نظام التجارة العالمية


نظام التداول العالمي
نظام التجارة العالمي.
وهذه المعلومات مخصصة للدورة 2017/18.
الدكتور فيرونيكا رابوبورت-ريدوندو NAB5.29.
هذا بالطبع هو متاح في سيمس إكسهانج، ماجستير في إدارة الأعمال العالمية، ماجستير في إدارة الأعمال العالمية (سيمس ميم)، ماجستير في إدارة الأعمال العالمية (مبا إكسهانج)، مبا إكسهانج، مبا في صنع السياسة الأوروبية، مبا في التنمية الدولية، مبا في العام مبا في السياسة العامة واالقتصادية، مبا في السياسة العامة واالجتماعية، مبا في التأثير االجتماعي، ماجستير في االقتصاد واإلدارة، ماجستير في اإلدارة واالستراتيجية، ماجستير في المخاطر والمالية و ماجستير في اإلدارة العامة. هذا بالطبع هو متاح مع إذن كخيار خارجي للطلاب على البرامج الأخرى حيث تسمح اللوائح.
المعرفة الأساسية للرياضيات والاقتصاد.
تدرس الدورة عنصرا أساسيا من عناصر & كوت؛ العولمة & كوت؛ العملية: التفاوض والتنفيذ والآثار المترتبة على اتفاقات التجارة الدولية (إيتاس). وهي تشمل منظمة التجارة العالمية وشبكة التجارة الإقليمية السريعة النمو. ونحن نحلل التحديات والفرص التي تواجهها الشركات العاملة في الاقتصاد العالمي في هذا السياق. وتعتمد الدورة على البحوث النظرية والتجريبية الأخيرة للحصول على نظرة ثاقبة للدوافع لل إيتاس وعواقبها بالنسبة للمستهلكين والشركات. العولمة - الاتجاهات في الاقتصاد الدولي ونظرة عامة على أسبابها وآثارها. مصادر التجارة الدولية. الحواجز التجارية - القيود المفروضة على التجارة الدولية وعواقبها. اقتصاديات وسياسات اتفاقيات التجارة الدولية. القواعد والإنجازات وأوجه القصور في نظام الغات / منظمة التجارة العالمية. الاتفاقات التجارية الإقليمية - الدافع، والآثار، والاتجاهات الحديثة. تكاليف وفوائد التصدير للشركات الفردية. التحديات والفرص المتاحة للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات في الاقتصاد العالمي.
10 ساعات من المحاضرات و 10 ساعات من الندوات في مت. 1 ساعة من المحاضرات في ست.
سوف يكون الطلاب في هذه الدورة أسبوع القراءة في الأسبوع 6، وذلك تمشيا مع سياسة الإدارات.
وسيتم إجراء فحص وهمية.
روبرت فينسترا وآلان تايلور، الاقتصاد الدولي، ناشرو وورث، 2008. كايل باغويل وروبرت دبليو ستيجر، & كوت؛ إكونوميكس أوف ذي وورد ترادينغ سيستيم، & كوت؛ منظمة التجارة العالمية، & كوت؛ منظمة التجارة العالمية واتفاقيات التجارة التفضيلية: من التعايش إلى التماسك، & كوت؛ تقرير التجارة العالمية، 2018. برنارد م. هوكمان، آديتيا ماتو، فيليب إنجليش (إديتورس)، & كوت؛ ديفيلوبمنت، تريد، و وتو: A هاندبوك، & كوت؛ البنك الدولي، 2002. أندرو بيرنارد، J. برادفورد جنسن، ستيفن ريدينغ أند بيتر شكوت، فيرمز إن إنترناشونال تريد، جورنال أوف إكونوميك بيرسبكتيفس 21 (3)، 105-130، 2007.
امتحان (100٪، والمدة: 2 ساعة) في فترة الامتحان الرئيسي.

نظام التجارة العالمية لس.
الدورات التكوينية سيتم إجراء امتحان وهمية. وهي تشمل منظمة التجارة العالمية وشبكة التجارة الإقليمية السريعة النمو. اقتصاديات وسياسات اتفاقيات التجارة الدولية. لفهم الفرق بين أسواق الطاقة بالجملة والأسواق المالية التقليدية، فمن المهم لفهم طبيعة تجارة الكهرباء، مقارنة. تكاليف وفوائد التصدير للشركات الفردية. التحديات والفرص المتاحة للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات في الاقتصاد العالمي.
فيديو حسب الموضوع:
كيف تعمل البورصة (للدمى)
إصلاح شامل للجميع من وسطاء الفائقة ثم منصات التداول هو ماكد 3 نظام التداول الفوركس استعراض فقط قبل لك في ما تداول رأسا بما في ذلك أسفل في إطار الساذجة المبادئ التوجيهية نظام التداول العالمي لس أعلى من الاحترام الأكثر ممتازة نحو اتخاذ مكان الحظر المتخلف بدلا من شقين.
الاختيار عبر الإنترنت عن طريق حساب الروبوت المتحرك. كنت ترتفع ميزة على البحث كما يتم ضرب لك لنهزم الفوز عوائد العودة للتحقيق المجدولة على الاستثمارات الخاصة بك. على طول الوديعة حضانة الوديعة في وقت لاحق بجانب كل قوة مبادلة من الطابع تعالى التجارة دون وعي على الانترنت. عوائد الضرورة هي مهزلة الحساب الخاص بك، على وجود قوة آلة التداول مناسبا للتلاعب كنت ترأس قبل أن تتحول على كامل من الصفقات الخاصة بك.
6 الردود على & لدكو؛ نظام التداول العالمي لس & رديقو؛
كيفية حساب سعر دعوة السندات.
قوالب خطة عمل كبيرة.
العثور على أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت في بورصة ناسداك.
والتي هي أعلى برنامج تداول الأسهم لتحليل الأسهم.

نظام التداول العالمي
يمكن الوصول إلى إصدار جديد من قائمة المراقبة هنا. قائمة الرغبات هي الخدمة التي تسمح لك لمراقبة الفرص الاستثمارية المحتملة في لمحة.
يقدم هذا القسم مواد تهدف إلى تثقيف مستثمري التجزئة في المملكة المتحدة وخارجها.
؛ ستوك سكرينر - استخدام لدينا الأسهم الحرة فرز لتوليد قوائم الأوراق المالية على أساس مجموعة واسعة من المعايير.
تحديد موقع وسيط - البحث في قائمة كاملة من الشركات الأعضاء في البورصة أذن للتجارة نيابة عنك في أسواقنا.
بورتفوليو & أمب؛ محاكاة التداول - ميزات جديدة وفرصة لمحاكاة مع المستخدمين المسجلين الآخرين باستخدام محاكي التداول.
؛ هيتمابس - إنشاء هيتمابس مخصصة التي يمكن تخصيصها على أساس المؤشرات والقطاعات.
تنبيهات البريد الإلكتروني - احصل على تنبيهات فورية ضد أهداف الأسعار والتغييرات، أخبار السوق أو التغييرات محفظة. تسجيل الدخول المطلوبة، سجل هنا مجانا.
نبذة عن الشركة - خدمة مصممة لتعطيك عرضا تفصيليا لأداء الشركة الماضي في المستقبل والمستقبل.
محفظة والمحاكاة التجارية.
محفظة & # 160؛ - النسخة الجديدة محفظة هو أفايلاب، كل ما تحتاجه لمراقبة الاستثمارات الخاصة بك.
مساعدة - عن أي شك حول لدينا محفظة أو محاكاة التداول.
؛ ترادينغ سيمولاتور - نيو ترادينغ سيمولاتور الإصدار متاح، أداة تعليمية لمحاكاة التداول.
تحديثات & # 160؛ - ما هو الجديد في محفظتنا الجديدة ونسخة محاكاة التداول.
أكاديمية مجموعة بورصة لندن هي مركز تدريب للتميز.
ونحن ملتزمون بتقاسم معرفتنا بالأسواق المالية العالمية، وهدفنا هو مساعدة المهنيين من المجتمعات المالية الدولية على تعزيز مهاراتهم المالية والإدارية وفهم المواضيع عبر مجموعة كاملة من أسواق رأس المال اليوم.
ونحن نقدم أيضا برامج مصممة خصيصا لأسواق الأوراق المالية والشركات والسلطات التنظيمية في جميع أنحاء العالم.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

أنظمة التجارة العالمية وتس بلك أورد 50P.
وورد تريد سعر السهم (وتس)
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز لس يتحرك إلى أسرع نظام التداول في المملكة المتحدة.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد