خيارات المتداول تاستيتراد


التسعير.


نحن جميعا نريد عمولات منخفضة. العمولات السفلى تعني المزيد من الحرية لوضع المزيد من الصفقات بشكل أكثر كفاءة. هذا هو السبب في أننا نقدم معدل كبير لفتح الصفقات، وأفضل واحد لإغلاقها.


السعر الذي تراه هو السعر الذي تحصل عليه. لا معدلات قاعدة، لا طبقات مربكة. ويمكن الاطلاع على عرض مفصل للتسعير لدينا هنا.


* سيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية.


على استعداد للتجارة؟


السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.


تفضلوا بقبول فائق الاحترام.


فريق العمل.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


خيارات.


38 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 17475 على & # 32؛ أب-127 & # 32؛ في 2017-12-29 12: 25: 14.346860 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


كيفية لفة جزء التجارة 4: خيارات دراسات التداول.


في الجزء الأخير من التداول المتداول، سنقوم بأكثر من أربعة مقاطع فيديو من تاستيتريد (شبكة أخبار مالية عبر الإنترنت تم الحصول عليها من قبل العجين) على الصفقات المتداول.


إذا لم تقرأ المشاركات السابقة، يمكنك التحقق منها بالنقر على الزر أدناه:


1. أفضل الممارسات: المتداول.


السوشي، السيجار، بوريتوس، الزهر. والحرف؟ ما لديهم من القواسم المشتركة؟ يمكنك لفة كل منهم!


من ما يمكنني جمع، توم وتوني ليس لديهم الكثير ليقول عن السوشي المتداول، ولكن لديهم الكثير ليقول على أفضل الممارسات من المواقف المتداول.


في هذا الجزء من أفضل الممارسات، توم وتوني يذهبون في الداخل والخارج من المواقف المتداول بما في ذلك العوامل التي يجب أن ينظر شخص ما عند اتخاذ قرار ما إذا كان أو لا لفة وأنواع الاستراتيجيات التي يفعلونها ولا تنظر المتداول.


استراتيجيات توم وتوني النظر المتداول:


مكالمات عارية أو يضع سترانغل (سوف نصل إلى مزيد من التفاصيل حول ما الجانب للفة في الفيديوين المقبلين) ينتشر الائتمان واسعة.


الاستراتيجيات التي لا تعتبر المتداول:


ديبيت ينتشر الفراشات الصفقات الرابحة (ما لم تكن ميكانيكية، أي بيع الخنق في سبي كل شهر)


توم و توني على المضي قدما لمناقشة كيف أنها عادة لفة فقط فقدان المواقف أو مواقف "على حلبة الرقص" بالقرب من انتهاء الصلاحية للحصول على ائتمان إضافي. عادة، هم أكثر عرضة لإدارة المراكز الفائزة على مستوى محدد سلفا من الربحية بدلا من المتداول الموقف إلى الأمام (زيادة مدته).


انهم لا لفة فقدان المواقع إذا كان لديهم لدفع الخصم للفة. وبدلا من ذلك، سيغلقون الموقف ويجرون تجارة جديدة في مكان آخر.


2. العجين ويبينار: المتداول الصفقات.


الفيديو الثاني هو من سلسلة عجينة الويبينار. مايكل 'لحم البقر' هارت وريان غريس كسر ما، لماذا، متى، وكيفية المتداول الحرف في العجين.


المتداول هو استراتيجية التداول حيث يمكنك إدارة موقف الفوز أو الخسارة عن طريق إغلاق موقعك الحالي وفتح واحدة جديدة مع انتهاء صلاحية مختلفة، وسعر الإضراب، أو كليهما.


عادة ما يكون تداول التداول مناورة دفاعية حيث يمكنك إضافة مدة لإعطاء التجارة المزيد من الوقت لتصبح مربحة.


لكيفية، لحوم البقر وريان المشي من خلال خطوات للفة التجارة في العجين. أنها تعطي بعض النصائح والأشياء المفيدة للبحث عنها، مثل ليس على ضبط الجانب لم تختبر من التجارة (تحريكه قريبة جدا من السعر الحالي من الكامنة)، والحفاظ على لفة في دورة انتهاء السائل، وإعادة إنشاء الصفقات في الاحتمالات الأولية.


3. تدابير السوق: استراتيجيات المتداول.


مقاطع الفيديو التالية التي ننتقل إليها هي من "تدابير السوق".


الجزء الأول يذهب أكثر كيف ينبغي أن لفة استراتيجيات على الوجهين. على سبيل المثال، إذا قمت ببيع $ 120.00 / $ 140.00 الخنق في $ آبل (رمز السهم لشركة آبل) عندما أبل هو في 130،00 $، ثم أبل يتحرك وصولا الى 121،00 $، يجب عليك لفة سعر 120.00 $ ضربة إضافية من المال (أوتم) أو تحرك سعر الإضراب 140.00 $ أقرب إلى سعر السهم الحالي لجمع المزيد من الائتمان؟


لقطة من التطبيق المحمول العجين.


في هذه الحلقة، يكتشفون أن الطريقة الأكثر نجاحا للفة المواقف على الوجهين هي لف الجانب غير اختبرت (الجانب الذي كان الأكثر ربحية) أقرب إلى سعر السهم في نفس دورة انتهاء الصلاحية لجمع الائتمان إضافية.


تقارن نتائج أربع استراتيجيات إدارة مختلفة بما في ذلك ثلاثة استراتيجيات التكيف حيث أنها تدح الجانب اختبار التجارة واستراتيجية تعديل واحدة حيث أنها لفة الجانب لم تختبر.


لعرض المزيد من الشرائح، انتقل إلى قسم الموارد أسفل كل فيديو على موقع تاستيتراد.


4. تدابير السوق: لفة الأرباح.


آخر تاستيتراد المتداول شريط فيديو تجاري في هذه المقالة هو على المتداول الأرباح الأرباح. في آخر دراسة سوق التدابير، رأيت أنه بالنسبة لغير الصفقات الأرباح، فمن الأفضل أن لفة الجانب غير اختبرت من التجارة على الوجهين (مثل خنق) أقرب إلى سعر السهم الأساسي لجمع المزيد من الائتمان في نفس دورة انتهاء الصلاحية .


وفيما يتعلق بتداول الأرباح (الصفقات التي تمت خصيصا لسحق التذبذب بعد الأرباح)، وجدوا أنه من الأفضل لفحص الجانب الذي تم اختباره من الصفقة إلى نفس سعر الإضراب حوالي 45 يوما في سائل، وعادة ما يكون ذلك شهريا (تذكر انتهاء الصلاحية الشهرية عادة سيولة أفضل)، دورة انتهاء الصلاحية.


ويؤكد توني أهمية إضافة مدة وإدارة الصفقات الخاصة بك مع P / L (الربح والخسارة) من - 11،275 $ خسارة مع عدم وجود إدارة إلى 2،220 $ الربح مع الإدارة بإضافة مدة.


لعرض المزيد من الشرائح انتقل إلى قسم الموارد تحت كل فيديو على موقع تاستيتراد.


طرح الجزء الرابع من التجارة:


سنقوم بفقدان المواقف للحصول على الائتمان وإدارة المراكز الفائزة لتحقيق الربح. نحن فقط لفة الموقف إذا افتراضنا لم يتغير - هل ما زلنا صعودي / هبوطي / محايد كما كنا من قبل؟ أما بالنسبة للصفقات التي لا تتعلق بالأرباح، فإننا ندفع الجانب غير المختبر إلى أقرب السعر الأساسي لجمع المزيد من الائتمان في نفس فترة انتهاء الصلاحية. وبالنسبة لتداولات الأرباح، فإننا نقوم بفك الجانب المختبر لمدة 45 يوما في دورة السائل التالية (عادة الشهرية).


هل لديك اي فون أو آي باد؟ تحميل التطبيق العجين للوصول إلى تاستيتريد والعجين المحتوى على الذهاب أينما كنت!


أسئلة حول استخدام العجين أو المتداول؟ الاتصال بالدعم @ العجين أو ترك تعليق أدناه!


كيفية إدارة حساب تداول الخيارات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية الجمعة: إغلاق، إدارة، والمتداول!


في الجزء الرابع من أربعة من "المتداول التجارة" سلسلة، ونحن نذهب من خلال جوانب مختلفة من متى لفة التداول عندما خيارات التداول، وما يجب أن تبحث عن عندما تقرر لفة. يمكنك قراءة هذه المشاركة هنا وكذلك مشاهدة أشرطة الفيديو تاستيتريد أربعة نذكر أن تذهب في العمق على المتداول!


هذا المنصب هو الجزء الثالث من سلسلة مكونة من أربعة أجزاء حول تداول خيار تداول الأسهم. في هذا المنصب، ونحن نسير من خلال مثال محدد من المتداول التجارة لمدة، وكسر الرياضيات وراء ذلك. سترى أيضا الفرق بين المتداول خيار عارية وتدحرج انتشار الرأسي، وكيفية القيام بذلك على منصة التداول العجين.


كيفية لفة جزء التجارة 3: وضعه في الممارسة.


هذا هو الجزء الثالث من سلسلة من أربعة أجزاء على الصفقات المتداول. إذا كنت غاب عن المشاركات الأولى والثانية التي تفسر ما المتداول هو وما يحدث عند لفة التجارة، انقر هنا. إذا كنت على استعداد للذهاب على هذين الأولين، ثم دعونا 'لفة' في الجزء الثالث ...


الجزء الثالث - خيار عارية مقابل. انتشار المتداول.


الآن بعد أن فهمت ما هو المتداول، والآثار المترتبة على الاستراتيجية، دعونا حفر أعمق قليلا ومناقشة الفرق بين المتداول خيارات عارية والفروق الرأسي. قد تفترض أن هذه النتائج تسفر عن نفس النتيجة & أمب؛ المرونة، ولكن هذا ليس هو الحال! لنبدأ بالخيارات المجردة:


خيارات عارية المتداول عارية.


خيارات عارية توفر الكثير من المرونة عندما يتعلق الأمر المتداول. وبما أننا نتعامل فقط مع ساق واحدة (ويعرف أيضا باسم عقد الخيارات واحد)، ونحن يمكن في كثير من الأحيان لفة للحصول على الائتمان.


تاستيتريد (شبكة الأخبار المالية على الانترنت أن العجين المكتسبة) قد فعلت الكثير من البحوث في الصفقات المتداول والخروج مع عدد قليل من أفضل الممارسات للتجار المبتدئين.


عند دراسة المتداول كشكل من أشكال الدفاع (عندما تبدأ التجارة في التحرك في اتجاه ليس لصالح الاستراتيجية التي وضعتها)، وجدنا أنه من الجيد أن تحاول الحفاظ على نفس الإضراب ولفترة مدتنا (تاريخ انتهاء الصلاحية ). عندما ننتقل، سوف نقوم بذلك فقط حتى ($ 0.00) أو ائتمان صغير إن أمكن.


الخيار المتداول عارية مثال.


وكما ذكر في الجزء الأول من هذه الوظيفة، من المهم أن ندرك أننا عندما ننتقل، فإننا نغلق موقفنا ونفتح موقعا جديدا. السبب في أننا غالبا ما لفة لائتمان هو لأننا فتح موقف جديد لديه احتمال ضعيف جدا من بوب الربح، والكثير من القيمة الجوهرية. دعونا كسر المثال النظري لهذا:


التجارة الأصلية - بيعت عارية وضعت في آبل في 120 ضربة جون مقابل 1.45 $ مع بوب من 77٪. يتم تداول آبل حاليا عند 126.45.


الآن دعونا سريع إلى الأمام لانتهاء الصلاحية، والتظاهر أن آبل انخفض إلى 115 $. لم يتبق سوى بضع ساعات قبل انتهاء الصلاحية، لذلك لدي قرار لجعل. أنا بالتأكيد سوف نرى خسارة على هذه التجارة، وربما كان على مقربة من خسارة صافية قدرها 3.55 $. [(120-115) - $ 1.45 الائتمان المستلم]


دعونا نقول القيمة الحالية لبلدي ضربة 120 جون وضع بالضبط $ 5.00 عند انتهاء الصلاحية، لأنه لا يوجد أي قيمة خارجية اليسار. ألقي نظرة على دورة انتهاء الصلاحية جول، ونرى أن ضربة 120 يستحق 5.25 $، وذلك بسبب القيمة الخارجية للخيار. (5.00 قيمة جوهرية، 0.25 قيمة خارجية).


أستطيع أن لفة إلى أن انتهاء الصلاحية للحصول على الائتمان من 0.25 $، والحفاظ على الحلم على قيد الحياة، والتي أشعر هو خيار أفضل من إغلاق الصفقة منذ أنا لا تزال صاعدة على آبل $.


الآن دعونا ننظر بالضبط ما يحدث عندما كنت لفة التجارة:


- أنا شراء مرة أخرى بلدي 120 جون وضع ل $ 5.00، قفل في خسارة 3.55 $.


- أنا بيع في المال 120 وضع جول ل 5.25 $، مع بوب من 25٪.


- النتيجة = المدة الممتدة للائتمان البالغ 0،25 دولار مع وجود احتمال جديد للتداول المحتمل.


السبب في أننا يمكن أن لفة هذه التجارة للحصول على الائتمان هو بسبب كل القيمة الجوهرية في الخيار الجديد الذي نبيعه. يمكننا الحصول على الائتمان بسبب حقيقة أنه سيكون هناك دائما المزيد من القيمة الخارجية في خيارات أخرى مؤرخة، ولكن تجارتنا الجديدة هي الآن تجارة احتمال منخفضة. يمكننا الآن إضافة هذا الرصيد إلى إمكانات الربح الأصلية.


إذا انتهت آبل $ فوق 120 $، ونحن في نهاية المطاف جعل $ 1.70، وسوف يتم غسلها خسارة الأصلي بها. كنا في نهاية المطاف الحصول على الائتمان الأصلي لدينا من 1.45 $ إلى الوراء، فضلا عن الائتمان الجديد من 0،25 $ للتداول. في حين أن هذا يبدو كبيرا، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذا لا يزال هناك احتمال انخفاض التجارة. وفي بعض الأحيان يتعين علينا أن نقرر أنه من الأفضل أن نأخذ الخسارة ونعيد نشر رأس المال في مكان آخر إذا كان الملوثات العضوية الثابتة أقل من ذلك.


إذا تم طرحه لخصم، فسيتعين علينا طرح الخصم من إمكانات الربح الأصلية. إذا فعلنا ذلك باستمرار، يمكننا في نهاية المطاف في نهاية المطاف في السيناريو حيث لدينا تجارة على أن من المستحيل أن تستفيد في نهاية المطاف من! هذا هو السبب في أننا نتمسك المتداول للحصول على الائتمان أو إلى التعادل.


الآن أن ترى آليات المتداول خيارات عارية، دعونا نلقي نظرة على ينتشر المتداول.


المدافع العمودي المتداول بشكل دفاعي.


من الصعب جدا أن نفعل فروق رأسية متداولة للائتمان، لأن لدينا ساق إضافية في اللعب (لدينا ساق طويلة). إذا كنت تشاهد تاستيتراد (الشبكة المالية التي العجين المكتسبة في العام الماضي)، وكنت قد سمعت المضيفين ينتشر إشارة يجري "على حلبة الرقص"، مما يعني أنها المرشح الرئيسي للفة. كونه "في قاعة الرقص" يعني أن سعر السهم هو الحق في الإضراب القصير، وهناك بضعة أيام متبقية حتى انتهاء الصلاحية. في ما يلي جزء كبير من البرنامج التعليمي على الويب، حيث يكسر فروق الأسعار الرأسية:


الفرق بين فروقات المتداول والخيارات العارية المتداول هو أن ينتشر عادة يمكن أن تدحرج فقط للحصول على الائتمان عندما يكونون على حلبة الرقص. خيارات عارية يمكن طيها للحصول على الائتمان في جميع السيناريوهات تقريبا.


مع العلم أنه من الصعب لفة انتشار لائتمان، وضعنا ينتشر العمودي مع فقدان الحد الأقصى على مستوى معقول. سيختلف هذا الأمر بين كل تاجر، حيث أن لكل شخص حجم حساب مختلف & أمب؛ تحمل المخاطر. في معظم السيناريوهات، فإن الساق الطويلة سوف تأكل بعيدا عن الائتمان المحتمل الذي سوف نتلقى لساق قصيرة الساق، لذلك فمن النادر أن لفة انتشار لائتمان. بغض النظر عن مدى في المستقبل نذهب، فإن الساق الطويلة كسب القيمة أيضا، والتي سوف تأكل دائما بعيدا في الائتمان الواردة من الساق القصير. في المثال أدناه، أنا مضاعفة دت ولكن لفة سيكون لا يزال الخصم صغير:


في المثال أدناه، قمت بزيادة لفة دت من 30 إلى 72، ويمكنك أن ترى أن مبلغ الخصم زيادة فعلا! اكتسبت فترة طويلة أكثر قيمة من وضع قصيرة المكتسبة عند تمديد فترة أبعد من ذلك. لم أتمكن من الحصول على ائتمان لهذه التجارة، وتمديد المدة في الواقع من شأنه أن يضر إمكانات الربح بلدي:


دفاع مكثف كوندورس & أمب؛ يخنق.


واحدة من فوائد الصفقات المحايدة مثل الحديد كوندورس & أمب؛ الخنق هو أننا سوف يكون دائما الجانب الفائز للتجارة. وبعبارة أخرى، إذا كانت التجارة تتعارض معنا بشكل مباشر، فإن أحد الجانبين سيكون خاسرا والجانب الآخر سيكون الفائز. مع المتداول في الاعتبار، ونحن بحاجة فقط لإدارة جانب واحد والآخر سوف يكون الفائز. بشكل حدسي، قد تعتقد أن المتداول الجانب اختبار هو أفضل، ولكن تبين أبحاثنا أن المتداول الجانب لم تختبر هو الذهاب إلى استراتيجية عندما المتداول دفاعي.


ل كوندورس الحديد، يمكننا نشمر الجانب لم تختبر لجمع المزيد من الائتمان. يشير مصطلح "نشمر" إلى الإضرابات التي يتم طرحها بالقرب من سعر السهم في نفس دورة انتهاء الصلاحية. هذا يعوض الخسارة القصوى لدينا على التجارة، لأننا نجمع أكثر عموما، ويعطينا احتمالا أفضل للربح مع عدد كبير من الحوادث. وتسمى شريحة تاستيتريد كبيرة تغطي هذه الاستراتيجية بالتفصيل "الحديد يرتدون التعديلات". هذه الدراسة تحلل ميكانيكيا الجانب غير مختبرة حتى الخيار القصير من الجانب الخاسر الذي هو تحت الماء تماما، وخلق ذبابة الحديد.


وبما أن الخنق أكثر تنوعا بسبب استخدام خيارات عارية، يمكننا أن نشمر، طرح، نشمر والخروج، أو الذهاب مقلوب. التعميم يشير إلى إبقاء نفس الإضراب، ولكن الخروج في الوقت المناسب. وتظهر دراساتنا أن مجرد المتداول يمكن أن يكون أفضل استراتيجية على عدد كبير من الحوادث. لمعرفة المزيد حول الخنق المتداول، انتقل هنا.


رولينج تجارة التجزئة.


المتداول لائتمان مثالي في السيناريوهات المتداول الدفاعي المتداول للحصول على الائتمان من السهل جدا القيام به مع خيارات عارية من الصعب جدا الدرفلة المتداول الرأسي للحصول على الائتمان، إلا إذا كان الخيار القصير على حلبة الرقص عند تداول كوندور الحديد أو الخنق، فقط جانب واحد يحتاج إلى أن تدحرجت عندما كنا على الدفاع.


لديك أسئلة أو تريد المزيد من الأمثلة على كيفية لفة التجارة؟ نسأل فريق الدعم لدينا في دعم @ العجين أو ترك تعليق أدناه!


كيفية إدارة حساب تداول الخيارات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية الجمعة: إغلاق، إدارة، والمتداول!


في الجزء الرابع من أربعة من "المتداول التجارة" سلسلة، ونحن نذهب من خلال جوانب مختلفة من متى لفة التداول عندما خيارات التداول، وما يجب أن تبحث عن عندما تقرر لفة. يمكنك قراءة هذه المشاركة هنا وكذلك مشاهدة أشرطة الفيديو تاستيتريد أربعة نذكر أن تذهب في العمق على المتداول!


هذا المنصب هو الجزء الثالث من سلسلة مكونة من أربعة أجزاء حول تداول خيار تداول الأسهم. في هذا المنصب، ونحن نسير من خلال مثال محدد من المتداول التجارة لمدة، وكسر الرياضيات وراء ذلك. سترى أيضا الفرق بين المتداول خيار عارية وتدحرج انتشار الرأسي، وكيفية القيام بذلك على منصة التداول العجين.


كيفية لفة جزء التجارة 3: وضعه في الممارسة.


هذا هو الجزء الثالث من سلسلة من أربعة أجزاء على الصفقات المتداول. إذا كنت غاب عن المشاركات الأولى والثانية التي تفسر ما المتداول هو وما يحدث عند لفة التجارة، انقر هنا. إذا كنت على استعداد للذهاب على هذين الأولين، ثم دعونا 'لفة' في الجزء الثالث ...


الجزء الثالث - خيار عارية مقابل. انتشار المتداول.


الآن بعد أن فهمت ما هو المتداول، والآثار المترتبة على الاستراتيجية، دعونا حفر أعمق قليلا ومناقشة الفرق بين المتداول خيارات عارية والفروق الرأسي. قد تفترض أن هذه النتائج تسفر عن نفس النتيجة & أمب؛ المرونة، ولكن هذا ليس هو الحال! لنبدأ بالخيارات المجردة:


خيارات عارية المتداول عارية.


خيارات عارية توفر الكثير من المرونة عندما يتعلق الأمر المتداول. وبما أننا نتعامل فقط مع ساق واحدة (ويعرف أيضا باسم عقد الخيارات واحد)، ونحن يمكن في كثير من الأحيان لفة للحصول على الائتمان.


تاستيتريد (شبكة الأخبار المالية على الانترنت أن العجين المكتسبة) قد فعلت الكثير من البحوث في الصفقات المتداول والخروج مع عدد قليل من أفضل الممارسات للتجار المبتدئين.


عند دراسة المتداول كشكل من أشكال الدفاع (عندما تبدأ التجارة في التحرك في اتجاه ليس لصالح الاستراتيجية التي وضعتها)، وجدنا أنه من الجيد أن تحاول الحفاظ على نفس الإضراب ولفترة مدتنا (تاريخ انتهاء الصلاحية ). عندما ننتقل، سوف نقوم بذلك فقط حتى ($ 0.00) أو ائتمان صغير إن أمكن.


الخيار المتداول عارية مثال.


وكما ذكر في الجزء الأول من هذه الوظيفة، من المهم أن ندرك أننا عندما ننتقل، فإننا نغلق موقفنا ونفتح موقعا جديدا. السبب في أننا غالبا ما لفة لائتمان هو لأننا فتح موقف جديد لديه احتمال ضعيف جدا من بوب الربح، والكثير من القيمة الجوهرية. دعونا كسر المثال النظري لهذا:


التجارة الأصلية - بيعت عارية وضعت في آبل في 120 ضربة جون ل 1،45 $ مع بوب من 77٪. يتم تداول آبل حاليا عند 126.45.


الآن دعونا سريع إلى الأمام لانتهاء الصلاحية، والتظاهر أن آبل انخفض إلى 115 $. لم يتبق سوى بضع ساعات قبل انتهاء الصلاحية، لذلك لدي قرار لجعل. أنا بالتأكيد سوف نرى خسارة على هذه التجارة، وربما كان على مقربة من خسارة صافية قدرها 3.55 $. [(120-115) - $ 1.45 الائتمان المستلم]


دعونا نقول القيمة الحالية لبلدي ضربة 120 جون وضع بالضبط $ 5.00 عند انتهاء الصلاحية، لأنه لا يوجد أي قيمة خارجية اليسار. ألقي نظرة على دورة انتهاء الصلاحية جول، ونرى أن ضربة 120 يستحق 5.25 $، وذلك بسبب القيمة الخارجية للخيار. (5.00 قيمة جوهرية، 0.25 قيمة خارجية).


أستطيع أن لفة إلى أن انتهاء الصلاحية للحصول على الائتمان من 0.25 $، والحفاظ على الحلم على قيد الحياة، والتي أشعر هو خيار أفضل من إغلاق الصفقة منذ أنا لا تزال صاعدة على آبل $.


الآن دعونا ننظر بالضبط ما يحدث عندما كنت لفة التجارة:


- أنا شراء مرة أخرى بلدي 120 جون وضع ل $ 5.00، قفل في خسارة 3.55 $.


- أنا بيع في المال 120 وضع جول ل 5.25 $، مع بوب من 25٪.


- النتيجة = المدة الممتدة للائتمان البالغ 0،25 دولار مع وجود احتمال جديد للتداول المحتمل.


السبب في أننا يمكن أن لفة هذه التجارة للحصول على الائتمان هو بسبب كل القيمة الجوهرية في الخيار الجديد الذي نبيعه. يمكننا الحصول على الائتمان بسبب حقيقة أنه سيكون هناك دائما المزيد من القيمة الخارجية في خيارات أخرى مؤرخة، ولكن تجارتنا الجديدة هي الآن تجارة احتمال منخفضة. يمكننا الآن إضافة هذا الرصيد إلى إمكانات الربح الأصلية.


إذا انتهت آبل $ فوق 120 $، ونحن في نهاية المطاف جعل $ 1.70، وسوف يتم غسلها خسارة الأصلي بها. كنا في نهاية المطاف الحصول على الائتمان الأصلي لدينا من 1.45 $ إلى الوراء، فضلا عن الائتمان الجديد من 0،25 $ للتداول. في حين أن هذا يبدو كبيرا، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذا لا يزال هناك احتمال انخفاض التجارة. وفي بعض الأحيان يتعين علينا أن نقرر أنه من الأفضل أن نأخذ الخسارة ونعيد نشر رأس المال في مكان آخر إذا كان الملوثات العضوية الثابتة أقل من ذلك.


إذا تم طرحه لخصم، فسيتعين علينا طرح الخصم من إمكانات الربح الأصلية. إذا فعلنا ذلك باستمرار، يمكننا في نهاية المطاف في نهاية المطاف في السيناريو حيث لدينا تجارة على أن من المستحيل أن تستفيد في نهاية المطاف من! هذا هو السبب في أننا نتمسك المتداول للحصول على الائتمان أو إلى التعادل.


الآن أن ترى آليات المتداول خيارات عارية، دعونا نلقي نظرة على ينتشر المتداول.


المدافع العمودي المتداول بشكل دفاعي.


من الصعب جدا أن نفعل فروق رأسية متداولة للائتمان، لأن لدينا ساق إضافية في اللعب (لدينا ساق طويلة). إذا كنت تشاهد تاستيتراد (الشبكة المالية التي العجين المكتسبة في العام الماضي)، وكنت قد سمعت المضيفين ينتشر إشارة يجري "على حلبة الرقص"، مما يعني أنها المرشح الرئيسي للفة. كونه "في قاعة الرقص" يعني أن سعر السهم هو الحق في الإضراب القصير، وهناك بضعة أيام متبقية حتى انتهاء الصلاحية. في ما يلي جزء كبير من البرنامج التعليمي على الويب، حيث يكسر فروق الأسعار الرأسية:


الفرق بين فروقات المتداول والخيارات العارية المتداول هو أن ينتشر عادة يمكن أن تدحرج فقط للحصول على الائتمان عندما يكونون على حلبة الرقص. خيارات عارية يمكن طيها للحصول على الائتمان في جميع السيناريوهات تقريبا.


مع العلم أنه من الصعب لفة انتشار لائتمان، وضعنا ينتشر العمودي مع فقدان الحد الأقصى على مستوى معقول. سيختلف هذا الأمر بين كل تاجر، حيث أن لكل شخص حجم حساب مختلف & أمب؛ تحمل المخاطر. في معظم السيناريوهات، فإن الساق الطويلة سوف تأكل بعيدا عن الائتمان المحتمل الذي سوف نتلقى لساق قصيرة الساق، لذلك فمن النادر أن لفة انتشار لائتمان. بغض النظر عن مدى في المستقبل نذهب، فإن الساق الطويلة كسب القيمة أيضا، والتي سوف تأكل دائما بعيدا في الائتمان الواردة من الساق القصير. في المثال أدناه، أنا مضاعفة دت ولكن لفة سيكون لا يزال الخصم صغير:


في المثال أدناه، قمت بزيادة لفة دت من 30 إلى 72، ويمكنك أن ترى أن مبلغ الخصم زيادة فعلا! اكتسبت فترة طويلة أكثر قيمة من وضع قصيرة المكتسبة عند تمديد فترة أبعد من ذلك. لم أتمكن من الحصول على ائتمان لهذه التجارة، وتمديد المدة في الواقع من شأنه أن يضر إمكانات الربح بلدي:


دفاع مكثف كوندورس & أمب؛ يخنق.


واحدة من فوائد الصفقات المحايدة مثل الحديد كوندورس & أمب؛ الخنق هو أننا سوف يكون دائما الجانب الفائز للتجارة. وبعبارة أخرى، إذا كانت التجارة تتعارض معنا بشكل مباشر، فإن أحد الجانبين سيكون خاسرا والجانب الآخر سيكون الفائز. مع المتداول في الاعتبار، ونحن بحاجة فقط لإدارة جانب واحد والآخر سوف يكون الفائز. بشكل حدسي، قد تعتقد أن المتداول الجانب اختبار هو أفضل، ولكن تبين أبحاثنا أن المتداول الجانب لم تختبر هو الذهاب إلى استراتيجية عندما المتداول دفاعي.


ل كوندورس الحديد، يمكننا نشمر الجانب لم تختبر لجمع المزيد من الائتمان. يشير مصطلح "نشمر" إلى الإضرابات التي يتم طرحها بالقرب من سعر السهم في نفس دورة انتهاء الصلاحية. هذا يعوض الخسارة القصوى لدينا على التجارة، لأننا نجمع أكثر عموما، ويعطينا احتمالا أفضل للربح مع عدد كبير من الحوادث. وتسمى شريحة تاستيتريد كبيرة تغطي هذه الاستراتيجية بالتفصيل "الحديد يرتدون التعديلات". هذه الدراسة تحلل ميكانيكيا الجانب غير مختبرة حتى الخيار القصير من الجانب الخاسر الذي هو تحت الماء تماما، وخلق ذبابة الحديد.


وبما أن الخنق أكثر تنوعا بسبب استخدام خيارات عارية، يمكننا أن نشمر، طرح، نشمر والخروج، أو الذهاب مقلوب. التعميم يشير إلى إبقاء نفس الإضراب، ولكن الخروج في الوقت المناسب. وتظهر دراساتنا أن مجرد المتداول يمكن أن يكون أفضل استراتيجية على عدد كبير من الحوادث. لمعرفة المزيد حول الخنق المتداول، انتقل هنا.


رولينج تجارة التجزئة.


المتداول لائتمان مثالي في السيناريوهات المتداول الدفاعي المتداول للحصول على الائتمان من السهل جدا القيام به مع خيارات عارية من الصعب جدا الدرفلة المتداول الرأسي للحصول على الائتمان، إلا إذا كان الخيار القصير على حلبة الرقص عند تداول كوندور الحديد أو الخنق، فقط جانب واحد يحتاج إلى أن تدحرجت عندما كنا على الدفاع.


لديك أسئلة أو تريد المزيد من الأمثلة على كيفية لفة التجارة؟ نسأل فريق الدعم لدينا في دعم @ العجين أو ترك تعليق أدناه!


كيفية إدارة حساب تداول الخيارات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية الجمعة: إغلاق، إدارة، والمتداول!


في الجزء الرابع من أربعة من "المتداول التجارة" سلسلة، ونحن نذهب من خلال جوانب مختلفة من متى لفة التداول عندما خيارات التداول، وما يجب أن تبحث عن عندما تقرر لفة. يمكنك قراءة هذه المشاركة هنا وكذلك مشاهدة أشرطة الفيديو تاستيتريد أربعة نذكر أن تذهب في العمق على المتداول!


هذا المنصب هو الجزء الثالث من سلسلة مكونة من أربعة أجزاء حول تداول خيار تداول الأسهم. في هذا المنصب، ونحن نسير من خلال مثال محدد من المتداول التجارة لمدة، وكسر الرياضيات وراء ذلك. سترى أيضا الفرق بين المتداول خيار عارية وتدحرج انتشار الرأسي، وكيفية القيام بذلك على منصة التداول العجين.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد