلبية.


ستؤدي استراتيجية انتشار المكالمة الثورية إلى خسارة إذا انخفض سعر السهم عند انتهاء صلاحيته. الحد الأقصى للخسارة لا يمكن أن يكون أكثر من الخصم الأولي المأخوذ لدخول موضع الانتشار.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند السعر من الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الثور دعوة انتشار.


ما هو "بول دعوة انتشار"


انتشار المكالمة الثورية هو استراتيجية الخيارات التي تنطوي على شراء خيارات الاتصال بسعر إضراب معين في حين تبيع أيضا نفس عدد المكالمات من نفس الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية ولكن في إضراب أعلى. يتم استخدام انتشار المكالمة الثورية عند توقع ارتفاع معتدل في سعر الأصل الأساسي.


كسر "انتشار الثور دعوة"


الثيران انتشار ينتشر نوع من انتشار الرأسي. ويمكن الإشارة إلى انتشار المكالمة الثورية على أنه انتشار عمودي طويل المكالمة. وتشمل فروق الأسعار العمودية شراء وكتابة عدد متساو من الخيارات في آن واحد على نفس فئة الأمان الأساسية وبنفس فئة الخيارات ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن أسعار الإضراب مختلفة. هناك نوعان من الهوامش العمودية، والثيران ينتشر العمودية ويحمل فروق الرأسية، والتي يمكن أن تنفذ على حد سواء باستخدام الدعوة ووضع الخيارات.


الثور دعوة انتشار الميكانيكا.


بما أن انتشار المكالمة الثورية يتضمن كتابة خيارات المكالمة التي لها سعر إضراب أعلى من خيارات المكالمات الطويلة، فإن التجارة عادة ما تتطلب خصما أو خصم نقدي أولي. إن أقصى ربح في هذه الإستراتيجية هو الفرق بين أسعار الإضراب للخيارات الطويلة والقصيرة ناقصا صافي تكلفة الخيارات. وتقتصر الخسارة القصوى على صافي الأقساط المدفوعة للخيارات.


زيادة أرباح المكالمة الثورية مع زيادة سعر الضمان الأساسي حتى سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة. بعد ذلك، لا يزال الربح راكدا إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي بعد سعر الإضراب قصير المكالمة. وعلى العكس من ذلك، سيكون للموقف خسائر عندما ينخفض ​​سعر الضمان الأساسي، ولكن تبقى الخسائر راكدة إذا انخفض سعر الضمان الأساسي إلى أدنى من سعر الإضراب الطويل.


بول سبرياد إكسامبل.


افترض أن الأسهم تتداول عند 18 $ وقد قام المستثمر بشراء خيار اتصال واحد بسعر إضراب قدره 20 $ وبيع خيار مكالمة واحدة بسعر إضراب 25 دولارا بسعر إجمالي قدره 250 $. منذ أن كتب المستثمر خيار المكالمة مع سعر الإضراب 25 $، إذا كان سعر السهم يقفز إلى 35 $، المستثمر ملزم بتقديم 100 سهم للمشتري من المكالمة القصيرة في 25 $. هذا هو المكان الذي يسمح خيار الشراء شراؤها للتاجر لشراء أسهم في 20 $ وبيعها مقابل 25 $، بدلا من شراء الأسهم بسعر السوق من 35 $ وبيعها للخسارة. الحد الأقصى للربح يعادل 250 دولارا، أو (25 دولارا - 20 دولارا) * 100 - 250 دولارا، أي أقل من تكاليف التداول.


ما هو انتشار نداء الثور؟


في ما يلي الإعداد الأساسي لانتشار المكالمة الثورية، بالإضافة إلى كيفية حساب أقصى مكسب للموضع، والحد الأقصى للخسارة، ونقطة التعادل.


هناك الكثير من الطرق للربح على حركة الأسهم، وراء الاستثمار في المخزون الفعلي نفسه. خيارات توفر مجموعة لا نهاية لها تقريبا من الاستراتيجيات، وذلك بسبب عدد لا يحصى من الطرق التي يمكن الجمع بين شراء وبيع خيار المكالمة (ق) ووضع الخيار (ق) في مختلف أسعار الإضراب ونهاية الصلاحية.


المكالمة هي عقد الخيارات الذي يعطي المالك الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب المحدد في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. إن العقد هو عقد الخيارات الذي يعطي المالك الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المحدد في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


دعونا ننظر إلى انتشار المكالمة الثور.


الإعداد الأساسي.


مصدر الصورة: موتلي خداع.


وكمثال على ذلك، لنفترض أن السهم يتداول حاليا عند 50 دولارا أمريكيا. يتم تسعير مكالمة $ 60 في 4 $، ويبلغ سعر المكالمات 70 $ في 1 $. شراء مكالمة $ 60 في حين أن بيع في وقت واحد الدعوة 70 $ من شأنه أن يؤدي إلى صافي الخصم من 3 $. دعونا نعمل من خلال أقصى خسارة الموقف، وكسب أقصى، ونقطة التعادل.


أقصى خسارة: صافي الخصم.


في هذا المثال، ستكون الخسارة القصوى $ 3، والتي قد تحدث إذا أغلق السهم عند انتهاء الصلاحية دون 60 $.


الربح الأقصى: الفرق في أسعار الإضراب مطروحا منه الخصم الصافي.


في هذا المثال، فإن الكسب الأقصى سيكون 7 $، والذي قد يحدث إذا أغلق السهم عند انتهاء صلاحية أكبر من أو يساوي 70 $. يمكنك شراء الأسهم في 60 $، وبيعها في 70 $، ولكن طرح من 3 $ في قسط الذي دفعته.


التعادل: انخفاض الإضراب زائد صافي الخصم.


في هذا المثال، سيكون التعادل 63 دولارا. وستكون قيمة المكالمات التي تبلغ قيمتها 60 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بقيمة 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي ما يعادل القسط الأول المدفوع، بينما ستنتهي المكالمة التي تبلغ قيمتها 70 دولارا.


لا متطلبات الهامش.


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


ايفان هو أخصائي تكنولوجيا أقدم في كذبة موتلي. وكان سابقا خبير تجاري أول في تشارلز شواب، وعمل لفترة وجيزة في تسلا. تخرج إيفان من جامعة تكساس في أوستن، وهو كفا تشارترهولدر.


الثور انتشار انتشار (مزدوج الثور انتشار، مزيج الثور انتشار)


وصف.


وتتكون هذه الاستراتيجية من دعوة واحدة طويلة وقصيرة مكالمة أخرى مع إضراب أعلى، وقصيرة واحدة وضعت مع وضع طويل على إضراب أقل. وعادة ما تكون ضربات النداء فوق الضربات التي يتم وضعها تحت المستوى الحالي من المخزون الأساسي، والمسافة بين ضربات المكالمة تساوي المسافة بين الضربات التي يتم إجراؤها. يجب أن يكون لجميع الخيارات نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


تبحث عن ارتفاع سعر السهم.


هذه الاستراتيجية هي مزيج من انتشار المكالمة الثور والثور وضعت انتشار. ويتمثل جزء أساسي من الاستراتيجية في الشروع في الموقف حتى في المال، وبالتالي فإن تكلفة انتشار المكالمة يجب أن تقابلها العائدات من انتشار انتشار.


التحفيز.


الربح من ارتفاع سعر السهم.


الاختلافات.


صافي الموضع (عند انتهاء الصلاحية)


ماكسيموم غين.


إضراب مرتفع للمكالمات - إضراب منخفض للدفع - صافي الأقساط المدفوعة.


الحد الأقصى للخسارة.


ارتفاع ضربة وضع - وضع ضربة منخفضة - صافي قسط المدفوعة.


وستحدث الخسارة القصوى إذا كان المخزون الأساسي أقل من الضربة الأدنى عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، كل من يضع سيكون في المال، والخسارة سيكون الفرق بين وضع ضربة الأسعار زائد أو ناقص أي قسط المدفوعة أو المستلمة من الشروع في الموقف.


ويحدث الحد الأقصى للاكتساب إذا كان المخزون الأساسي فوق إضراب النداء العلوي عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، سيكون كل من المكالمة في المال، والربح سيكون الفرق بين أسعار ضربة النداء زائد أو ناقص أي قسط المستلمة أو المدفوعة من بدء هذا المنصب.


خسارة الأرباح.


إن الأرباح والخسائر المحتملة محدودة. يحدث الحد الأقصى للربح عندما يتجاوز السهم الأساسي مخالفة المكالمة العليا. وتحدث الخسارة القصوى عندما ينخفض ​​المخزون الأساسي إلى أدنى مستوى من الإضراب.


إذا تم بدء هذه الاستراتيجية حتى في المال، ثم التعادل هو في أي مكان أن تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها، أي بين إضراب دعوة أقل وضربة وضع العلوي. إذا تم دفع قسط أو استلامه، فسيحدث التعادل عندما يكون المخزون الأساسي عند انتهاء الصلاحية أعلى من سعر إضراب النداء الأدنى عن طريق القسط المدفوع أو أقل من العلاوة التي يدفعها القسط المدفوع.


التقلب.


إن الزيادة في التقلبات الضمنية، في جميع الأمور الأخرى متساوية، يكون لها تأثير طفيف على هذه الإستراتيجية. أما إذا كان التأثير إيجابيا أم سلبيا يعتمد على الخيارات المتاحة في المال أو خارج المال، والوقت لانتهاء الصلاحية ومستوى أسعار الفائدة.


الوقت تسوس.


إن مرور الوقت، وكل الأشياء الأخرى متساوية، ليس له سوى تأثير طفيف على هذه الاستراتيجية. أما ما إذا كان التأثير إيجابيا أم سلبيا يعتمد على الخيارات المتاحة في المال أو خارج المال، والوقت لانتهاء الصلاحية ومستوى أسعار الفائدة.


مخاطر التنازل.


نعم فعلا. التكليف المبكر، في حين ممكن في أي وقت، وعادة ما يحدث لدعوة عندما يذهب السهم الأرباح السابقة، ووضع عندما يذهب عميقا في المال.


وعليك أن تدرك أن الوضع الذي يشارك فيه السهم في عملية إعادة هيكلة أو رسملة، مثل الاندماج أو الاستحواذ أو العرض العرضي أو الأرباح الخاصة، يمكن أن يخل تماما عن التوقعات النموذجية فيما يتعلق بالممارسة المبكرة للخيارات على السهم.


مخاطر انتهاء الصلاحية.


نعم فعلا. لا يمكن للمستثمر أن يعرف على وجه اليقين ما إذا كان سيتم تعيينهم على خيار قصير حتى يوم الاثنين بعد انتهاء الصلاحية أم لا. في حالة حدوث نشاط ممارسة غير متوقع، يمكن أن يجدوا أنفسهم مع موقف الأسهم يوم الاثنين بعد انتهاء الصلاحية ورهنا بتحرك سلبي في الأسهم خلال عطلة نهاية الأسبوع.


موقف ذات الصلة.


موقف قابل للمقارنة: N / A.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد