مسابقة استراتيجية الخيارات


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2017 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العائد.


أوبديت 2 - فبراير 2018: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الاستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة جدا (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستطلق اي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:


استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.


ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحدة من وسطاء شرعي وجدنا أن يكون كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاحة التي لديها سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.


جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.


كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.


أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.


ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:


أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.


يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.


وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).


يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"


مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.


ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..


مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئ مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).


اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.


الخيار سترادل (طويل سترادل)


إن المدى الطويل، المعروف أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة "سترادل"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع ودعوة لنفس المخزون الأساسي، ضرب السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات المدى الطويل هي أرباح غير محدودة، استراتيجيات تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب.


غير محدود الربح المحتملة.


من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الدعوة ووضع، يمكن سترادلز تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي، شريطة أن تكون هذه الخطوة قوية بما فيه الكفاية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر الأساس> سعر الإضراب طويل الاتصال + صافي قسط المدفوع أو السعر الأساسي دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


9.4 - استراتيجيات الخيار مسابقة: مبا 518 الإدارة المالية - أكتوبر 2018 - أون لاين.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


معظم الوثائق الشعبية ل مبا 518.


M6_Notes_Part_1 إمبري ريدل فل / أز مبا 518 - ربيع 2018 مبا 518 - الإدارة المالية الميزانية الرأسمالية والمخاطر 1. استخدام التدفقات النقدية المتوقعة D.


مسابقة 4 إمبري ريدل فل / أز مبا 518 - ربيع 2018 4.3 - قراءات وفيديو مسابقة 4: مبا 518 الإدارة المالية - أكتوبر 2018 - على الانترنت 11 /


VanNormanCase23 إمبري ريدل فل / أز مبا 518 - ربيع 2018 الحجم معدل الفائدة إجمالي الحياة المتبقية الحياة دعوة قسط تكاليف الاكتتاب قديم إيسو.


Case23Calculations إمبري ريدل فل / أز مبا 518 - ربيع 2018 إر في وقت إصدار إر الحالي سعر السندات عدد من سنة المتبقية 11.5٪ 10.0٪ 1000 $.


CH21SOLS إمبري ريدل فل / أز مبا 518 - ربيع 2018 الفصل 21 أسئلة للمناقشة 21-1. بالإضافة إلى المخاطر العادية التي المحلية.


MBAA518FinalPaperDRAFT3 إمبري ريدل فل / أز مبا 518 - ربيع 2018 مايكل فان نورمان مبا 518 مشروع ورقة المدى (10 مايو 2018) دراسة فيديكس كوربوراتي.


شوهدت مؤخرا.


9.4 - استراتيجيات الخيار مسابقة: مبا 518 الإدارة المالية - أكتوبر 2018 - أون لاين.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


النشاط 9.4 - استراتيجيات الخيار مسابقة إمبري ريدل جامعة ايرو مبا 518 - شتاء 2018 كوريكانزويرزارهيدن. سكورفورثيسكيز: 50outof50 SubmittedMar7at12: 59pm ثيساتيمب.


النشاط 9.4 - استراتيجيات الخيار مسابقة.


10 أي مما يلي ينطبق على مربع انتشار A هو حزمة تتكون نيويورك C 0043 - صيف 2018 هال: الخيارات، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات، الطبعة التاسعة الفصل 12: تجارة المضيق.


10 أي مما يلي ينطبق على مربع انتشار A هو حزمة كونسيستنغ كارلتون كا بوسينيس 3512 - خريف 2018 هال: الخيارات، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات، الطبعة التاسعة الفصل 12: تجارة المضيق.


Hull_OFOD9e_MultipleChoice_Questions_Only_Ch12 نيو C 0043 - صيف 2018 بدن: الخيارات، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات، الطبعة التاسعة الفصل 12: تجارة المضيق.


he مكاسب عندما يكون سعر السهم أكبر من 30 هو أقل من الكسب عند كارلتون كا بوسينيس 3512 - خريف 2018 هال: الخيارات، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات، الطبعة التاسعة الفصل 12: تجارة المضيق.


المستثمر يخلق سترادل عن طريق شراء كل من وضع ودعوة مع سعر الإضراب كنت يوني. ماث MA931 - صيف 2018 الفصل 11: استراتيجية تداول الخيارات الاستراتيجيات التي يتعين النظر فيها: 1. بوند بالإضافة إلى الخيار.


استراتيجية تداول الخيارات.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية.


كما كنا تقييم الخدمات والبدائل التجارية التي تقدمها الذكاء ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية، وجدنا منصة لتكون على حد سواء المتطورة وكذلك يفضل مع المستثمرين. محاولة إق ثنائي الخيار استراتيجية الإنذار 2018 المملكة المتحدة وهو وسيط ممتاز لإعطاء الخيارات الثنائية التداول الممكنة وأيضا لديها القدرة على عوائد استثنائية على الاستثمار.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل إق ثنائي الخيار غير مقنعة بدف 2018 كنا قادرين على إكمال عدة أنواع من الصفقات خلال مراجعتنا، تتكون من المدى الطويل، لمسة واحدة، 30/60 ثانية، مجموعات وسلالم. بغض النظر عن نوع التجارة المطلوبة، إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية ربما لديه ذلك.


أفضل إق ثنائي الخيار وسيط إنهاء 2018 الإمارات العربية المتحدة.


كما كنا تقييم الحلول وكذلك البدائل التجارية المستخدمة من قبل الذكاء ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية، اكتشفنا منصة لتكون بارعة وكذلك فضل مع التجار. محاولة إق ثنائي الخيار استراتيجية الإنذار 2018 المملكة المتحدة إنها وسيط رائع لتقديم بدائل التداول المعقولة المعقولة ولديها القدرة على استثنائية رويز.


في حين أن الذكاء ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية ليس لديها بنية حوافز جمع، والتجار الذين لديهم حساب لديها بالتأكيد إمكانيات الملل العادية والحوافز التي من الممكن أن تكون جذابة للغاية. أفضل إق ثنائي خيارات وسطاء بيتكوين الولايات المتحدة الأمريكية هذه العروض غير متوفرة على أساس مستمر، ولكن بدلا من ذلك تستخدم في أوقات مختلفة لفترة محدودة. اكتشفنا الملل لتكون مثيرة للإعجاب، ومع ذلك أنها تخضع للتغيير في أي وقت، مما يجعل التحقق من تفاصيل تقديم الأساسية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وعادة ما يستخدم سمة التمديد من قبل المستثمرين لإطالة وقت انتهاء صفقاتهم. هناك قسط من 30٪ تدفع لاستخدام هذه السمة. المستثمرين أيضا الحصول على دفعة من 30٪ في عائداتهم إذا مهنة نفد في النقد. أفضل إق ثنائي الخيار التعليمي بدف الإمارات العربية المتحدة.


التداول في إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية أبدا أبدا مملة كما يقدم وسيط عملائها أربعة (4) أنواع من المهن.


التقليدية عالية / خيارات منخفضة.


إق بيناري أوبتيون بروكر رانكينغ 2018 الإمارات العربية المتحدة.


النوع الأساسي والأكثر تفضيلا من الخيارات المتداولة. المستثمرون فقط بحاجة إلى اختيار على اتجاه النشاط السعر من الحيازة الكامنة. أفضل إق الخيار الثنائي أفضل استراتيجية الولايات المتحدة.


60 ثانية خيارات.


كما يوحي الاسم، ينتهي هذا النوع من الخيارات في دقيقة واحدة. الحد الأدنى للاستثمار المالي المطلوب على 60 ثانية الخيارات هو فقط 5 $.


اختيار بناء المنزل تمكن المستثمرين لإضفاء الطابع الشخصي على بعض جوانب الحرف. تستخدم بشكل عام من قبل المستثمرين أكثر محنك، وظيفة تسمح التجار لديهم مستوى من المرونة في السماح لهم لتحديد وقت انتهاء الصلاحية وكذلك درجة التهديد الذي يرغبون في اتخاذ.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


خيارات بلمسة واحدة.


عادة بالنسبة للمهن التي تدوم بضعة أيام، يمكن للتجار التجارة على بعض الخصائص المبرمجة مسبقا مع هذا النوع من التجارة. للحصول على خيارات لدفع العائد، والخيار يحتاج فقط للمس سعر الإضراب عندما.


في إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية، التجار لديهم فقط نوع واحد من حساب التداول للاختيار من بينها. مطلوب الحد الأدنى دفعة أولى من 100 $ فقط لفتح حساب التداول في الوقت الحقيقي هنا. انخفاض الطلب على الودائع يجعل الذكاء ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية مناسبة للمستثمرين العلامة التجارية الجديدة الذين لا يريدون لقفل الكثير من رأس المال الاستثماري المالي حتى يشعرون بالراحة حقا مع وسيطهم.


إق الخيار الثنائي كيث جونز الإمارات العربية المتحدة.


نسب العائد في إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تختلف مع نوع من الصفقات التي أدلى بها التاجر. وبالنسبة للخروج من المهن المالية، وفرت المبالغ المستردة صفائف من 5٪ إلى 10٪.


بل هو موقع على شبكة الإنترنت التي لا تزال تتوسع بسبب حقيقة أن الطريقة التي أثبتت بالفعل وقت الاعتماد عليها وأيضا مرة مرة أخرى لأولئك الذين يتاجرون معهم. هذه الحقيقة وحدها توفر تلك التي تتداول على الذكاء ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من راحة البال.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


محاولة إق ثنائي الخيار لايف التداول 10 10 الصفقات 2018 المملكة المتحدة.


إق بيناري أوبتيون كويز 2018 الولايات المتحدة الأمريكية هي حقا وسيط البدائل الثنائية التي بدت فعلا لتأسيس نفسها بعيدا للغاية عن تقنيات الخدمة الخادعة. لقد اكتسبوا هذا النوع من سجل حافل أن الكثير من الخيارات الثنائية الأخرى السماسرة يمكن أن تطمح فقط إلى. وقد أثبتت الذكاء ثنائي الخيار مسابقة 2018 موقع الولايات المتحدة الأمريكية نفسها ليس فقط لتكون آمنة ومحمية أيضا، ولكن بالإضافة إلى ذلك موقع على شبكة الانترنت التي تفعل كل ما في وسعها لمساعدة أولئك الذين التجارة على أن يأتي ليكون الرأسماليين فعالة كذلك.


بغض النظر عن نوع التجارة المطلوبة، إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية ربما لديه ذلك.


أفضل فيديو عن إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية التي قد تدعو انتباهكم:


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


وعادة ما يستخدم السمة التمديد من قبل المستثمرين لتوسيع وقت انتهاء مهنتهم. كما يحصل المستثمرون على زيادة بنسبة 30٪ في عائداتهم إذا انتهت المهنة في النقد. أبسط وأبرز أنواع البدائل المتداولة. نسب تعويضات في إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تختلف مع نوع من الصفقات التي أدلى بها التاجر.


أوثر ريلاتد بوستس حول إق ثنائي الخيار مسابقة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيسمتريكس بلوق.


مدونة حول التحليلات والتسويق والاختبار.


بنيت لتحسين النمو. تتبع وتحليل وإشراك للحصول على المزيد من الزبائن.


كيفية استخدام مسابقات في استراتيجية التسويق الخاصة بك.


كما المسوقين، ونحن نحاول الحصول على أيدينا على المحتوى الأكثر استدامة التي ليس فقط زيادة المبيعات، ولكن أيضا يعطينا ميزة تنافسية في هذه الصناعة. المشكلة التي يواجهها العديد منا هي معرفة أي شكل من أشكال المحتوى يستحق استثمار وقتنا والمال في هذا كان الأكثر نجاحا مع غيرها من العلامات التجارية.


إذا لم يتم القبض على بوزفيد بعد، فقد يكون حل مشكلتك غير معروف. استخدام المسابقات كجزء من استراتيجية التسويق الخاصة بك هي واحدة من الأنواع الأكثر تقصير من المحتوى أن كل المسوق يجب أن تحاول، ونحن سوف يكذب إذا لم نكن معرفة مدى فعالية كانت حقا.


لا يكفي لنا أن نقنعك فقط بتنفيذ مسابقات في استراتيجية التسويق الخاصة بك، لذلك نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك بالضبط كيفية إنشاء مسابقة فعالة، وكيفية توزيعه، وكيفية متابعته مع أتمتة التسويق.


بعد اتباع هذا الدليل، سوف تأتي عبر العديد من العلامات التجارية التي سنقوم تسليط الضوء على إعطائك فكرة عن كيفية استخدام مسابقات في استراتيجية التسويق الخاصة بهم حتى تتمكن من المشي بعيدا مع مزيد من التبصر قليلا.


الجزء الأول: إنشاء مسابقة الخاص بك.


تيتل سيلكتيون & # 038؛ أنواع مسابقة.


هناك أكثر من مسابقة مما قد يفكر في الواقع. هل تعلم أن 80٪ من القراء يقررون ما إذا كان شيء ما & # 8217؛ ق يستحق التحقق من أو لا على أساس عنوانها؟ وهذا يعني أننا سوف تضطر إلى جعل الانطباع الأول جيد جدا.


الخطوة الأولى جدا لإنشاء مسابقة سيكون الخروج مع عنوان لذلك. مرة واحدة كنت قد حصلت على ذلك إلى أسفل، وأنت تسير تريد معرفة أي نوع من مسابقة كنت تريد أن تجعل.


دعونا نرى ما هي الخيارات المتاحة لنا:


اختيار عنوانك.


ذي & # 8220؛ أكتوالي & # 8221؛ العنوان & # 8211؛ صدق أو لا تصدق، مضيفا كلمة & # 8220؛ في الواقع & # 8221؛ يمكن أن تتحول سؤال بسيط في التحدي. قارن & # 8220؛ كم تعرف عن غولدن ستايت ووريورز & # 8221؛ ضد & # 8220؛ كم كنت تعرف في الواقع عن غولدن ستايت ووريورز "وسترى ما نعنيه. لا أحد يحب التراجع عن التحدي، أليس كذلك؟ "ذي ويتش (بلانك) أر يو؟" تيتل & # 8211؛ هذا واحد & # 8217؛ s الكلاسيكية. بسبب طبيعتنا الفطرية فضولي، وأحيانا لدينا فقط لمعرفة أي أعجوبة خارقة نحن قبل أن يموت. انها مجرد واحدة من تلك الأشياء لدينا للعبور قائمة دلو لدينا. "شخصية المشاهير" العنوان & # 8211؛ هذا هو الخاص بك مسابقة شخصية نموذجية مع استبدال المشاهير لإعطائها أن بيززاز المضافة. بسبب استخدام المشاهير، انهم أكثر عرضة للحصول على اهتمام شخص فقط من خلال كونه ستارستراك.


اختيار نوع المسابقة.


مسابقة الشخصية & # 8211؛ نود أن نسمع أشياء جيدة عن أنفسنا، وذلك بسبب "التحيز لخدمة الذات"، شخصية مسابقات العمل بشكل جيد. هذا النوع من مسابقة تصنيف الناس إلى الشخصيات التي تكمل لهم على أساس إجاباتهم. إذا كنت تريد العلامة التجارية التي تركز على مبيعات المنتجات، يمكنك استخدام مسابقة شخصية لوضع الأفراد في فئات مع توصيات المنتجات المخصصة بناء على الإجابات التي قدموها. اختبار المعرفة & # 8211؛ هذا هو نوع آخر يواجه عادة من مسابقة التي يمكنك أن تجد على وسائل الاعلام الاجتماعية. اختبار المعرفة ببساطة يتحدى أي شخص & # 8217؛ ق المعرفة حول موضوع معين. يمكنك أن تسأل جمهورك عن مدى معرفتهم بعلامتك التجارية أو المنتجات التي تقدمها أو أي من الموضوعات الشائعة اليوم.


صياغة أسئلة مسابقة.


الآن بعد أن كنت قد حصلت على فكرة عامة عن أي نوع من مسابقة كنت ترغب في إنشاء جنبا إلى جنب مع عنوان للذهاب معها، وحان الوقت لجعله في الحياة من خلال ملئه مع الأسئلة!


إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند صياغة أسئلتك:


إنفوس شخصية في مسابقة الخاص بك & # 8211؛ تنفس بعض الحياة في مسابقة الخاص بك عن طريق حقن شخصيتك في ذلك. تعامل مع جمهورك كما لو كنت تتحدث إليهم شخصيا. اجعل جمهورك مرتاحا بحيث يكون من المرجح أن يتم تمكينه لاحقا. استخدام الصور لأسئلتك & # 8211؛ هناك خطأ في وجود أسئلة نصية فقط، ولكن لا تخشى استخدام الصور أيضا. باستخدام الصور تبقي الأمور مثيرة للاهتمام وذات الصلة، كما أنه يجعل مسابقة الخاص بك يشعر أشبه لعبة التوافه. إبقاء الأمور إلى الحد الأدنى & # 8211؛ الناس في هذه الأيام دون & # 8217؛ ر يكون أطول فترات الاهتمام، لذلك نحن & # 8217؛ الذهاب إلى تريد أن تبقي الأمور بسيطة وحلوة. تهدف بين 6 إلى 10 أسئلة لمسابقة الخاص بك، بشكل عام وهذا سوف يستغرق سوى جمهورك حوالي 2-3 دقائق لإنهاء.


تصميم التقاط الرصاص: هل وال تفعل.


بعد طرح الأسئلة على الاختبار الخاص بك، حان الوقت لإنشاء شكل التقاط الرصاص. والغرض من التقاط الرصاص هو جمع معلومات الاتصال بحيث يمكنك تنمو قائمة البريد الإلكتروني. يمكنك بعد ذلك اتباع هذه يؤدي من خلال أتمتة التسويق، والتي سوف ندخل في وقت لاحق. في الوقت الحالي، وهنا بعض مفيدة لا و يجب أن تتبع عند إنشاء التقاط الرصاص الخاص بك:


القيام: تحفيز نموذج التقاط الرصاص الخاص بك.


أعط جمهورك سببا لتزويدك بمعلومات الاتصال الخاصة به. تقديم حوافز مثل الكتاب الاليكترونى مجانا أو دخول إلى الهبة الحرة. تتضمن الحوافز القياسية تحديثات غير متكررة عن علامتك التجارية أو نشرة إخبارية أسبوعية. اعثر على ما يحقق أفضل النتائج لتشجيع جمهورك على الانضمام إلى قائمتك البريدية.


لا: طلب معلومات لن تستخدمها.


ما هي النقطة التي تسأل فيها جمهورك عن رقم هاتفهم إذا كنت تريد الاتصال بهم؟ تأكد من أنك تطلب فقط المعلومات التي ستستخدمها علامتك التجارية؛ وأهمها الاسم الأول والأخير، وعنوان البريد الإلكتروني. ما هو أسوأ من تسليم شخص رقمك وعدم الحصول على مكالمة مرة أخرى في صباح اليوم التالي؟ Yeesh.


القيام: كن صادقا حول استراتيجية التسويق الخاصة بك.


لم يكن واضحا دائما لجمهورك أنه بعد الحصول على معلومات الاتصال الخاصة بك، سوف تكون على اتصال بهم. إنها قاعدة جيدة لإعلام جمهورك بأنك ستتصل بهم قريبا، لذا لا تكون كل شيء عن استراتيجية التسويق الخاصة بك. كن صادقا مع جمهورك. أعطهم رأسا سريعا حول ما سيأتي.


إنشاء نتائج قابلة للمشاركة.


الآن على النتائج! هذه هي اللحظة التي ينتظرها جمهورك. وتريد أن تتأكد من أن النتائج هي شيء يودون مشاركته ومشاركته مع الآخرين، لذا فإن إنشاء نتائج جديرة بالمشاركة سيكون أولويتك. إليك بعض المؤشرات التي ستساعدك على إنشاء نتائج تستحق المشاركة:


كن صادق و إيجابي & # 8211؛ المشاعر الإيجابية هي أكثر عرضة لتعزيز المشاركة، لذلك خلق النتائج التي تكمل جمهورك في تقاسم ما حصلوا عليه. في نفس الوقت، كن صادقا مع النتائج الخاصة بك. لا تخبر جمهورك بأنهم ليسوا شيئا. استخدام شير-وورثي إيماجيس & # 8211؛ تماما مثل كيفية استخدامنا لصور لأسئلتك، سنحتاج إلى التأكد من استخدام الصور لنتائجك. هذه المرة، كنت ترغب في استخدام بعض الصور مثيرة للاهتمام جدا. تلك التي تستحق المشاركة. هذا هو ما يجذب الانتباه عندما يشارك الناس نتائجهم على الشبكات الاجتماعية. إنشاء عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء & # 8211؛ لا تسمح بتفاعلك مع نهاية الجمهور في النتائج. قدم عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لجمهورك. يمكن أن يكون شيئا بسيطا مثل رابط إلى موقع الويب الخاص بك، أو ربما حتى وصلات شخصية لتوصيات المنتج.


الجزء الثاني: توزيع مسابقة الخاص بك.


الآن حان الوقت لوضع الاختبار الخاص بك من خلال الاختبار النهائي من خلال الترويج لها على وسائل الاعلام الاجتماعية. منافذك الرئيسية للشبكات الاجتماعية ستكون فاسيبوك و تويتر، ولكن إذا كنت تريد أن تأخذ أكثر قليلا، يمكنك أيضا استخدام الإعلانات المدفوعة في الفيسبوك لإعطاء مسابقة الخاص بك أن دفعة اضافية.


تبادل مسابقة الخاص بك في الفيسبوك وتويتر.


عند تقاسم لك مسابقة في الفيسبوك أو تويتر، تأكد من تحقق قبالة على كل من هذه للحصول على أقصى استفادة من تعزيز مسابقة الخاص بك:


تأكد من استخدام صورة جذابة لتمثيل مسابقة الخاص بك. تأكد من وجود عنوان آسر للمسابقة. مشاركة كل من الصورة والتسمية التوضيحية مع وصلة مختصرة لتتبع النتائج.


لا تخافوا من استخدام الإعلانات المدفوعة في الفيسبوك.


عملية تشجيع مسابقة من خلال الفيسبوك عبر الإعلانات المدفوعة يمكن أن تكون عملية طويلة إلى حد ما، وذلك لانقاذ يا رفاق بعض الوقت، ونحن قد اقتطاعت العملية برمتها إلى ملخص أكثر ملاءمة للوقت.


تحديد الجمهور المستهدف & # 8211؛ لديك اختياراتك لاختيار جمهور مستهدف حسب الموقع، والديموغرافيات، والسلوكيات والاتصالات. يمكنك حتى كسر هذه الفئات إلى أبعد من ذلك. لنأخذ الموقع على سبيل المثال. يمكننا تضييق الموقع إلى البلد، الدولة / المقاطعة، المدينة والرمز البريدي. لماذا نريد أن نفعل هذا؟ ربما تريد علامتك التجارية استهداف جمهور في محيطها المباشر. نحن لا نعرف. يمكنك الاطلاع على كيفية تعيين المعلمات لجمهورك المستهدف. حتى محاولة إعطائها. إنشاء جمهور مخصص & # 8211؛ يبدو الأمر معقدا، ولكنه ليس كذلك. يتكون إنشاء جمهور مخصص من العمل مع قائمة تم تحميلها مسبقا. الفيسبوك ثم يولد جمهور على أساس تلك القائمة من العملاء السابقين كنت & # 8217؛ لقد عملت بالفعل مع.


الجزء الثالث: أتمتة أتمتة المتابعة.


وهنا الجزء متعة: متابعة على الخيوط التي جمعتها مع رسائل البريد الإلكتروني أتمتة التسويق. مع مساعدة من أتمتة التسويق، وهذا قد لا يستغرق الكثير من الجهد على نهاية الخاص بك كما كنت قد فكرت. سنقوم بمتابعة العملاء المحتملين في اللحظة التي ينضم فيها الأشخاص، وفي غضون أسبوعين، سنعرض لك كيفية رعاية هذه الخيوط حتى تتمكن من تحويلها في النهاية إلى دفع العملاء.


في ما يلي تسلسل مكون من أربع خطوات يجب أن يعيش فيه متابعو البريد الإلكتروني للتسويق التلقائي ويموتون من خلال:


شكرا لجمهورك لأخذ مسابقة فيرست & # 8211؛ على الفور بعد أن يختار شخص ما، في إرسال له أو لها رسالة بالبريد الالكتروني أن أقول لهم "شكرا لك لأخذ مسابقة لدينا!" وهذا سوف أذكر جمهورهم أنهم قد مكنت، وأنها سوف تساعد أيضا في تأكيد علامتك التجارية. ستعطي الأشخاص فرصة متابعة التواصل معهم قريبا. شجع جمهورك على إعادة اختبار مسابقة & # 8211؛ بعد بضعة أيام، سننتقل إلى مكان توقف جمهورك: نتائج الاختبار. أخبر جمهورك عن النتائج الأخرى التي كان بإمكانهم الحصول عليها. وقد يدفع هذا الجمهور إلى إعادة اختبار الاختبار، وربما حتى مشاركة نتائجهم الجديدة. هذا هو الانتقال المثالي من البريد الإلكتروني "شكرا لك" لإرسال محتوى مختلف. بناء الثقة مع دراسات الحالة أو الشهادات & # 8211؛ بعد أسبوع، الآن سيكون وقتا طيبا لبناء الثقة بينك وبين العملاء المحتملين. قدم شهادات أو دراسات حالة العملاء لتعريف جمهورك بعلامتك التجارية وما يفكر فيه الآخرون حول هذا الموضوع. هذا ليس فقط يجعل علامتك التجارية تبدو جيدة، فإنه يتيح للجمهور الخاص بك الحصول على أكثر راحة مع العلامة التجارية الخاصة بك هو وماذا تقف على. تحويل العروض الخاصة بك إلى دفع العملاء & # 8211؛ وبعد أسبوعين، يحين وقت تحويل هؤلاء العملاء المحتملين. يجب أن يكون جمهورك على دراية بعلامتك التجارية الآن. استخدام الحوافز مثل الاشتراك في الويبينار أو كوبونات / الخصومات لتشجيع يؤدي الخاص بك لشراء في العلامة التجارية الخاصة بك. والباقي متروك لكم والخبرة الخاصة بك في تحويل يؤدي إلى العملاء. هذه المتابعة التسويق الآلي فعل معظم العمل بالنسبة لك، لذلك حان دورك لإغلاق الصفقة.


الجزء الرابع: أمثلة على مسابقة-استخدام في كل صناعة.


حان الوقت لنلقي نظرة سريعة على عدة أمثلة من العلامات التجارية من مختلف الصناعات وكيف نفذت مسابقات في استراتيجية التسويق الخاصة بهم. رؤية هذه الأمثلة يجب أن تعطيك أساسا متينا عندما يتعلق الأمر النظر في استخدام مسابقات في استراتيجية التسويق الخاصة بك.


التجزئة: Z غاليري.


ومن المعروف Z غاليري لالتزامها بتوفير المفروشات والفن والاكسسوارات لكلا المصممين المحترفين والهواة على حد سواء. أنها خلقت مسابقة "ما هو Z الخاص بك غاليري نمط شخصية؟" لتوفير تجربة شخصية لكل العملاء المحتملين والحاليين.


Z استخدام غاليري مسابقة شخصية كوسيلة لتحقيق النتائج التي قدمت توصيات المنتج شخصية كجزء من استراتيجية التسويق الخاصة بهم. جلبت هذه الطريقة في كمية هائلة من الرصاص في اليوم الذي تابعوا مع أتمتة التسويق. سمح Z غاليري أن يوصي باستمرار المنتجات مصممة خصيصا لكل شخص على أساس الخروج من نتائج مسابقة الفردية. الآن هذا التسوق عبر الإنترنت القيام به الحق.


البرمجيات: سحابة شيرباس.


سحابة شيرباس متخصصة في الخدمات الاستشارية السحابية والتكنولوجيا للعالم & # 8217؛ s العلامات التجارية الرائدة.


استخدمت شركة شيرباس كلاود اختبارها لقياس كل مستوى من مستويات النضج الفردية، مما ساعد على تحديد العملاء المحتملين المؤهلين لاستراتيجياتهم التسويقية. كما قاموا بترويج مدونتهم على فيسبوك مع هذه المسابقة. كلاود شيرباس & # 8217؛ مسابقة يجلب في 3-4 المؤهلين يؤدي يوميا. لا شيء مثل الجودة على الكمية، أنا على حق؟


التسويق: المؤسسة.


وتركز المؤسسة على بناء الأعمال التجارية مع رجال الأعمال من خلال فكرة البناء إلى الوراء. إنه مفهوم مثير للاهتمام بشكل لا يصدق، ومعه، فقد قاموا بإنشاء مسابقة & # 8220؛ هل لديك العقل الريادي؟ "استنادا إلى كتاب إلكتروني موجود لديهم والتي تغطي الأنواع الأساسية لأصحاب الأعمال.


استخدمت المؤسسة مسابقة في استراتيجيتها التسويقية من خلال إقرانها بحملة إعلانية على فاسيبوك. وقد تمكنت هذه المجموعة من خفض تكلفة كل عميل من 6.00 دولار أمريكي إلى 3.80 دولار أمريكي، وجمعت أكثر من 16000 عميل محتمل وملايين في الإيرادات. هذا هو تماما الإقبال إذا كنت تطلب منا.


غير ربحية: دبوس السرطان.


دبوس السرطان & # 8217؛ ق حث على اتخاذ إجراء هو حشد المجتمع المصارعة الأمريكية لمحاربة، كنت تفكر في ذلك: السرطان. وقد دفعت جهودهم النبيلة المساعدة من مسابقة "ما هو عضو في العالم الولايات المتحدة الأمريكية أنت؟" كوسيلة لدفع حركة المرور الاجتماعي ورفع مستوى الوعي بشأن السرطان.


في موقع يشاهد عادة 200 زيارة يوميا، كان بين كانسر أفضل يوم من أي وقت مضى عندما ارتفعت مسابقة، مما دفع حركة المرور الاجتماعية تصل إلى 6000 في يوم واحد، وبذلك جلب 3،800 مشترك البريد الإلكتروني الجديد. الحديث عن تحويل الجداول على السرطان!


دعونا التفاف الأمور حتى.


وهناك لديك. الذين يعرفون تنفيذ مسابقات في استراتيجية التسويق الخاصة بك يمكن أن تقطع شوطا طويلا؟ لقد غطت للتو الكثير من المواد، ولكن نأمل كنت حصلت على الكثير من ذلك. لمجرد خلاصة، ذهبنا على كامل عملية إنشاء مسابقة، لذلك يجب أن تكون على دراية كيفية إنشاء مسابقة الخاصة بك حتى الآن. توزيع مسابقة الخاص بك سوف حقا وضعه على المحك، ولكن بمجرد إنشاء تلك يؤدي، أنت تعرف بالضبط كيفية رعايتها حتى التحويل.


من كل الأمثلة التي نظرنا إليها اليوم، يجب أن تكون قادرا على المشي بعيدا مع هوب قليلا إلى خطوتك. رؤية كيف مسابقات فعالة في أربع صناعات مختلفة يجب أن يكون كافيا من الأساس بالنسبة لك للبدء مع. نظرا لمختلف النجاحات التي شهدتها هذه العلامات التجارية، فقد حان الوقت أن تنضم صفوفهم. لذلك لا تدع مسابقات تطير تحت الرادار الخاص بك لفترة أطول. حاول استخدامها في استراتيجية التسويق الخاصة بك لمعرفة مدى يمكن الحصول على العلامة التجارية الخاصة بك.


نبذة عن الكاتب: جب ميسيناس هو مدير تسويق المحتوى & # 038؛ الصوت / البصرية فني / مهندس التفاعل، مكان لخلق مسابقات مسلية وجذابة التي تولد يؤدي البريد الإلكتروني. يكتب عن طرق مبتكرة للتواصل مع العملاء وبناء علاقات مهنية طويلة الأمد معهم.


الوظائف ذات الصلة.


أتمتة إشراك العملاء.


تتطلب مشاركة العملاء مكونين: التحليلات السلوكية والتشغيل التلقائي للمشاركين. لقد جمعناها لتقديم حل جديد، أتمتة إشراك العملاء.


ولإضافة هذا، أعتقد أن ما هو أكثر أهمية هو أن اختيار نوع الاختبار يجب أن يكون شيئا يلقى صدى جيدا مع جمهورك المستهدف.


على سبيل المثال، إذا كنت شركة غذائية صحية تستهدف الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عاما، مثل & # 8220؛ أي نوع من الرجل أنت في صالة الألعاب الرياضية؟ & # 8221؛ سيكون مفيدا.


أنت & # 8217؛ الحق كين تماما! أخذ جمهورك المستهدف بعين الاعتبار سوف تؤثر بشكل كبير على نوع الاختبار الذي تريد إنشاءه. كان اختيارك المثال المثالي. شكرا على ذلك!


هل تعرف من الشركة التي ستخلق مسابقة عالية الجودة لشركتي؟ أو موقع جيد حيث يمكنني إنشاء مسابقة؟


لماذا نعم جولي، أفعل. يجب أن يكون هناك ارتباط في بلدي الحيوي في نهاية هذه المقالة حيث يمكنك بدء محاكمة في التفاعل لخلق الخاصة بك مسابقة عالية الجودة لشركتك. :)


مرحبا جولي، إذا كان & # 8217؛ s لم يفت الأوان، يمكنك إلقاء نظرة على كواليفيو :-)


المحتوى التفاعلي وقليلا من الفكاهة، إذا فعلت بشكل جيد هو بالتأكيد استراتيجية التسويق قوية وفعلية التي تستحق المحاولة. شكرا لك لنشر رسالة جب، أحب مقالاتك!


6 تعليقات إلغاء الرد.


تحديثات البريد الإلكتروني المجانية.


فئات المقالات.


ما هو كيسمتريكس؟


نحن أكثر من مجرد بلوق! يساعد برنامجنا على الإنترنت المسوقين في تحويل التحليلات إلى رؤى توجه عملية صنع القرار والنمو. كيسمتريكس مختلفة لأنها تربط كل زيارة على موقع الويب الخاص بك لشخص - حتى لو كانوا يستخدمون أجهزة متعددة.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد