خيارات الأسهم ديفينيزيون


خيار شراء الأسهم.
غلي سترومنتي بير ريتريبوير e فيديليززار ديبندنتي مان ماناجر إنتيرناتي، a ليفيلو ستراتيجيكو، ريليفنتي بير أونا سوسيتي & # 224؛
لي لو ستوك أوبتيون سونو ستات إيديت كومي سترومنتو بير ريتريبوير e فيديليززار i ديبندنتي / ماناجر، كونسيغناتيون ستراتيجيكامنت ريليفانتي بير أونا سوسيتي & # 224 ؛.
أترافيرسو l & # 8217؛ أسيغنازيون غراتويتا دي ستوك أوبتيون (أوفيوني كال)، l & # 8217؛ إمبريزا كونسيد أي بروبري كولابوراتوري إيل ديريتو أد أكيستار أزيوني ديلا ستيسا سوسيتي & # 224؛ o دي أون & # 8217؛ ألترا أزيندا فاسنت بارت ديلو ستيسو غروبو، أد بريزو بريديترميناتو (ستريك برايس). لي ستوك أوبتيون سارانو إسرسيتات سي إيل بريزو d & # 8217؛ إسيرسيزيو & # 232؛ إنفيريور آل فالور كورنت ديل & # 8217؛ أزيون سوتوستانت. إن كاسو كونتراريو لي أوفيوني بيردونو دي أوغني فالور.
I بياني دي ستوك أوبتيون بريفيدونو، سوليتامنت، تيمبي ديفرزي دورانت i كوالي إيل ديبندنت بو & # 242؛ ديسيدير ​​دي إسرسيتار إيل بروبريو ديريتو دي أوفيون إد أكيستار لي أزيوني أوفرت أد أون بريزو بريديترميناتو.
سي بوسونو إنديفيدوار تري فاسي برينسيبالي:
إيل أورنتينغ، فيس إن كوي l & # 8217؛ إمبريزا كونسيد أي بروبري كولابوراتوري إيل ديريتو أد أكيستار أون سيرتو نوميرو دي أزيوني إن أون أركو تيمبورال فوتورو بريستابيليتو e أد أون بريزو بريديترميناتو؛ إيل فيستينغ، أوفيرو & # 232؛ إيل بيريوديو تشي إنتيركور دال & # 8217؛ أوفيرتا ديلا ستوك أوبتيون آل & # 8217؛ إنيزيو ديل بيريوديو بير l & # 8217؛ إسيرسيزيو ديل ديريتو دي أوفيون؛ ل & # 8217؛ إكسيرسيسينغ، لا فيس إن كوي فيين إسرسيتاتو إيل ديريتو دي أوفيون.
I بياني دي الأسهم الخيار هانو l & # 8217؛ أوبيتيفو دي فينكولار أونا بارت ديل سالاريو جميع & # 8217؛ أندامنتو ديل تيتولو سول ميركاتو، ستيمولاندو كوس & # 236؛ i ديبندنتي أد إنكريمنتار لا بروبريا برودوتيفيتا & # 8217؛ آل فين دي ميغليورار l & # 8217؛ إفيسينزا e لا ريديتيفيتا & # 8217؛ ديل غروبو.
إنفاتي، سي لي كوتازيوني ديل أزيوني كريسكونو نيل بيريوديو تشي فا دالا فاس ديل غرينتينغ a كيلا ديل & # 8217؛ إكسيرسيس، إيل ديبندنت أفر & # 224؛ إيل فانتاغجيو دي أكيزير لي أزيوني آل بريزو أوريجيناريو، كونسغندو كوز & # 236؛ أون غواداغنو بوتنسيال داتو دالا ديفيرنزا فروم i دو فالوري.
فينو آل 25 جيونو 2008، داتا دي إنتراتا إن فيغور ديل دل 112/2008، إيل بلوسفالور ريالززاتو نون دوفيفا إسير إنزيريتو نيلا ديتشيارازيون دي ريديتي كون إيل سيستيما ديلا تاسازيون أورديناريا e بروجريسيفا بير سكاغليوني، ما إيرا assoggettato ad un'imposta سوستيتوتيفا ديل 12، 50٪ ثيندو إيل سيستيم ديل كابيتال غين.
إيل دل 112/08 ها إنفيس أنولاتو أوغني دي فافور، بريفيدندون لا تاسازيون إنتغرال. آل & # 8217؛ إسيرسيزيو ديل أوبيوني، لا ديفيرنزا فرا إيل فالور ديل أزيوني أسيغنات e إيل كوريسبتيفو باغاتو كونكورر & # 224؛ a فورمار إيل ريديتو إمبونيبيل ديل ديبندنت. لا سوتشيسيفا فنديتا ديل أزيوني ستابيليرا & # 8217؛ لا تاسازيون ديل & # 8217؛ إيفينتوال كابيتال غين.
& # 200؛ & # 160؛ سوليتامنت إيل كوميتاتو باغي e ريمونيرازيوني تشي تشيس إن ماتيريا دي:
أمونتير كومبليسيفو دي ستوك أوبتيون دا ديستريبوير؛ modalit & # 224؛ دي إميسيون (داتا ألا كويل بوترانو إسير أكيستات، موداليت & # 224؛ دي كالكولو ديل بريزو دي أكيستو، داتا دي سكادنزا)؛ modalit & # 224؛ دي ليغورازيون ديل ستوك أوبتيون (أومنتو دي كابيتال سوسيال o إنديتا دي أزيوني بروبري ديلا سوسيتي & # 224؛)؛ المستفيد من خيار الأسهم؛ داتا e موداليت & # 224؛ دي أسيرتامنتو ديجلي أوبيتيفيفي إنديفيدوالي؛ أمونتير دي ستوك أوبتيون سبيتانت أي سينغولي بينيفيتاري.

فانتوم الأسهم الخطة.
ما هو "خطة فانتوم الأسهم"
خطة الأسهم الوهمية هي خطة استحقاقات الموظفين التي تعطي الموظفين المختارين (الإدارة العليا) العديد من فوائد ملكية الأسهم دون إعطاءهم فعلا أي أسهم الشركة. ويشار إليها أحيانا باسم مخزون الظل.
بدلا من الحصول على المخزون المادي، يتلقى الموظف الأسهم التظاهر. على الرغم من أنها ليست حقيقية، الأسهم الوهمية تتبع حركة السعر من الأسهم الفعلية للشركة، ودفع أي أرباح الناتجة.
كسر "خطة الأسهم الوهمية"
الأسهم فانتوم، والمعروف أيضا باسم الأسهم الاصطناعية، ليس لديه متطلبات أو قيود الأصيل بشأن استخدامه، مما يسمح للمنظمة لاستخدامها ولكن يختار. ويمكن أيضا تغيير الأسهم فانتوم وفقا لتقدير القيادة.
استخدام فانتوم الأسهم كمنفعة التنظيمية.
وقد تستخدم بعض المنظمات المخزونات الوهمية كحافز للإدارة العليا. سهم فانتوم يربط مكاسب مالية مباشرة إلى مقياس أداء الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل انتقائي كمكافأة أو مكافأة للموظفين الذين يستوفون معايير معينة. ويمكن توفير الأسهم فانتوم لكل موظف، إما في شكل فائدة شاملة أو تختلف اعتمادا على الأداء والأقدمية أو عوامل أخرى.
يوفر فانتوم الأسهم أيضا المنظمات مع بعض القيود في مكان لتوفير حافز مرتبطة قيمة الأسهم. ويمكن أن ينطبق هذا على شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك)، مالك وحيد أو شركات S مقيدة بقاعدة 100 مالك.
حقوق تقدير الأسهم.
حقوق تقدير الأسهم هي شكل من أشكال البرامج المستندة إلى الأسهم الوهمية، الأكثر شيوعا المتاحة للإدارة العليا، ويمكن أن تعمل كجزء من خطة التقاعد. وهو يوفر حوافز متزايدة مع زيادة قيمة الشركة. وهذا يمكن أن يساعد أيضا على ضمان الاحتفاظ بالموظفين، وخاصة في أوقات التقلب الداخلي، مثل تغيير الملكية أو حالة الطوارئ الشخصية.
وهو يوفر مستوى من الطمأنينة للموظفين، لأن برامج الأسهم الوهمية مدعومة عموما نقدا. ويمكن أن يؤدي ذلك بدوره إلى ارتفاع أسعار البيع للشركات إذا رأى المشتري أن فريق الإدارة العليا مستقر.
فانتوم الأسهم و إرس.
يؤخذ سهم فانتوم كخطة تعويض مؤجلة. يجب أن يستوفي برنامج الأسهم الوهمية المتطلبات المنصوص عليها في قانون ضريبة الدخل الداخلي (إرس) 409 (a). يجب أن يتم فحص الخطة بشكل صحيح من قبل محام، مع كل التفاصيل ذات الصلة المحددة كتابة.

ضع خيارا.
ما هو "وضع الخيار"
خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.
كسر أسفل 'وضع الخيار'
يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.
الوقت تسوس.
تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.
خيار الخيار الطويل.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.
[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]
مثال الخيار القصير.
على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.

ريتريبوزيون: خيار الأسهم.
خيار الأسهم ريتريبوزيون: ديفينيزيون.
أترافيرسو لا أسيغنازيون دي ستوك أوبتيون، لا società أوفر آل ديبندنت إيل ديريتو a سوتوسكريبير o أكيستار أون باشيتو أزيوناريو ديلا ستيسا società، o دي ألترا società فاسنت بارت ديلو ستيسو غروبو، إن أون أركو تيمبورال فوتورو بريستابيليتو e أد أون بريزو بريديترميناتو.
I بياني دي ستوك أوبتيون أوبتيون، دي ريجولا، لومنتي o تيمبي ديفرزي a ديكرير دي داي كوالي إيل ديبندنت بوò أسيتير o مينو دي أكيستار لي أزيوني أوفيرت آل بريزو كوريسبوندنت آل لورو فالور all'atto dell'offerta stessa.
في براتيكا فين إنديفيدواتو:
إيل مانتينغ، إيل مينتوتو إن كوي لا società أوفر آل بروبريو ديبندنت إيل ديريتو a سوتوسكريبير o أكيستار أون باشيتو أزيوناريو إن أون أركو تيمبورال فوتورو بريستابيليتو e أد أون بريزو بريديترميناتو. إيل فيستينغ è إيل بيريوديو دي ماتورازيون intercorrente dall'offerta dell'opzione آل تيرمين إنيزيال بير لا سوا esercitabilità. l 'إكسيرسيسينغ، مومينتو إن كوي فيين إفيتيفامنت إسرسيتاتو إيل ديريتو دي أوفيون e كويندي l'أزيون فين إفيتيفامنت أكيسيتيتا ألي كونديزيوني فيسيت نيلا فاس ديل غرانتينغ. I بياني دي أزيونارياتو هانو l'إنتينتو دي ليغار ألكوني كومبوننتي della retribuzione all'andamento del titolo sul mercato، إنسنتيفاندو i ديبندنتي a ميغليورار l'إفيسينزا e لا redditività dell'azienda، e فينكولانو غلي ستيسي أل ستروتورا aziendale offrendo un'opportunità ريدتوال.
إنفاتي، سي إيل كورسو دي تيتولي، دي نورما كوتاتي نيي ميركاتي ريجولامنتاتي، كريسس نيل بيريوديو تشي فا دالا فاس ديل غرانتينغ a كيلا ديل 'إكسيرسيس إيل ديبندنت avrà إيل فانتاغجيو دي أسيزير لي أزيوني آل بريزو أوريجيناريو، كونسيغندو così أون ريديتو بوتنزيال داتو دالا ديفيرنزا فر i دو فالوري.
أوردين دي كونسولنتي ديل لافورو دي ريجيو إميليا.
بارتولي & أمب؛ أرفيدا أسوسيازيون بروفيسيونال.
دكريتو ليج n. 223/2006 (مانوفرا برودي)؛ دكريتو ليج n. 262/2006 (كوليغاتو ألا ليج فينانزياريا 2007)؛ دكريتو ليج n. 112/2008. لا ديسيبلينا فيجنت دال 25 جيونو 2008، إنترودوتا dall'articolo 82، كوما 23 ديل ديكريتو ليج n. 112/08 (كونفيرتيتو نيلا ليج 133/08) تشي ها أبروغاتو لا ليتراما g - بيس ديل كوما 2 dell'articolo 51 ديل توير e dall'articolo 82، كوما 24- بيس ديل ديكريتو ليج n. 112/08 (كونفيرتيتو نيلا ليج 133/08)، بريفيدي ترا لي تاساتيف فاتسبيسي دي إسكلوسيون دالا بيس إمبونيبيل كونتريبوتيفا i "ريديتي دا لافورو ديبندنت ديريكانتي dall'esercioio di piani di stock option".
في سوستانزا، إن تال كونتيستو نورماتيفو، إن بيينا ديروغا آل برينسيبيو دي أرمونيززازيون ديلي باسي إمبونيبيلي إكس ديكريتو ليجيسلاتيفو 314/97، سي è ستابيليتا:
أي فيني فيسكالي لا توتال imponibilità كومي ريديتو دي لافورو ديبندنت؛ أي فيني كونتريبتيفي لا توتال إسكلوسيون دالا بيس إمبونيبيل ديل بلوسفالور ديترميناتو دالا ديفيرنزا ترا إيل بريزو ديل أزيوني آل مومنتو dell'esercizio del diritto di ophione e il il pzzo pagato dal dipendente. لا سيركولار إنبس n. 123 ديل 11/12/2009 بريسيزا، إنولتر، تشي:
تال بريفيسيون كوستيتوسس أونا ديروغا آل برينسيبيو dell'armonizzazione delle basi impunibili؛ l'إسكلوسيون dall'imponibile كونتريبوتيفو دي ريدديتي ديفرانتي dall'esercizio di biiani di stock option non è سوبورديناتو أد ألكونا كونديزيون؛ إن سوستانزا، لي كونديزيوني سوبرا إسبوست ريلاتيفال ألا ليتورا كونجيونتا dell'articolo 51، كوما 2، ليتراما g - بيس e كوما 2- بيس ديل تور نون هانو più ألكونا ريليفلانزا؛ إيل نوفو سيستيم أجيفولاتيفو سي أبليكا كون ريفيرميتو أليغيوني أسيغنات a ديكوررير دال 25 جيونو 2008 a بريسييندير دالا داتا دي تريندا دي بياني دي ستوك أوبتيون (لا داتا دي أسيغنازيون كونسيدي كون كويلا دي إسيرسيزيو dell'opzione، إنديبندنتيمنت دال فاتتو تشي لا ماتريال إميسيون o كونسيغنا ديل تيتولو أفينغا إن أون مومنتو سوشيسيفو كومي أفيرماتو دالا سيركولار أجنزيا إنترات 54 / E / 2008). لا سيركولار إنبس إنولتر ريسيتا: "poiché نون إسيست نيلا ليجيسلازيون إيتاليانا أونا ديفينيزيون جيوريديكا دي ستوك أوبتيون، ديفيسي ريتنير تشي إيل دي سيستيم دي إسنسيون كونتريبوتيفا تروفي أبليكازيون أنش بير i i بياني أسيوناري نون جينيراليززاتي تشي بريفيدانو، بريفيو ريسبيتو دي ديترمين كونديزيوني (أد إسيمبيو بريفيسيون دي أون ترمين بير l'إسيرسيزيو dell'opzione؛ راجيونجيمنتو دي ديترميناتي ليفيلي دي بيرفورمانس أزينديل؛ إسير ألي ديبندنز ديلا società آل مونتوتو dell'esercizio dell'opzione، إكسيتيرا) l'أسيغنازيون a تيتولو غراتويتو ديل أزيوني ".
ريتريبوزيون دا لافورو: فوسي كوريلات.
بيغنورامنتو كريديتي دي لافورو.
دي ديل 25/08/2018.
إيل بيغنورامنتو دي كريديتي دي لافورو è ريجولاتو إن إيطاليا دال d. l. ن. 83 ديل 27 جيونو ديل 2018، تش ..
بوستا باغا.
دي ديل 18/11/2018.
لا بوستا باغا è إيل دوكومنتو ريبيلوغاتيفو ديل كوريسبتيفو ريكونوسكيوتو آل لافوراتور دا بارت ديل ..
ريتريبوزيون: ألوجيو.
دي ديل 16/11/2017.
L'ألوجيو رابريسنتا أونا ديل تيبولوجي دي ريتريبوزيون إن ناتورا تشي أون داتور دي لافورو può كون ..
سكاتي دي anzianità.
دي Dott. ssa GIORGIA SIGNAROLDI del 16/11/2018.
بير سكاتو دي anzianità سي إنتند أونا فوس ريتريبوتيفا، ريجولاتا دالا كونتراتازيون كوليتيفا، c ..
أنتيسيبو ديل تفر.
دي دوت. ماتيو بوريوني ديل 22/11/2018.
L'أرتيكولو 2110 ديل كوديس سيفيل بريفيد تشي إيل لافوراتور بوسا تشيدير، إن كوستانزا دي رابورتو ..
تروفا لا ريسبوستا أي توي دوبي oecessità.
سيد ليجال: فيا كارتيسيو، 2 20184 ميلانو - كاب. شركة نفط الجنوب. € 68.000،00 i. v - R. E.A. ميلانو ن. 1978319 - N. Telefono +39 02 84161616 - info@axelero. it.
تسجيل.
دي أونا كونسولنزا.
سو كويستو أرجومينتو؟
أبيامو لا سولوزيون بير تي!
ريسيفي e كونرونتا غراتيس i بريفنتيفي دي كونسولنتي ديل لافورو ديلا توا زونا.

خيارات الأسهم ديفينيزيون
كون ستوك أوبتيون، تيرمين أوساتو نيلي بورس مونديالي، s'intendono لي أوبزيوني تشي بيرمتونو دي كومبرار ديل أزيوني دي أونا ديترميناتا società، أد أونو سبيسيفيكو بريزو (ستريك).
لي ستوك أوبتيون فينغونو كونفيريت غراتيتامنت أد ألكوني كولابوراتوري ديلا società، سوليتامنت أي ماناجر. كستا أوفيون ها بيرن أونا سكادنزا، دوبو لا كوال إنفاتي بيرد أوغني فالور e كيندي ديف إسير إسرسيتاتا بريما ديل تيمبو بريستابيليتو، سيمبر تشي إيل بريزو سيا إنفيريور آل فالور دي ميركاتو.
سي أكيد بيرن تشي إيل ديبندنت نون إنفستا إن بورسا، لي أزيوني أسيغنات ديريتامنت o o أترافيرسو أوفيوني إسرسيتات إنترو لا تال سكادنزا سونو أسوسيات آل ريششيو سبيسيفيكو dell'impresa e ديل سيتور. سيا لي أزيوني تشي لي أوفيوني فينغونو ديستريبويت أي ديبندنتي كومي إنسنتيفو بير فار أومنتار لا لورو produttivitа.
إيل سالاريو إنفاتي и سوديفيسو إن أونا بارت فيسا (ستيبينديو بيس) e أونا فاريابيل e دوف أبونتو لي ستوك أوبتيون سونو أونا كومبوننت داففيرو إمبورتانت ني سالاري دي ديريجنتي.
لي الخيار الأسهم إمبيغنانو الامبراطوري تشي باغاري في تري modalitа. لا بريما إن دنارو، كون لا ريتشيستا دي un'uscita di cassa per pagare appunto il przzo d'إسيرسيزيو، لا سيكوندا إن أزيوني سيدوت ألو ستيسو بريزو d'إسرسيزيو ما كون أون أون أوتو إن دي كابيتال إن إغوال ميسورا e دوف لي أزيوني هانو أون فالور نومينال تشي ريسولتا إسير أوغوال آل بريزو d'إسرسيزيو dell'opzione، إنفين إن أزيوني كواندو سي سيدونو لي كوت دي بروبريتا ديلا società.
Approfondimenti.
بير أبروفال e ريندير cosm etive le le opzioni di stock option، إيل كونسيجليو دي أمينيسترازيون بريند سبيسيفيك بروفيدنتي.
لي خيار الأسهم سونو ريجولامنت دا ألكوني ليجي، كومي كيلا ديل 25 جيونو 2008 لا كوال بريفي تشي تشيستا أوفيون نون دوفيفا إسير إنزيريتا n.
سيتي كونسيجلياتي.
كيرنسيز (فالوتا) - بورتال ديديكاتو آل كيرنسيز، أوفيرو لا فالوتا: كون إنديزازيوني جينيرالي، نوتيزي e سيني ستوريسي.
ديفيديندو - I ديفيدندي أزيوناري: كوزا سونو، كومي فينغونو ديستريبويتي ترا غلي أزيونيستي، إيل كالندارو ديلو ستاكو ديل سيدول e لا ديفيرنزا ترا ديفيديندو أورديناريو e ستراورديناريو.
الخدمات المصرفية الإلكترونية - إيل سيتو sull'Home المصرفية الإلكترونية e إيل التداول على الخط. تأتي إغوير باغامنتي، جيستير إيل بروبريو كونتو كورنت إد أوبيرار إن بورسا أترافيرسو إنترنيت. إينولتر أوتيلي كونسيجلي بير بروتيجرزي دال فيشينغ.
جيستيون فوندي - لا جيستيون دي ريسبارمي إد i فوندي d'إنفستيمنتو، كوزا سونو i فوندي كوموني، لي ديفيرنز ترا بيك e باك إد i كوستي أي فوندي d'إنفستيمنتو.
بورتالي ديديكاتو ألي الأسهم الخيار، كون لا لورو ديفينيزيون دي الأسهم الخيار e لو إنفورمازيوني دا سابير.

Comments

Popular posts from this blog

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف

عمر علي فوريكس

نظام التداول المتوسط المتحرك المتعدد