فكس توربو نظام التاجر الخيار الثنائي


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.
السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.
ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.
ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.
إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.
ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.
مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.
إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.
اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.
كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.
وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.
من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.
اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.
سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.
فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.
هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.
لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .
الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.
في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.
على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.
زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.
بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.
على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.
على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.
تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.
لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.
خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.
الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.
العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.
ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.
هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!
إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .
مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.
الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.
نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

لا تستسلم بعد! تقديم المتداول الجديد إد سهلة.
هذا توربو 5 دقيقة بن / أوبس نظام التداول سوف تدق الجوارب الخاصة بك قبالة!
من مكتب التاجر إد: هيلو فيلو ترادرس،
حسنا، نحن هنا مرة أخرى، بعد أكثر من عام واحد. لا يشكو ولكن لم يكن سهلا. "يا إد، اعتقدت أن النظام الجديد كان سهلا!" نعم فمن السهل جدا للتجارة، وربما أسهل التي قمت بإنشائها حتى الآن. ولكن هل تعلم؟ فمن 10 مرات أصعب لخلق نظام التداول التبسيط سهلة مما هو عليه لخلق الصلبة، معقدة، مربكة، الزائدة متعددة مؤشر نظام محملة (التي تشبه شجرة عيد الميلاد). ناهيك عن أنها عادة ما تكلف 97 $. إلى 297 دولارا. ولا تعمل أكثر من مرة. لا أعرف عنك ولكن ما زلت تفضل نظام التداول كيس مهما طال الزمن يأخذني للحصول على حق. كثير منكم التي تتداول بالفعل واحد أو أكثر من أنظمة الخيارات الثنائية بلدي مثل وضع / دعوة إلى الخيارات الثنائية المستغل وحتى استراتيجية 60 ثانية أعرف أنني أسعى من أجل البساطة والدقة ولكن لا تزال تحاول تقديم واحد متفوقة على البريد الإلكتروني الشخصي واحد في أسرع وقت ممكن. هذا النظام الجديد 5 دقائق انتهاء سوف ترضي تاجر أكثر خبرة ولكن أيضا هو في نطاق عالم التاجر الجديد أنه مع أي جريمة المقصود، ونحن ندعو نوبي. لا أن تكون المفاخرة ولكن إذا كنت قد شهدت أبدا واحدة من بلدي أنظمة التداول الخيارات الثنائية، كنت في لعلاج. حتى دون أي مزيد من اللغط، ما زلت أعتقد بعناد أن الموافقة المسبقة عن علم يستحق 1000 كلمة إن لم يكن أكثر من ذلك بكثير. وهنا بعض بلدان جزر المحيط الهادئ من أزواج نحن عادة التجارة مع هذا النظام الجديد 5 دقائق في افتتاح ساعات قليلة الأولى من N. Y.session.
اليورو / الامريكى. الدولار: الزوج الأول من ساعات الدورة نيويورك.
كما ترون في الصورة أعلاه، لقد أشرت بعض المصطلحات لصالح النوبي. أولا من استلامنا إشارة الذهب نقطة جنبا إلى جنب مع الصوت / النص مربع التنبيه إلى ممكن بوت إذا فوق شريط أو كال إذا دون شريط التجارة في صنع. بعد ذلك، نحن يصطف لدينا عبر الشعر شريط إشارة الحالي ومتابعته إلى توربو 5 سو يؤكد النافذة. في النافذة، ستلاحظ أن خط مؤشر الذهب توربو 5 يقود شريط إشارة الحالي من قبل اثنين في المستقبل. وهو مؤشر السعر مؤكد جدا العمل مؤكدا. إذا كان يتجه كما هو الحال في هذه التجارة الأولى إلى المثال الأيسر، ونحن نستعد لدخول خياراتنا الثنائية 5 دقيقة التجارة في أسرع وقت ممكن في افتتاح شريط المقبل. بالنسبة لك نوبي التي قد لا تكون مألوفة جدا مع استخدام المخطط الشريطي، وتبحث في شريط مباشرة على، ونتوء الأفقي على يسار شريط هو الافتتاح واحد على يمين شريط هو إغلاق 5 دقائق فترة. بالطبع أعلى جزء من شريط هو ارتفاع لمدة 5 دقائق وأدنى جزء هو منخفض. نضع في اعتبارنا، أن أيا من الخطوط البيضاء أو علامات أرجواني هي جزء من النظام، فهي مجرد لأغراض التوضيح. تذكر كيس (يبقيه بسيط غبي) ستلاحظ 3 الصفقات في حوالي 2 ساعة الأولى أو نحو ذلك، وهذا أمر نموذجي، في بعض الأحيان هناك 2 أو 4.
نفس الجلسة: النظر إلى الدولار الأسترالي / الأمريكي. دولار.
ثلاثة فائزين آخرين خلال نفس الدورة مع شيء سأشرحه على أول التجارة على اليسار، ووضع إشارة التجارة. لتوضيح التوضيح على الرسم البياني، كان لدينا نقطة نقطة الذهب بوت وتنبيه مسموع / مربع النص إلى أسفل التجارة. نحن اصطف لدينا عبر الشعر ولكننا نرى خط تأكيد للشريط المقبل سوف يتجه حتى ننتظر شريط المقبل. نحن يصطف لدينا عبر الشعر على الشريط التالي ونرى أن خط تأكيد لدينا شقة الميتة لذلك نحن ننتظر لمدة 5 دقائق شريط المقبل. وأخيرا شريط 3 بعد إشارة، عد شريط إشارة، يفتح ونحن يصطف لدينا عبر الشعر مرة أخرى ونرى منحدر أسفل واضح من خط التأكيد لذلك نحن القفز في التجارة وضع في افتتاح شريط المقبل، و 4 بعد إشارة، للفائز. هذه الأنواع من الصفقات ليست سائدة ولكن أنا سوف ترتفع حتى 1 بار أكثر في معظم الوقت. بعد ذلك، إذا كان هناك أي تجارة، انتظر إشارة القادمة والتنبيه. يأخذ القليل من الصبر ولكن بالنسبة لي انه يستحق كل هذا العناء، تخمين ذلك يعتمد على مستواك من الصبر.
دعونا نلقي نظرة على الدولار الأمريكي / الين الياباني: نفس الجلسة.
ثلاث صفقات لطيفة، نفس الفترة الزمنية، جميع الفائزين. الآن أنا لا أريد منك أن تعتقد أن هذا النظام التجاري التقني معصوم ولكن سوف تجد على الأرجح أن معظم الخسائر الخاصة بك عندما تحدث، ويرجع ذلك إلى شيء كنت قد فعلت خطأ، ونحن جميعا تجربة، القديم الموالية أو مبتدئ التاجر على حد سواء. في بعض الأحيان، أنا بطيئة جدا القفز في لأنني أفعل أشياء أخرى وعدم إيلاء اهتمام كاف بما فيه الكفاية أو سوف تحصل في الكثير من عجلة من امرنا وإدخال التجارة على منصة ثنائية في الاتجاه الخاطئ. معظمنا لديهم لحظات، أنت تعرف من أنت (ها، ها). على محمل الجد على الرغم من أن النظام لا تحقق تجارة كاذبة الآن وبعد ذلك ولكن يجب عليك، بعد القليل من الممارسة، والحصول على ما لا يقل عن 75٪ على الأقل نسبة الفوز وربما أكثر مثل 80٪ أو أفضل. كل تاجر مختلف، لديه تحمل المخاطر المختلفة، والأعصاب، وما إلى ذلك.
اليورو يتحرك بسرعة / الين الياباني: جلسة نيويورك.
ثلاثة أكثر "في المال" الفائزين قليلا في وقت لاحق في الدورة N. Y. نأمل أن هذا ليس الحصول على رتابة. يجب أن تكون متحمسا للعظم!
وأخيرا، فإن الكبل / الدولار: أفضل المعروفة باسم الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. دولار.
لم تنتج العديد من الصفقات كما الآخرين في الآونة الأخيرة. اثنين الفائزين واضحة في حوالي ثلاث ساعات الوقت. ليس سيئا جدا.
حسنا أنا متأكد من الأمل كنت الحصول على متحمس حول هذا البرنامج لأنني، أقول لك فقط عن ذلك! ربما كنت قد قلت هذا من قبل ولكن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحة الأعمال المنزلية مثل التسويق عبر الإنترنت ولكن أسهل بكثير مع أقل بكثير الإجهاد. قلت أن القول، مثل أي عمل آخر، يتطلب نوعا من الاستثمار الرأسمالي. إدارة الأموال والحس السليم قليلا هي المكونات الضرورية أيضا. ربما كنت قد رأيت البيانات في جميع أنحاء الشبكة من ما يسمى تجار المحترفين المؤيدين عن المخاطرة أبدا أكثر من 1٪ إلى 3٪ من حسابك. حسنا هذا رائع إذا كان يمكنك فتح حساب مع 5000 $. أو أكثر، ولكن العديد من التجار الجدد المحتملين لا يستطيعون تحمل ذلك، لذا فإنني أخبركم بأنه أوك. لخطر 10٪ أو حتى أكثر قليلا مع الحذر عند بدء تشغيل مع حساب أصغر مع بضع مئات من الدولارات في ذلك. تخيل تداول 3 دولارات فقط. أو 4 دولارات. في التجارة حتى لو كنت قد تجد وسيط لديه ذلك المتاحة، وكنت قريبا الحصول على بالملل وربما التخلي عنها. لقد تم التداول لأكثر من 15 عاما الآن وأنا لا أحب أن أترك $ 5000. أو أكثر في حساب وسيط لذلك أنا دائما تداول 5٪ إلى 10٪ من رصيد حسابي. هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار خاصة إذا كنت مبتدئ على وشك اتخاذ يغرق مثيرة في عالم تداول الخيارات الثنائية. لدي حاليا أكثر من 1500 عميل تاجر تداول واحد أو أكثر من أنظمتي. وكثير منهم يكملون دخلهم مع ذلك بشكل جيد جدا في حين أن البعض الآخر يجعل الدخل بدوام كامل. فمن السهل أن نرى إمكانية، على سبيل المثال، في جلسة التداول 2 إلى 3 ساعات كما رأينا أعلاه، وهناك أكثر من 12 التجارة الجيدة ولدت، ويقول متوسط ​​قدره 13. حالة افتراضية يمكن أن يكون الشخص يتاجر هذا النظام حوالي 3 ساعات لكل يوم، ويقول 13 الصفقات في 100 $. كل. قل على سبيل المثال دفع وسيط هو 72٪ وكنت متوسطه حوالي 80٪ انتصارات. وهذا سيكون حوالي 10.5 انتصارات في 72 $. كل منها بمبلغ مجموعه 756 دولارا. أقل الخاسرين 2.5 عند 250 $. وسيكون ذلك أكثر من 500 دولار. لكل يوم تداول 20 يوما = أكثر من 10،000 دولار. كل شهر. حتى في نسبة الفوز 75٪، ونحن سوف تبحث في ما يقرب من 7K $ شهريا حتى تتمكن من رؤية إمكانات هناك للحصول على أرباح كبيرة لساعات قليلة نسبيا من العمل متعة في اليوم الواحد. على أية حال هنا عدد قليل من المزيد من الرسوم البيانية المثال للنظر في من لندن ودورات طوكيو. لأن هذا النظام معين يعمل بشكل جيد في جميع الجلسات الرئيسية الثلاث، فإنه يمكن أن تستوعب الجدول الزمني أي شخص تقريبا. على أية حال إذا كنت قد قرأت هذا الآن، عينيك وربما تكون جاهزة لمزيد من بلدان جزر المحيط الهادئ. بالمناسبة، أنا لست في شهادات وهمية ولا أنا عناء موكلي بالنسبة لهم. عندما يكون شخص ما لديه مشاكل، وعادة ما نسمع عن ذلك على الفور ولكن عندما يكون الإبحار على نحو سلس، وأنا عادة لا تسمع الكثير. كل مرة و لحظة، واحد من موكلي يرسل لي شهادة مع إذن لعرضه. معظم الناس بما في ذلك نفسي ترغب في الحفاظ على الأمور المالية الخاصة. هنا هو الموافقة المسبقة عن علم من البريد الإلكتروني وصلتني للتو في اليوم الآخر، قصيرة ولكنها مشجعة.
أود / أوسد تشارت لندن أوبينينغ سيسيون.
أوسد / جبي تشارت لندن جلسة الافتتاح.
غبب / أوسد تشارت لندن أوبينينغ سيسيون.
الوقت للحصول على شهادة غير مرغوب فيها أخرى.
ور / أوسد تشارت آسيان / طوكيو جلسة الافتتاح.
أود / أوسد الرسم البياني الآسيوية / طوكيو جلسة الافتتاح.
غبب / أوسد جلسة افتتاح آسيوية / طوكيو.
سأظهر لك بعض النتائج الحية والفيديو من التجارة الحية ولكن أدناه هو الموافقة المسبقة عن علم يظهر شريط 2 قبل مؤكدا مؤكدا الرائدة في النافذة السفلى.
يمكنك أن ترى بسهولة أعلاه أن مؤشر Turbo5CW يظهر الاتجاه المحتمل من الحانات المقبل 2 التي لم تأتي حتى الآن حتى الآن. غير أن بارد أم ماذا؟
وهنا زوجين من أشرطة الفيديو عرض كيف أنا التجارة 5 دقائق نظام توربو.
وهذه هي عمليتان نموذجيتان خلال دورة طوكيو، ولكن الشيء نفسه ينطبق على لندن & أمب؛ N. Y.
أولا النتائج للاثنين مثال على الصفقات الفيديو.
كما ترون أعلاه، 5 الصفقات 4 الفائزين لنسبة الفوز 80٪. إذا نظرتم قريبة سترى أن أسفل 2 الصفقات كانت 60 الصفقات الثانية. كان ذلك خطأي لتسريع الأمور. وكانوا فائزين وكانوا قد فازوا أيضا إذا كانت مدة صلاحية 5 دقائق ولكن تذكر أن هذا كان خارج أوقات التداول الموصى بها لذلك أنا لا أقترح استخدام هذا النظام لمدة 60 ثانية الصفقات لأنه لم يكن مصمم لذلك، وسوف ينتهي بك الأمر مع نسبة الفوز سيئة. على أية حال هنا بعض النتائج الأخرى خلال اختبار بيتا.
أربعة صفقات، 3 فائزين، خاسر واحد لنسبة الفوز 75٪.
هنا لدينا 7 الصفقات مع 6 الفائزين وخاسر واحد. درس هنا أن تكون في حالة تأهب، لا تفعل ما أقوم به، فقط ما أقول (ها، ها) مرة أخرى، لقد نسيت أن تغيير التجارة الأولى إلى 5M لأنني كنت أفعل أعمال أخرى على الكمبيوتر لذلك كان ساعة التجارة ، لا يزال فاز، البعض سوف نسميها الحظ ولكن أسميها نعمة. لا يزال نحن نبحث عن نسبة الفوز 83٪. انها نظام متسامح ولكن كنت أفضل حالا لتكون أكثر حذرا وتأكد من أنك وضع 5 دقائق الصفقات كما تم تصميم النظام خصيصا لهذا الوقت انتهاء الصلاحية. حسنا دون السبر التحيز جدا هنا، وهذا هو أفضل نظام تداول الخيارات الثنائية التي سوف تجد على الأرجح في أي سعر على الشبكة ولكن أنا لن أتمسك بها لك. لقد قيل لي عدة مرات من قبل العائلة والأصدقاء وحتى العملاء أن أبيع أنظمي رخيصة جدا ولكن أعتقد أنا فقط وقديمة مغفل حتى بلدي السعر لا يزال هو نفسه، وهو 37 $ هيس. وتحصل على الدعم الشخصي غير محدود من يدكم حقا جنبا إلى جنب مع النظام. هل هذا الاتفاق ام ماذا؟ انها صنع القرار الوقت وأنه هو "لا المخبر" مجرد القفز على أن كبيرة "إضافة إلى زر السلة" أدناه ويمكنك التداول في غضون 15 دقيقة القادمة أو نحو ذلك.
"سياسة رد الأموال: لا توجد أية مبالغ مستردة بسبب كونها منتج رقمي، وإذا لم تتمكن من قبول هذه السياسة،
لا تشتري منتجي. من خلال شراء منتجاتي، فإنك توافق على سياسة رد الأموال. "
أفضل أوصى ثنائي خيارات وسطاء في هذا الوقت.
# 1 خيار الخيارات الثنائية وسيط يقبل التجار في جميع أنحاء العالم.
حساب تجريبي مجاني - $ 50، فري فيرست تريد أون ليف أكونت.
تنظم ولا مشكلة مطلقا لسحب الأرباح.
وسيط منظم كبير ولكنه لا يقبل التجار الأمريكيين.
انقر على هذا الرابط للتحقق من بعض أنظمة التداول الأخرى.
هذا هو الناس، كما أقول دائما، الكرة هي في المحكمة الخاصة بك. أقول استلم وتشغيله معها والبدء في صنع بعض باكز كبيرة أو لا تفعل شيئا والبقاء في نفس المكان. أتمنى أن تجعل الخيار الصحيح وسوف نرى لك على الجانب الآخر.

الاتجاه توربو 5min النظام الثنائي.
تريند توربو 5min نظام ثنائي هو نظام التداول مستوحاة في استراتيجية انفجار تسي. ازدهار الاتجاه الزخم وتذهب.
الإطار الزمني 5 دقائق.
الأسواق (إنديسيز، السلع و الفوركس).
وقت انتهاء الصلاحية 4-6 الشموع. وقت انتهاء الصلاحية على المؤشرات 4 الشموع.
إشارة ببستوب (20، 1) أو إشارة أخرى السهم.
مؤشر الاتجاه الذي يتكون من:
سريع ما 20، متوسط ​​MA50، طويل MA100.
تسي 14، ماسد (12، 26، 9)، أدكس (14)، الثور والدببة. شراء أو بيع إذا كان الاتجاه فوق 75٪.
تسي 21 مع 90 و -90 مستوى.
وهناك أيضا مؤشرات ثنائية أخرى.
إشارة السهم شراء.
ويبين المؤشر 2 شراء (كومبرار) بمستوى أعلى من 75 في المائة.
تسي (21) & غ؛ 90.
إشارة السهم بيع،
ويبين المؤشر 2 بيع (فيندر) بمستوى أعلى من 75٪.
تسي (21) & لوت؛ -90.
نصائح: بعد إشارة الانتظار الحد الأقصى 5 الشموع ل 75٪.
هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية هي أيضا جيدة ل سلخ فروة الرأس على مؤشر التخصصات الفوركس.
الربح المستهدف 2 نقطة (على S & P 500 وناسداك) 50 نقطة على داو جونز) 7-12pips على العملات الأجنبية.
في الأرقام أدناه الاتجاه توربو 5min النظام الثنائي في العمل إشارة السهم من القالب 2 هو الفوركس الفوري.
تريند توربو 5 مين بيناري System. rar.
أرشيف ملف مضغوط [255.6 كيلوبايت]
خطأ الكتابة دائما: & # 8220؛ يجب أن يكون مجموع ملفات التوفير 7. إعدادك هو 8 & # 8221؛
في الواقع كيف يمكنني إصلاح هذا الخطأ أحصل .. لضبطه في 7.
يقول ماكس هوجنديجك.
كل ما عدا واحد هو 1.0. وضع واحد هو على 2.0 إلى 1.0 في المؤشر. ساعدني 🙂
هذا التحميل لا تظهر جميع المؤشرات على الرسم البياني، وأنا أفعل شيئا خاطئا أو هو التنزيل الخاطئ.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاشتراك في مشاركات جديدة.
الوظائف ذات الصلة.
ازدهار ثنائي الازدهار.
مؤشر التباعد البولنجر باند هو مؤشر فني على أساس البولنجر باند (بب) وهو. اقرأ أكثر.
التداول مع انعكاس مؤشر البولينجر باند الاختلاف (للتاجر الخبراء)
الإطار الزمني 15 دقيقة أو أعلى. الأسواق: الفوركس، إنديسيز، السلع. للخيارات الثنائية عالية / منخفضة وقت انتهاء الصلاحية 6-10. اقرأ أكثر.
نظام أدكس ثنائي.
نظام أدكس ثنائي هو اتجاه حركة الاتجاه التالي نظام على اثنين من الأسهم أدكس. اقرأ أكثر.
استراتيجية الخيارات الثنائية: قناة ديناميكية من الدعم والمقاومة.
إن إستراتيجية الخيارات الثنائية هذه هي إستراتيجية تداول عكسية تعتمد على قناة ديناميكية Support-. اقرأ أكثر.

تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.
ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.
يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟
ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.
المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.
بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.
من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.
جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.
ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:
المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.
الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (من 100 إلى 35 دولارا)
البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.
الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)
تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.
الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.
في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2017، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.
دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.
النظر في السيناريوهين التاليين:
(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.
ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.
(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.
ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.
استراتيجيات أساسية إضافية.
لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).
وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:
يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.
الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.

فكس توربو ترادر ​​سيستيم الخيار الثنائي
مرحبا إد، ماذا & # 8217؛ s هذا تداول الخيارات الثنائية كل شيء على أي حال؟ ما هو خيار طرح ما هو خيار الاتصال؟ أسئلة جيدة، اسمحوا لي أن أبدأ بإضافة آخر. إذا كنت الجمع بين أكثر من 3 تريليون دولار يتغير اليدين يوميا في سوق الفوركس مع سهولة تداول الخيارات الثنائية، ماذا لديك؟ حسنا لشيء واحد لديك وصفة للنجاح! كل يوم هناك التجار خيار ثنائي جديد تعلم كيفية بسهولة تكملة التداول دخلهم ساعة أو يومين يوميا والعديد من استبدال بدوام كامل تداول الدخل الخيارات الثنائية 3 أو 4 ساعات يوميا في راحة منازلهم في بيجاي & # 8217؛ s، وحتى عند العطلة على الشاطئ أو في مقصورة على جانب البحيرة. نعم إد، نحن & # 8217؛ لقد سمعنا ذلك من قبل. حسنا اسمحوا لي أن أكون أول من أقول لكم، هذه ليست ثراء أنظمة سريعة ولكن العديد من التجار الدؤوب، على حد سواء نيوبيس والإيجابيات على حد سواء وقد عرفت لتجميع المال السريع مع هذه الأنظمة التجارية! هذه كلها نظم كبيرة وجعلت من أولويتي الأولى لجعلها K. I.S. S. (كيب إيت سيمبل ستوبيد). الآن قد تحتاج إلى تفسير هذا على أنه التحيز، حسنا تخمين ماذا؟ أنه. لماذا ا؟ ببساطة لأنني خلقت كل منهم وأنا التجارة بها نفسي حتى أعرف أنها & # 8217؛ عظيم! لقد جعلت كلا من المال السريع والمال متسقة معهم. لذلك أقترح عليك مواصلة القراءة لمعرفة المزيد حول ما هو خيار الاتصال وما هو خيار وضع.
______________________________________________________________________________________________________________________________ __ المدى القصير الثائر الروح تجارة و & # 8220؛ أحدث وأكبر نظام جديد & # 8221؛ حقيقة جعل الصفقات الفوز متعددة في 20 دقيقة أو أقل هو لك! يمكنك فاثوم 460 $. في 20 دقيقة؟ ماذا عن 390 $. في 17 دقيقة؟ وتخيل ماذا؟ وهذا يمكن أن يتحقق مرارا وتكرارا مع بلدي قصيرة الأجل ومثيرة الأجل ثنائي خيارات نظام التداول. ليس فقط جيدة للإيجابيات ولكن نوبي و التجار عديمي الخبرة سوف تكون قائمة و تعمل في ضربات القلب. كان هدفنا دائما لجعل نظم التداول لدينا سهلة وبسيطة لإتقان لجميع مستويات التجار. هذا النظام التجاري هو بالتأكيد تغيير اللعبة. لقد استثمرت مئات ومئات الساعات (ناهيك عن الدم والعرق والدموع) مما خلق نظاما تجاريا متعددا في كل مرة سيحضرك المال مرة أخرى & # 8230؛ & # 8230؛
توربو 5 دقيقة يضع ويدعو و & # 8220؛ طفل جديد على كتلة & # 8221؛ هذه هي موجة المستقبل! ليس قصيرة جدا أن تكون مرهقة، ولكن ليست طويلة جدا للحصول على مملة. التداول النعيم لكلا مبتدئين والموالية أكثر خبرة. البساطة والدقة في ذلك & # 8217؛ ق أفضل. إذا كنت تفكر في أن 60 فترة صلاحية ثانية كانت طويلة جدا وأصبحت مرهقة ولكن من ناحية أخرى لم تكن حريصة على فكرة الانتظار لمدة 15 إلى 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان لديك الفائز، وأنت تسير إلى الحب لدينا 5 دقائق نظام الخيارات الثنائية توربو. لقد استمعنا إلى ملاحظاتنا حول تقدير العملاء، وهذا هو إجابتنا & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
يضع ويدعو، نظام مرساة لدينا سوق الخيارات الثنائية ينمو على قدم وساق أضعافا مضاعفة! هذا هو نظام التداول الرائع للمبتدئين الجدد الذين قد يسألون، & # 8220؛ ما هو الخيار خيار الخيار خيار نظام الدعوة؟ & # 8221؛ أو تاجر من ذوي الخبرة ولكن جديدة إلى الثنائيات وحتى تاجر الخيارات الثنائية الموالية تبحث عن نظام الفوز. هذا النظام كالوبتيونبوتوبتيون رهيبة هو نظام التداول سهلة لإتقان ويمكن أن تنتج نتائج مذهلة عندما تداولت الطريق الصحيح. يضع ويدعو يعني ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا، يمكنك كسب المال! أنت تبحث عن نظام جديد للجينات يلغي الحاجة إلى إيقاف / خسارة & # 8230؛ _________________________________________________________________________________________________________________ و كالوبتيونبوتوبيتيون & # 8217؛ s المستغل المنتج الثاني في دينا الخيارات الثنائية ارسنال. هل تحصل على القلق قليلا في انتظار نتائج التجارة الخاصة بك؟ حسنا لا & # 8217؛ ر يشعر سيئة لأن هذا هو الحال مع معظمنا التجار الخيار ثنائي، نوبي والإيجابيات القديمة على حد سواء. هذا الطفل يمكن أن تساعدك على الانضمام إلى أن 10٪ الفائزين دائرة! نيوبي فريندلي، يو & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قيد التشغيل في أقل من ساعة. وإذا واجهت خلل، لا تحصل على تثبيط لأننا & # 8217؛ هنا بالنسبة لك. يضع ويدعو هناك لتتمكن من كسب المال السريع، لا يهم إذا كان زوج العملات صعودا أو هبوطا عندما كنت & # 8217؛ إعادة تداول الخيارات الثنائية. يتم الرد على معظم أسئلة الدعم في أقل من ساعتين & # 8230؛ __________________________________________________________________________________________________________________ 60 بيناريوبتيونس الثاني إذا كنت حقا وحقا يحبون التداول في حارة سريعة لكسب المال السريع، توصي كالوبتيونبوتوبتيون هذا النظام، وهو & # 8220؛ قطعة من كعكة & # 8221؛. نحن نسميها & # 8220؛ التداول دون انتظار & # 8221؛ إذا كنت & # 8217؛ إعادة أحدث الخيارات الثنائية التاجر، يمكن أن يستغرق قليلا التعود على ولكن هذا ابن بندقية هو الديناميت! بمجرد الحصول عليه، يمكنك جعل باكز تداول كبيرة 1 ساعة أو نحو ذلك في اليوم الواحد. أفضل طريقة لإتقان هذا الطفل هو الحصول على حساب تجريبي والتجارة ولكني دائما المشورة للتجارة تماما كما لو كنت تتداول المال الحقيقي. سيؤدي هذا إلى الحصول على & # 8230؛ __________________________________________________________________________________________________________________ يضع ويدعو غسو نظام التداول & # 8220؛ ما المقصود بالخيار؟ & # 8221؛ و & # 8220؛ ما هو خيار الاتصال؟ & # 8221؛ فيما يتعلق ب غسو. انها كل شيء عن الذهب والفضة والنفط تداول الخيارات الثنائية، وبالتالي (غسو) تحتاج إلى كسر من أزواج الفوركس؟ أو بعض الأيام تلك العملات فقط لا & # 8217؛ ر تفعل ما نريد لهم القيام به. أو هل تريد أن تكمل الثنائيات العملة الخاصة بك؟ مهما كان السبب، التداول يضع ويدعو مع هذه السلع 3 يمكن أن يكون مثل الذهب، لا يقصد التورية. هذا يجب أن يكون نظامنا الأكثر تبسيطا للتجارة حتى الآن. I & # 8217؛ م أقول لك أن الخاص بك 7 سنوات من العمر يمكن أن تكون قائمة وتعمل في غضون 15 دقيقة & # 8230؛ __________________________________________________________________________________________________________________ الفوركس / نظام كالوبتيونبوتوبتيون وأخيرا وليس آخرا خصوصا بالنسبة لك الرجال الذين تركوا قلبك في أسواق الفوركس. هذا النظام التحرير والسرد الصغير يولد النقد الاجنبى وتجارة الخيار الثنائي في نفس الوقت. وهو يفعل ذلك بطريقة فريدة من نوعها على الرغم من أنها على حد سواء المتداولة في نفس الاتجاه، ونادرا ما تفقد كل من التجارة. لذلك عندما يفقد واحد الآخر يفوز عادة، مما تسبب في دفع بدلا من الخسارة. تخمين ما على الرغم من؟ يمكنك الحصول على الفوز 75٪ من الوقت. لذلك عندما تكسب 75٪ من الصفقات والخسائر 25٪ هي دفعة، وتبحث في مضاعفة الأرباح الخاصة بك 3/4 من الوقت وكسر حتى 1/4 أخرى من الوقت & # 8230؛
كوبو & # 8217؛ S نظام التداول في الفوركس لا يمكننا أن ننسى تجار النقد الاجنبى المشجعين لذلك قمنا بتضمين واحد فقط وفريدة من نوعها يوم التداول نظام الفوركس أن I & # 8217؛ م متأكد سوف ترضي المتداول من ذوي الخبرة وكذلك مبتدئ تسعى بسيطة ولكن بذهول دقيقة ولدت التجارة مع استراتيجية تأكيد دقيق. وسوف تولد تداول العملات دائم من حوالي ساعة ونصف إلى 5 ساعات طويلة ويأتي معها مدير التجارة الخاصة إي. بعد ممارسة قليلا باستخدام حساب تجريبي، فمن الممكن جدا للحصول على نسبة الفوز 90٪ دون يحدق في الرسوم البيانية يوم في ويوم الخروج. العديد من بلدي الخيارات الثنائية عملاء يحبون التداول بها كتحويل أو لمجرد تغيير وتيرة جنبا إلى جنب مع التداول بو.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد